انخفاض أسعار النفط بعد تغريدة ترامب!

انخفاض أسعار النفط بعد تغريدة ترامب!

 تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

 

صحيفة المرصد – رويترز: تراجعت أسعار النفط الخميس بعد أن حث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منظمة أوبك على زيادة الإنتاج أثناء اجتماعها في الجزائر.

جلسة التداول
وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت جلسة التداول منخفضة 78 سنتا، أو 0.9 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 78.70 دولار للبرميل.
وأغلقت عقود الخام الأمريكي الخفيف منخفضة 32 سنتا، أو 0.45 بالمئة، إلى 70.80 دولار للبرميل بعدما صعدت حوالي 2 بالمئة في جلسة الأربعاء.

خام برنت
ويجري تداول خام برنت عند مستويات منخفضة بفارق ضئيل عن 80 دولارا للبرميل، قرب أعلى مستوى له في حوالي 4 أعوام بفعل توقعات بأن عقوبات أمريكية على إيران، ثالث أكبر منتج في أوبك، ستخفض المعروض العالمي.

اجتماع أوبك
وتجتمع أوبك ومنتجون رئيسيون آخرون غير أعضاء بالمنظمة، في مقدمتهم روسيا، يوم الأحد في الجزائر لمناقشة كيفية توزيع زيادات في المعروض للتعويض عن النقص في الإمدادات الإيرانية.
ومن غير المرجح أن يوافق الاجتماع على زيادة رسمية في انتاج الخام، بالرغم من ضغوط متنامية لمنع زيادة حادة في الأسعار.

انتقاد ترامب
ووجه ترامب سهام انتقاده إلى أوبك يوم الخميس وكتب على تويتر “نحن نحمي دول الشرق الأوسط، وبدوننا لن يكونوا آمنين في الأمد الطويل، ومع ذلك هم يواصلون دفع أسعار النفط للارتفاع! سنتذكر ذلك”.
وأضاف “على منظمة أوبك المحتكرة للسوق أن تدفع الأسعار للانخفاض الآن!”.

التعليقات مغلقة.

49 تعليق

  • 49
    MZAD

    هذا ابا افيكانا قول وفعل يحرك الكره الارضيه بتغريده يقلب دول ويحط مكانها وكمايريد يسويه بدون جدل
    ترااااااااااااااااااااامب للي مايعرفونه TRAMP THE ONLY ONE????????

  • 48
    MZAD

    هذا ابا افيكانا قول وفعل يحرك الكره الارضيه بتغريده يقلب دول ويحط مكانها وكمايريد يسويه بدون جدل
    ترااااااااااااااااااااامب للي مايعرفونه TRAMP THE ONLY ONE????????

  • premium medal
    47
    برق _ الحرم

    (((((عــــــــــــــاجل …ملالي إيران تجري مناورات جوية في سماء مياه الخليج_العربي ))))))

  • 46
    ربع كبسه

    32 – ابو عبدالله
    2018-09-21 05:40:12
    اقطع وخس قدامك جبال ماتنهز. هههههههههه

  • premium medal
    45
    برق _ الحرم

    (((((عــــــاجل … تأكيدات … الصين وروسيا …..يستعدان لتلقين ترامب _ الدرس الاخير )))))

  • 44
    غير معروف

    لية *****

  • 43
    غير معروف

    ااه وربنا كلامك صح ******

  • 42
    زائر

    نصاب ومحتال وعينه زايغه على ثروات الشعوب

  • 41
    تهامي من ارض الوطن

    يعني مثل ما يقول المثل!!ما قدر يدخل الجحر قال حط بظهره خشبة..والله ما همه الا جمع المال واستنزاف مقدرات الدول الغنية في امريكا حتى اللي انتخبه ندم ابو تغريدات لازال متخيل أنه يدير شركة مخ سياسي مافيش!

  • 40
    عبدالمطلب

    رحال يقصد المتشددين المجوس واذنابهم من المعممين

  • premium medal
    39
    الرحااال

    الله يحفظه..مهجد المتشددين 💚

  • 38
    hima

    قمة الحكمة فخامة الرئيس الامريكي دونالد ترامب,رعاه الله.

  • 37
    من جبال طويق لجبال السراة

    اصلا شكلك يحوم الكبد ياترامب انت تقرص من جهة وتصيح من جهة اخرى وانت اكبر عدو للاسلام خل البترول يرتفع حتى دولنا المحبه للسلام تنشي مساريع وتقوى صناعاتها الحربيه بالاكتفا الذاتي من السلحة المتطوره

  • 36
    من جبال طويق لجبال السراة

    اصلا شكلك يحوم الكبد ياترامب انت تقرص من جهة وتصيح من جهة اخرى وانت اكبر عدو للاسلام خل البترول يرتفع حتى دولنا المحبه للسلام تنشي مساريع وتقوى صناعاتها الحربيه بالاكتفا الذاتي من السلحة المتطوره

  • 35
    المهيطل باشه

    دا الشيخ ترامب مش اي حد بي تغريدة ممكن يطلق النسوان من الرقاله وبي تغريدة الرصيد يتسحب دا وهو من غير شنب لوكان ليه شنب ممكن يعمل ايه كمان

  • 34
    احمد

    تعليق مخالف

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    ابو عبدالله

    اقطع وخس قدامك جبال ماتنهز.

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    انت تحمي اسرائيل ومصالحها

    أيها الاستعماري المتطرف أما دول الشرق الاوسط فلها ربا وشعبا وقيادة تحميها

  • 29
    الحرفي

    نحن نعمل توازن ونحن قادرين انتاج خمسةعشربرميل يوميا ولكن نقول والاتهامات ضدنا الى نبقى نجامل 0

  • 28
    شين وقوي عين

    هذا العميل الصهيوني لا يعرف سوى لغة التهديد والوعيد

  • 27
    العتيبي

    هذا الرجل يريد المال فقط . يعبد الريال اعوذ بالله .

  • 26
    القلم الحر

    لا بوك ولا ابو من يتبعك ويمشي في طوعك خبيث

  • 25
    العتيبي

    ت ١٨ قطر تزودهم بالمعلومات . الله هو الحامي والحافظ سبحانه .

  • 24
    غير معروف

    تكفي فورا

  • 23
    محمد المطرفي ( 1)

    فورآ ذات حسا سية واثر حسا س على المستوى العربى والا سلا مى والعالمى تحدى وقدم اليوم الو طنى لمن يريد
    ان يستمتع ويفرح بذلك اليوم

  • 22
    نظرته بالصورة

    النظرة المرعبة بالصورةفوق الخبر تذكرني بنظرة خالي مسلم قبل مايضربنا. إذاشفناهالنظرة عرفنااخرها علقةماتنسي.

  • 21
    رحم الله الملك فيصل

    تعليق مخالف

  • 20
    رسالة

    رسالة للمهايطية، النظر في الصورة أعلاه عن ألف كلمة. بس كلمة الان او فورا ترتعد وترجف…

  • 19
    محمد المطرفي ( 1)

    لعبة البلوت صن

  • 18
    محمد المطرفي ( 1)

    لن تبقى امنة بدون امريكا طويلا لديهم جميع المعلوما ت الكا ملة دا خليآ وخا رجيآ وعوامل القوة معدومة

  • 17
    محمد المطرفي ( 1)

    زيا دة دولار يخفف الا ثر المباشر والغير مبا شر على المملكة والا وضا ع الجو سيا سية والا قتصا دية والميزا نية والمشا ريع العملاقة المفتوحة

  • 16
    محمد المطرفي ( 1)

    مخزونا ت النفط الا مريكية نقصت بعدما اغرقت السوق حتى وصل البرميل اقل من 40 دولار وتريد تخزين
    بسعر معقول لكى تكون اكبر مستحوذ على البراميل الصخرى دعا ية ترويجية

  • 15
    محمد المطرفي ( 1)

    إرتفا ع شراء السندا ت الا مريكية كل شهرارامكو نزل سعر وربحية السهم

  • 14
    هبه

    الشرهه على اللي معطينكم اكبر من حجمكم ! تحمينا من ايش عندنا رجالنا يحمونا

  • 13
    والي متي

    نحمي دول الشرق الأوسط، ومن غيرنا لن يكونوا آمنين، ومع ذلك يواصلون رفع أسعار النفط لأعلى! سنتذكر ذلك”. وقال إنه يجب على منظمة أوبك أن تخفض الأسعار فورا”.

  • 12
    محمد المطرفي ( 1)

    تنفيذ فورآ اوبك وانتم ما تشوفون الدرب

  • 11
    بيتكوين

    كان من الاولى خفض الانتاج ورفع الاسعار
    حتى يلزم الادب هذا المعتوه

  • 10
    محمد المطرفي ( 1)

    العربيد السكير ابو فضا ئح جنسية هو من يحمى دول الشرق الا وسط معروف القصد الله اكبر هو الحا مى من هذا
    الخنزير هزلت تا رخية

  • 9
    محمد المطرفي ( 1)

    فورآ رفع الا نتا ج ليتما شى مع رفع الفا ئدة الحماية والحا مى الله

  • 8
    سلمان البقمي

    رئيس دولة ولكن بعقلية شريطي سيارات

  • 7
    الهاشمي

    خبيث رد اللّہ كيده في نحره

  • 6
    جزاء سنمار !

    صدقوني هذا الادمي تاجر نفط !

  • 5
    غير معروف

    حلوة منه كلمه الشرق الاوسط احنا نفهم تقصد مين ياعم ترامب. كويس انك عارف ان الشرق الأوسط هي السعوديه

  • 4
    غير معروف

    تغريدة نزل 20 سنت ؛ غدا تغريدة من أي واحد من أوبك يرتفع 2 دولار

  • 3
    غير معروف

    إذا كان جوال خردة وارد الصين ب 1500 دولار فالأصل أن يباع برميل النفط العالمي ب 7000 دولار

  • 2
    الشريف .!

    غلطان ياترامب السعودية تستطيع أن تحمي نفسها ومصالحها بإذن الله ثم بأبنائها المخلصون ومسلمي العالم وشرائنا العتاد العسكري منكم لا يعني أنكم الوحيدون بالسوق الدولية أو أن نحكمكم على أرواحنا. حدد كلامك

  • 1
    طمع

    تحمينا من مين؟؟؟؟