” علاء مبارك” يغرد بآية قرآنية في أول تعليق بعد إخلاء سبيله .. ونشطاء :سبحتك فين يامعلم “بيومي”

” علاء مبارك” يغرد بآية قرآنية  في أول تعليق بعد إخلاء سبيله .. ونشطاء :سبحتك فين يامعلم “بيومي”

 تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: علق علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق حسنى مبارك على قرار إخلاء سبيله على ذمة قضية “التلاعب في البورصة”.

” آية قرآنية”
ونشر ” علاء” تغريدة” عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها: “الحمد والشكر لله علي كل حال” وأرفق التعليق بنص الآية القرآنية رقم 173 من سورة آل عمران التي تقول: “الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173)”.

الفساد
واختلفت ردود المتابعين حيث هنأه البعض فيما انتقده آخرون . وعلق مغرد قائلا: ” متفتكرش أن الناس بتحبك أنت أو أخوك أو أبوك . هو بس الناس بتفتقد أيامكم السودة بعد ماشافوا الأيام الأسود . وزادت مغردة: الفساد كان للركب أيامه أنا استحمل فقر ومستحملش فساد.

سبحتك فين يامعلم بيومي
وقالت ” مغردة” الحمد لله كنت معاه من صغري بس الصراحة كدة تقريبا الريس مبارك كان بيصرف علينا من جيبه”. وزاد ” مغرد ساخرا” سبحتك فين يامعلم بيومي”.

الإحساس بالظلم
وتابع مغرد:” عارف يا أ.علاء أنا مش عارف أقولك أيه أيام والدك أنا دخلت أمن الدولة 3 مرات لمجرد إني ملتحي فقط والله بدون أي سبب وحسيت بالظلم اللي حضرتك كنت فيه وأخوك وسعدت بخبر إفراجكم مش عشان انتوا ظالمين ولا مظلومين لا عشان فعلا السجن وحش والحرمان من الأهل وحش غفر الله لكم”.

التعليقات مغلقة.

18 تعليق

  • 18
    غير معروف

    يا 17 وش اللي عرفك بعلاء مبارك اسأل عنه صفوت الشريف اللي كان يلملم الفضائح

  • 17
    غير معروف

    علاءمبارك كان رجل متدين ومحافظ على الصلاة من صغره زهد الدنيا في عهد رئاسة ابيه ولم يعمل في السياسة او التجارة بعكس أخوه جمال الذي كان مشاااكس وفاسد الان عندما أفرج عن علاء يبدو أن جمال في حالة نفسيه

  • 16
    لا مع ولاضد انا ما شفتش

    يقول المثل من فاتته المرجله يلحق الطوع (المرجله عند الاعراب السرقه والسلب وقطع الطريق ) ( الطوع هو التظاهر بالدين في سبيل اخذ حقوق الناس ) هذا مثل ينقال في الجزيره العربيه رشرحته فقط

  • 15
    غير معروف

    هذين الولدين الاهبلين ضحايا ابوهم الاهبل..افسد تربيتهم فاستغلوا واثروا بالحرام وتغطرسوا وكادوايحكموا.فسلط الله عليه من هو اسوا منهم.والدنيا متقلبه.يوم تطلع ويوم تنزل.وماطار طير وارتفع الا كما طار وقع.

  • 14
    hima

    دي حركات الطواعه اللي شغاله في عالمنا من دون البشريه,يعمل بلاوي,ويجيك يقولو ايه ويظهر الورع,عشان يكذب على الناس,يخافو من الناس اكثر من رب الناس,حتى اعتى مجرمين الغرب لايفعلون مثل تلاعبهم بلتطوع.

  • 13
    ساري FM

    حين مات الحجاج بن يوسف وجاء بعده من هو أبطش منه وأشد ظلما كان الناس في العراق يقولون : ( رحمك الله يا حجاج ما أعدلك )

  • 12
    دندش

    اشووووف الاخوانجيه بيعلقو ع سيدهم السيد الرئيس مبارك واولاده الكرام وطلع لهم ****لكن برضوة يفضلو***

  • 11
    عيصو

    يخرب بيتهم ما كفاهم اللي سرقوه مع ابوهم

  • 10
    🤔

    العرب المسلمين.درسوا القرآن والسنة في مدارسها . هل عندما كبروا طبقوا مادرسوه في صغرهم.ام مجرد احتفاظ بالحفظ بعيدا عن كثير من التطبيق. ؟؟

  • 9
    غير معروف

    الله سبحانه وتعالى لايغفل عما يفعله الظالمون … فهو يسلط الظالم على الظالم

  • 8
    ريما)🌹)

    لو عرفت القرأن انت وابوك ما كنتوا رميتوا شيخ 15 سنة في السجن لانه قال لابيك اتق الله في مسجد رسول الله حسبي الله على الظالمين

  • 7
    ريما)🌹)

    لو عرفت القرأن انت وابوك وامك المسيحية خلال 30 سنة من حكم ابوك واكثر ما كان هذا حال مصر الله ارم الظالمين بالظالمين واخرجنا بينهم سالمين كذلك هم الطغاة لا يعرفون الله الا في الرمق الاخير

  • 6
    غير معروف

    لن يمر على مصر مثل السنه اللي حكم فيها مرسي

  • 5
    دندش

    الف مبروك لكل الشرفاء والسيد الرئيس مبارك كان قدوة وكانت مصر ليها قوة وكلمة وكان الجواميس الاخوانجيه مالهمش حس دا الوقت طلع ليهم ريش وصارو بيتكلمو زي الناس بس برضوة يفضلو بقر

  • 4
    غير معروف

    عرف أن الله حق لما أنقرصت ودنه

  • 3
    ابو يوسف

    رسميا براءة في محكمة الدنيا والكل يستعد للحساب
    في الآخرة يارب الجنة بدون حساب أو عقاب

  • 2
    غير معروف

    ياحليلينا حليلاه. ننعم بالأمن والسلام والعدل.

  • 1
    غير معروف

    اذكرواالله وصلواعلى النبي ولاتنسواالوتروصلاةالفجروادعوالي بظهرالغيب ولكم بالمثل