رئيس التحرير : مشعل العريفي

السعوديون ينعون المصور الشاب "مدني سندي" بعد وفاته في حادث مروري - صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : توفي المصور السعودي الشاب، مدني سندي، في حادث مروري وقع على طريق محافظة العلا التابعة لمنطقة المدينة المنورة التي اشتهر سندي بالتقاط أشهر صور معالمها المقدسة والسياحية.
مصور الأماكن المقدسة
وأصيب في الحادث المروري ذاته، والذي وقع يوم الجمعة، المصور معاذ العوفي، إذ يخضع للعلاج حاليًا في أحد المستشفيات.
وشكلت وفاة سندي صدمة واسعة في عدة أوساط بالمملكة، إذ ارتبط اسمه بالأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، لاسيما مسجد الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ومعالم مدينته المنورة.
ونعى مصورون وإعلاميون وهيئات ومؤسسات رسمية وخاصة، المصور الشاب، الذي يمتلك أرشيف صور واسع لمنطقة المدنية المنورة بكل معالمها وجغرافيتها، مقدمين تعازيهم لعائلته.
هيئة السياحة
ونعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة المدينة المنورة، المصور الشاب عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر”، مقدمة التعازي لعائلته ومشيرةً لصوره عن معالم مدينة النبي عليه الصلاة والسلام.
وقالت الهيئة الحكومية في تغريدتها “تتقدم سياحة المدينة بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة المصور مدني سندي الذي وافته المنية، والذي كانت له بصمة مميزة في تصوير العديد من المعالم والمقومات السياحية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.
تحادثنا بالأمس
ونشر المصور السعودي عماد الحسيني صورة له برفقة زميله الراحل، وكتب معلقًا عليها “بخالص الأسى والحزن أنعي أخي وصديقي مصور المدينة المنورة مدني سندي، تحادثنا بالأمس بعد العشاء ولم أعلم أنها المحادثة الأخيرة رحمك الله يا أخي.. رحمك الله يا مدني، كان عاشقًا للمدينة المنورة، جمعني به هذا المكان الطاهر .. تعلمت منه الكثير .. مصور فنان .. صوره عن المدينة ومكة ملأت الدنيا رحمك الله وأدخلك جنات النعيم”.

arrow up