شاهد .. مزاح مدير مع عامل بخرطوم الهواء يتحول إلى كارثة !

شاهد .. مزاح مدير مع عامل بخرطوم الهواء يتحول إلى كارثة !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تحول مقلب بين مدير وأحد العمال إلى كارثة أسفرت عن وفاة العامل.

وكشف فيديو سجلته كاميرات المراقبة في أحد المصانع في منطقة كولهابور الصناعية في ماهاراشترا في الهند، العامل أديتيا جادهاف وهو يدردش مع مشرفه، الذي بدأ بتوجيه خرطوم الهواء المضغوط على ظهره وشعره.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، تحول المقلب “المسالم” إلى كارثة دون سابق إنذار، عندما وجه المدير الخرطوم على مؤخرة العامل للحظات قليلة؛ ما أدى إلى ابتعاد العامل؛ بسبب الألم الشديد الواضح من رد فعله قبل أن ينهار على الأرض.

وجهه إلى مؤخرته

ووفقًا للمصادر المحلية، أدى توجيه خرطوم الهواء ذي الضغط العالي إلى مستقيم العامل لإصابته بأضرار جسيمة في أعضائه الحيوية.

وبعد الحادث الذي وقع في مطلع الشهر الجاري، نُقل “أديتيا” إلى المستشفى، حيث قال الأطباء إن أمعاءه تضررت بشدة في المقلب الغريب، وإنه ظل يعاني لمدة 15 يومًا، قبل أن يموت.

وقال مصدر محلي: “تم رفع قضية ضد الجاني، اليوم السبت، ولاتزال الشرطة تبحث عنه بعد أن اختفى يوم الحادث”.

التعليقات مغلقة.

36 تعليق

  • 36
    ساميه

    رقم ٢ بتكتب في نحيه والخبر في نحيه تاني خالص والمدير دى وحش اللي عمله في العامل

  • 35
    غير معروف

    قبل 3 سنوات كنت في مغسلة للسيارات وكان أخونا العامل من الجنسية اليمنية الله يهديه وجه خرطوم الهواء القوي لرأس زميله وفجأة أغمي عليه وبعد قليل قمنا بحمله لمكتب المحطة ووجدت الدماء تنزف من أذنه وتأثر

  • 34
    غير معروف

    اعتقد خرطوم الهوا من النوع الذي يستخدم للبنشرفيجب الحذر من المزح به

  • 33
    هيَ الغطرسة

    فالغطرسة تفعل أكثر .

  • 32
    ف

    O son of a bitch 21

  • 31
    ابوخالد

    لاحول ولاقوة الا بالله المزح وثماره الوخيمة الله يجيرنا

  • 30
    مجرد أحساس

    مشكلة المدراء اذا مامزحت معه جلسلك واذا مزحت معه قتلك😂😂

  • 29
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 28
    مدلع النمله

    الله يسلط عليك العامل اداك ظهره تلعب بالهواء واخذك على قد عقلك وعشانك المدير تروح تمزح مزحك البطال ليتهم يركبون اللي فيك لين تتقلب عيونك ووتتفل العافيه يامجرم

  • 27
    احمد

    يا 2 ياشهري اقراء الخبر زين كيف لما تإكد من الوفاه ماعمل شيء والخبر يقول توفى بعد ١٥ يوم ماتوفي وقتها وبعدين اسمها الوفاة وليس الوفاء مافهمت الخبر ولا تعرف تكتب يا*

  • 26
    مطالع

    الرجل ياكل علب موز والثاني يموت المرأه كل سنه تولد وتقول آخر مره

  • 25
    غير معروف

    المرآه تتحمل أكثر من الرجل***

  • 24
    ريما)🌹)

    اتوقع كان العامل يشكي من الحر مافيه بروده فحط الهواء باتجاهه

  • 23
    ريما)🌹)

    خرطوم هواء يؤدي إلي ضرر والموت توي ادري لكن وش نوع الهواء

  • 22
    ريما)🌹)

    المزح الثقيل والمقلب خطران فالحذر منهم فيه تجاوز خطره

  • 21
    شيطون

    12 نفسي أحط ***

  • 20
    متأمل

    هذا المثل اللي يقول : أنفخ له

  • 19
    المهندس كونن لا يخشى اللحم

    زرقها فيها

  • 18
    ❇️

    بعض المزاح يكون قاتل او يسبب مشكلة فاحذرو من المزح اللي مثل هذا

  • 17
    غير معروف

    مو مزح بل قتله عمدا وكان يعرف قوة الهواء ولكن مستصغر العامل ومحتقره قاتل الله الكبر والمتكبرين

  • 16
    زائر

    دمر مصارينه قوة الهواء المناطق الحساسه مقتل في لعب ولا جد

  • 15
    كتوموتو

    تعليق مخالف

  • 14
    غير معروف

    ليته الخنبوقي يستاهل

  • 13
    النمس

    المشكله ردة فعله عند سقوط العامل كانت ردة فعل شخص خبيث غير مقدر لخطورة الموقف الذي يمر به العامل في سرعة طلب المساعده له او نقله بيديه خارج المكان لتقديم المساعده بالفعل شخص خبيث لايعرف معنى النخوه

  • 12
    ف

    مزح بايخ ، ومالو داعي

  • 11
    أيوب طارش - صنعاء

    ****يا مدير يا كلب ، عمومآ أنا ******

  • 10
    ام فراس

    مزح صفونجيه خباث

  • 9
    مرسي الزناتي

    كل واحد يخلي بالو من ***، اللي يسيب ***ويمشي أنا مليش دعوه

  • premium medal
    8

    ليته وجهه لمست.. ابوصياح اقصد ابوفراس🤣🤣🤣

  • 7
    بسمه

    6//

    الله يبارك فيك ..تراها كانت بيضاء وغيرت لونها تعرف حركات بنات وكذا ☺️بس كيف شفتني ياشيخ ماشاء الله عليك 😂

  • 6
    حمزة كُراع الحاشي حسنين

    بسمه مبروك السياره انا شفتك في شارع فلسطين على كورلا موديل 84 لون زهري واقفه عند الإشارة أهنيك على ذوقك في تناسق الألوان تتهنى ياختي

  • 5
    رحمه

    أخخ أنا اتعورت ونا ماليه دعوى يا لهوتي ياني على الي جرالي

  • 4
    بسمه

    فين المزح ؟؟واضح انه قصد الحركه واجبره ع الالتفاف لقدام ..الله ياخذه المريض 😡

  • 3
    hima

    شرّمها عقبال خنبوقة

  • 2
    محمد الشهري☑️

    اول شيء اللي أنا مستغربة هو المدير هذا كأنه يتعامل مع قطعة خشب وليس انسان حتى لما تأكد من الوفاء راح ولا كأنه صار شيء والشيء الثاني ليس الوفاء من الهوى العامل خلاص قدها واصله روحه وشكلها نوبة قلبية

  • 1
    hima

    مزح الرفقه بغيض,دا ميستحي قليل ادب,والا دي منطقه احد يمزح فيها يااهبل؟اتمنى سجنو مؤبد الغبي.