شاهد فيديو جديد لحظة الهجوم المسلح الذي تسبب في مقتل 24 من الحرس الثوري الإيراني!

شاهد فيديو جديد لحظة الهجوم المسلح الذي تسبب في مقتل 24 من الحرس الثوري الإيراني!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،مساء اليوم (السبت) مقطع فيديو، يظهر لحظة تبادل إطلاق النار بين المجموعة المسلحة والعسكريين الإيرانيين.
ويبدو أن الفيديو تم رصده من احد الاشخاص المتواجدين أثناء الهجوم.

واستهدف الهجوم، بحسب التلفزيون الايراني، منصة اجتمع عليها مسؤولون لمتابعة الحدث السنوي الذي يحيي ذكرى بدء الحرب العراقية الإيرانية التي دارت من عام 1980 إلى عام 1988.
وأسفر الهجوم في مقتل 24 شخصًا من القوات العسكرية.

التعليقات مغلقة.

58 تعليق

  • 58
    قتلهم الله

    اللهم زد و بارك

  • 57
    واضح

    كلها تمثيل في تمثيل

  • 56
    العروبي

    اسا الله ان يتقبل منفذي الهجوم مع الشهدا والابرار

  • 55
    غير معروف

    كما تدين تدان

  • 54
    طبعي محايد

    وين الهيااااط … معقوله كذا جيش ايران ؟!
    تبطح مثل النعاج في الشارع رغم انهم يحملون السلاح !!
    واضح ان الخوف يدب في نفوسهم
    نسأل الله ان يفككهم ويهلكهم ويرينا في هذه الدوله الارهابيه عجائب قدرته

  • 53
    غير معروف

    الحمدلله

  • 52
    ريح الخزامى الغامدي

    تعليق مخالف

  • 51
    ريح الخزامى الغامدي

    رغم تحفظي على الكثير من تصرفات صدام حسين وبعض التخبيصات الي خبصها الا انه وبكل أمانة كان داعس على افواه الفرس وما ابن أمه يقدر يقول احم ، والظاهر والله اعلم بيذوقن نفس الي ذاقوه من وصدام ،

  • 50
    Man

    تعليق رقم14/ أنت نكته .قال الحشد الشعبي قال هزم داعش . لولا القصف الأمريكي المتواصل والدعم العالمي كان تلاقي الحشد المجوسي الٱن سبايا عند الدواعش المهابيل .التدخل الجوي الغربي فقط هو من هزم داعش

  • 49
    الشريف.!

    الي مسمي نفسه من أهل البيت يا جعلك بجهنم مع الحشد الشعبي
    . تراكم ما قابلتم رجاجيل للحين وأدعوا الله إن تلاقونهم عن قريب لتعلموا حجمكم وحجم شريفتكم ( من أهل البيت قال ) الله يعز أهل البيت من أشكالكم

  • 48
    غير معروف

    دارت رحاها فوق أعناق العداء *** وأستصالة أرواحهم كف الرداءَ
    حمت صنوف الموت في أرتالهم *** قد أنشبت أنيابها لن تبرداءَ
    عاثت بقطعان العداء أسادُنا *** لما دعاء الداعي إلى سَاحَ الفداءَ
    فأنظر بقاياهم غذت

  • 47
    سني

    بصراحة انكشف ما يسمى نفسه قلم الحقيقة والرخال مجوس روافض عليهم من الله ما يستحقون.

  • 46
    ريما)🌹)

    ✍خروج

  • 45
    ريما)🌹)

    كله جيش وحرس ايراني مفككين”وينك ياشريفه🌊وش شعورك بهلاك بعض من الحرس الثوري الإيراني اللي يدعمون الحوثي لقصف بلادنا!؟؟

  • 44
    ريما)🌹)

    إيران مفككه ليس فقط شعبهم حتى جيشهم هههههههه

  • 43
    ريما)🌹)

    روعة تستاهلون يالحرس الثوري الإيراني إلي جهنم وبئس المصير

  • 42
    كدا كدا

    جيش الانبطاح والنياح

  • 41
    ابوخدود

    تعليق 37 – هههههههههههههههههههههههههه

  • 40
    سعد بن فهد

    ابطال والله ياليت عددكم كبير كان خامنئي وروحاني وسليماني معدومين من زمان

  • 39
    زمان وياماكان

    سبحان الله 4 انفار اذاقو جيش كامل السم والعلقم..! هؤلاء الاوغاد

  • 38
    غير معروف

    جيش فشنك مافيهم رجال

  • 37
    كـاســـر ضلــوع عملاء المجــوس

    35 – مطمزيل قلومة أم 44 معرف // ماطلع من البيارة جالس يلطم 😂😂

  • 36
    غير معروف

    ياليت المهاجمين 50 لو كان قضووو عليهم جمعيآ لعنة عليهم عيال المتعه

  • 35
    مطمزيل قلومة أم 44 معرف

    اختفاء تام لذنب المجوس وجميع معرفاته النسائية .. خلك ماخذ وضعية الانبطاح مثل ربعك ياخنبوقه

  • 34
    ابونواف

    عساهم من ذا الحال واردي عيال المتعه

  • premium medal
    33
    أبو فراس

    عيال المتعة الرافضة أجسام البغال وعقول العصافير 😂😂😂

  • 32
    أبو العز الدمشقي

    أسَـدٌ عَلَينا وَفي الحُروبِ نَعامَــةٌ ..

  • 31
    كہآنہ فہيہ

    ينطبق عليهم المثل القائل : قوالو وين الشجاع فيكم قالو هذا المنبطح 😂😂😂

  • premium medal
    30
    أبو فراس

    أرجوكم لا تحرجوا قلم الحقيقة على التعليق هو مكشوف ومفضوح من 2014 ولاؤه لإيران بلا منازع ألم يقل الخائن إيران دولة إسلامية وتكافح الإرهاب قلم أكذب منه لا يوجد على وجه الأرض ماعنده ذرة من الرجولة عميل

  • 29
    الله اكبر

    هذا حد الله في قذف امنا ام المؤمنين عائشة بنت ابي بكر الصديق رضي الله عنها وعن ابيها وعن سائر الصحابة وقذف صحابة النبي الكريم

  • 28
    سـʖــود

    يوجد فديوهات فيها بلاوي كلها صياح ولطم ورعب ..!! وشذا الجيش الي كنه جيش نسائي؟ كلهم انحاشو وتبطحو

  • premium medal
    27
    أبو فراس

    أجبن من أبناء المتعة الروافض مافي على وجه الأرض الحيوانات أشجع منهم قوم مغضوب عليهم دينهم اللعن والسبب لأفضل خلق الله بعد الأنبياء والرسل صحابة النبي صلى الله عليه وسلم الخيانة والكذب والزنا من صفاتهم

  • 26
    ج̶ـمـــله

    هذي ام الركب لاقالو لك جته ام الركب 😂😂😂😂 معقوله جيش كامل مافيهم رجال واحد وكلهم جبناء 🤣🤣

  • 25
    لاتسئلني من انا . .

    روحاني لاذ بالفرار حين سمع بالهجوم رغم أنه في عرض عسكري آخر في طهران التي تبعد عن الأحواز 1000 كم

  • 24
    باتل

    فيه فيديو اخر لمعمم يبكي كالنسوان من شدة الخوف ولم يستطيع التحرك بعد سماعه صوت الرصاص ، هذا من من يحرضون انصارهم للثأر للحسين

  • 23
    مستــ❌ـــر

    هؤلاء المجوس جبناء اهل لطم ونياح وبكاء مالهم في الشجاعة

  • 22
    منصور

    الرفّض سبحان الله الرعب ملقى في قلوبهم مع كثرة عددهم شلون يهربون مع اول طلقة ويتركون كل شي وراهم

  • 21
    مد و جزر

    ضابط بنجمتين ومتخبي بالمجاري 😂😂😂😂😂 احفاد سيخي خميني ***

  • 20
    مجرد سؤال

    غريبة ما احد قال الاخوان هم السبب.. الحمد لله اخيرا لقينا خبر ما فيه ذكر الاخوان..شكرا صحيفة المرصد

  • 19
    يزيد

    سلووووووات. انبطح وسو نفسك ميت. جبناء عيال المتعه عبدة القبور والاضرحه المتوسلين بالاموات من دون الله اهل اللطم والسواد

  • 18
    يسمونها

    الثورة لللاخمينية فيجب مساندتهم لقمع نظام الملالي المتفشي👊

  • 17
    🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁🥁

    شكله تمثيل .

  • 16
    غير معروف

    كانهم يزحفون لزبارة القبور هذا هو جيش ايران متبجح في الكلام انبطاحى في الواقع .

  • 15
    المااااضي

    10 – الشريف .! / انت يامنصف جيش كامل برتبهم العسكرية مسحوبه منهم الابر ولا واحد مسلح ههههههههههههههههههههههههههه اللهم * المجوس واذنابهم القذرة قل امين

  • 14
    من اهل البيت

    استعراض لايوجد معهم ذخيره الم ترو الحشد الشعبي المرعب كيف قصم ظهر داعش

  • 13
    شعب واحد ضد عملاء المجوس

    قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ

  • 12
    غير معروف

    ننتظر تعليق خنبوقه

  • 11
    بالحرف

    طلعو ربعكم يالدجاال انت وقلم اللطم ***

  • 10
    الشريف .!

    يا أخوان سواء أتفقنا معهم أو إختلفنا لابد أن نكون منصفين. تصرف العسكر هو التصرف السليم لأن بالإستعراضات العسكرية لا تكون معهم ذخيرة وأحيانا الإبر الخاصة بإطلاق ابر الرصاص تسحب منهم كما حدث يوم السادات

  • 9
    بدون قناع

    جيش المجوس ريش على مفيش

  • 8
    سبع الليل °•

    رد 3 – معاوية : ينكشف زيف الشعارات لا حمي الوطيس .. ترجع الأذناب أذناب وتبقى الروس روس .

  • 7
    قاهر عملاء المجوس

    ت 4 – رســــ ا م / متعودين انهم يتبطحون على بطونهم لان السيخي الملعون خميني ابن سينكا قابلهم وهم رضع

  • 6
    غير معروف

    اذلاء مثل الكلاب اللهم رد كيدهم فى نحورهم

  • 5
    أبو العز الدمشقي

    المجوس مثل اليهود يحبون الحياة ومتعلقين فى الدنيا أكثر من غيرهم ..اتخبوا مثل الأرانب بين المجاري ..

  • 4
    رســــ ا م

    * مجوس جبناء 4 انفار خلى جيش كامل يتبطح على بطنه رعبا وخوفا .. تفي على من علمكم العسكرية ماعندكم شجاعة يالرخوم بس فالحين على أطفال ونساء المسلمين طايحين فيهم قتل

  • 3
    معاوية

    الجيش الإيراني بعد شعارات الموت لأمريكا والموت لاسرائيل من أول رشة مخزن رصاص اختبأوا في المجارير.. ويا هوووووووسين

  • 2
    Moha

    اللهم لك الحمد

  • 1
    القلم الحر

    عسى الله يشغلهم بأنفسهم هكذا إيران ما نتخلص منهم إلا حينما ينشغلون ببعضهم بعض