رئيس التحرير : مشعل العريفي

"دهانات الجزيرة" تحتفي باليوم الوطني مع أبناء "الجوف" و"الحدود الشمالية"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : احتفاءً بذكرى اليوم الوطني 88 للمملكة، أقامت شركة دهانات الجزيرة احتفالاً خاصاً لأبناء منطقة الجوف، حيث أطلقت يومي الخميس والجمعة الماضيين احتفالية وطنية للأطفال في مجمع "الجوف بلازا" بمدينة سكاكا، وفرت لهم خلالها الدهانات والألوان ليعبروا عن فرحتهم باليوم الوطني السعودي عبر رسوماتهم المتنوعة على الألواح الخشبية واللوحات الورقية وغيرها، كما جهزت طاولات مخصصة للأطفال للجلوس والاحتفال بهذا اليوم الجميل، وممارسة الأنشطة المختلفة، ووزعت عليهم الأعلام والجوائز الممتعة بنهاية اليوم.
إعجاب ورضى الجمهور وستقيم الشركة فعالية مشابهة في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية في مجمع "عرعر مول" يومي الخميس والجمعة القادمين، لتنشر المزيد من البهجة والفرح بيوم الوطن العظيم. ومن المتوقع حضور أكثر من 300 طفل لهذه الفعاليات التي تأمل "دهانات الجزيرة" أن تنال إعجاب ورضى الجمهور، وتغمر الأطفال بأجواءٍ من السعادة والسرور.
الفنون التراثية السعودية ومن ضمن فعالياتها أيضاً، أنتجت "دهانات الجزيرة" عملاً فنياً قصيراً يشير إلى مدى ارتباط الفنون التراثية السعودية بحضارة الوطن وتطوره عبر الأزمان، تم عرضه في وسائل التواصل الاجتماعي ولاقى استحساناً واسعاً حتى بلغ عدد مشاهداته نحو 900.000 مشاهدة.
أعرق الشركات الوطنية يشار إلى أن "دهانات الجزيرة" من أعرق الشركات الوطنية في المملكة العربية السعودية، حيث إنها نشأت على أرض الوطن وتبنّاها بدعمه منذ نحو 40 عاماً، وكان لها دور كبير في إثراء اقتصاده، وخدمة شبابه، فارتبطت به ارتباطاً ملحمياً عميقاً يحمل الكثير من الفخر والانتماء.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up