رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. ترامب يثير ضحك أعضاء الأمم المتحدة خلال كلمته .. شاهد ردة فعله!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة صحيفة المرصد: سلط الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، الضوء على العلاقات الحميمة التي تجمع الولايات المتحدة الأمريكية بكوريا الشمالية، في الوقت الحالي، وذلك في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.
إنجاز مالم تحققه أي حكومة سابقة ووفقا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، قال ترامب أن حكومته تمكنت خلال أقل من عامين من إنجاز مالم تحققه أي حكومة سابقة للولايات المتحدة، لافتا إلى أنه لم يكن يتوقع إنجاز كل تلك الأمور. وبعد أن قال ترامب ذلك، فوجئ بأعضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة يضحكون، فقال معقبا على ذلك: "لم أتوقع ذلك"، ثم واصل الجميع الضحك وهو أيضا معهم.
تهديدات متبادلة وقبل عام كانت هناك تهديدات متبادلة بين الولايات المتحدة وكوريا، والآن لم تعد الصواريخ تطير في كل مكان، بحسب وصف الرئيس الأمريكي. وأشار إلى أنه لا يزال هناك الكثير من العمل، الذي يتعين عليه القيام به، موجها شكره إلى الرئيس الكوري "كيم" على عمله، وعلى الخطوات التي اتخذها.
التلاعب في العملة وانتقد ترامب "الصين"، بسبب التلاعب في العملة وسرقة الملكية الفكرية، كما وصف إيران بأنها دولة راعية للإرهاب. ولفت إلى أنه قد انتهى الوقت الذي يمكن فيه استغلال أمريكا، وأنه لن يتسامح بعد الآن في أي انتهاكات، مضيفا: "لن نسمح بأن يغشنا أحد وأن ينهب ثرواتنا".

arrow up