رئيس التحرير : مشعل العريفي

" سعود القحطاني" يعلق على إساءة بعض المصريين لوالدة " آل الشيخ": ما حدث لا يمثل مصر ولا أهلها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: انتقد المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني تعرض رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ لإساءات من قبل عدد من المصريين طالت والدة " آل الشيخ" على خلفية مهاجمتهم الاستثمار الرياضي في مصر .
إساءة وقال " القحطاني" خلال تغريدة نشرها عبر حسابه بـ " تويتر" ماحصل من إساءة لوالدتي والدة أخي تركي من بعض الغوغاء لا يمثل مصر ولا أهلها وشعبها الطيب.
عند الله تجتمع الخصوم وتابع: تكاتف الجميع من سعوديين خصوصًا وخليجيين ومصريين وعرب عمومًا في هاشتاق "إلا تركي آل الشيخ "دلالة أكيدة أن هذه التصرفات إساءة لصاحبها، ورفعة وعزة لمن صبر عليها، وعند الله تجتمع الخصوم".
الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر وكان آل الشيخ، مالك نادي "بيراميدز" أعلن اعتزامه الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر، وعزمه بيعه لاعبي النادي وفق عقود احترافية. وقال آل الشيخ على صفحته في فيسبوك:"أفكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر ... هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية ... ليه الصداع!" .
هاشتاق إلا تركي آل الشيخ وردا على الهجوم الذي تعرض له آل الشيخ دشن مغردون هاشتاق بعنوان " إلا تركي آل الشيخ" وانهالت التعليقات المؤيدة لـ " آل الشيخ" والتي رفض خلالها مصريون وسعوديون وخليجيون أي تجاوزات أو إساءات توجه لرئيس هيئة الرياضة.

arrow up