رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. البلطان: الشباب أفضل من الهلال والنصر .. وهذه تفاصيل مكالمتي مع آل الشيخ!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان عن تفاصيل اتصال المستشار تركي آل الشيخ و تكليفه برئاسة الشباب قائلاً : تحدث معي معالي المستشار الساعة السابعة و طلب مني رئاسة الشباب و وافقت على طلبه.
عصى سحرية وقال خلال مداخلة له في برنامج صدى الملاعب على قناة الـmbc : لا أملك عصى سحرية لأقلب الأمور في لحظة و مهمتي مع الشباب ليست سهله عودتي للشباب جاء بعد انطلاقة الموسم و هذا لا يمنحني فرصاً كبيرة ، و لكن ستظهر بثماني بحول الله بعد شهر يناير القادم. وتابع : نفاوض العابد و نتمنى قدومه للفريق الشبابي و من مصلحة الكرة السعودية اللاعبين الدوليين يكونون أساسيين.
عودة العويس ووليد عبدالله وحول عودة العويس أو وليد عبدالله وهدفه مع الشباب وجه قائلاً : نريد عودة الشباب البطل بأسماء قديمة أو جديدة و سنعمل لإعداد الفئات السنية و هدفي مع الشباب هذا الموسم هو عودة الشباب إلى أبطال آسيا و أعدهم بتحقيق بطولة أو بطولتين الموسم القادم. وأشار إلى أن التفكير في المشاكل المادية انتهى و الوضع أصبح صحياً للعمل و أثق بجميع العاملين في النادي والميدان ياحميدان والوعد شهر يناير و أعد جماهير الليوث بعودة الهيبة و المتعة للفريق الشبابي.
أفضل الأندية و عن رأيه الأفضل من بين الهلال و النصر و الشباب قال : الشباب ثم الهلال ثم النصر و الهلال هو زعيم الأندية. وأضاف : الإثارة هي ملح كرة القدم و لا أريد أن استعجل في الدخول بالإثارة حتى أرتب فريقي.

arrow up