أردوغان يترك مقعده خلال كلمة ترامب.. وتوضيح تركي

أردوغان يترك مقعده خلال كلمة ترامب.. وتوضيح تركي

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري
https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- وكالات: غادر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قاعة الأمم المتحدة في نيويورك، خلال إلقاء نظيره الأميركي دونالد ترامب كلمته، مما طرح أكثر من علامة استفهام واستغراب حول هذا السلوك، الذي يأتي في وقت تعاني فيه العلاقات بين البلدين من توتر.
وشاهد مراسلون وصحفيون أردوغان وهو يغادر القاعة، بعدما بدأ ترامب كلمته في أعمال الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
عدة قضايا
وقالت تقارير إعلامية إن كلمة أردوغان كانت مبرمجة مباشرة بعد نهاية خطاب ترامب، الذي تناول فيه عدة قضايا، أبرزها العقوبات المفروضة على إيران، بسبب تمويلها الإرهاب ونشر الفوضى في المنطقة.
العلاقة المتوترة
ونفى مراسل صحيفة “الصباح” التركية الأنباء التي جرى تداولها بعد غياب أردوغان عن كلمة ترامب، حيث ربطها البعض بالعلاقة المتوترة بين الرئيسين، خلال الفترة الماضية.
وقال مراسل الصحيفة رجيب سوالو، عبر حسابه الرسمي في تويتر إن “خبر عدم حضور أردوغان كلمة ترامب ليس صحيحا.. لقد انتقل ببساطة إلى غرفة أخرى من أجل التحضير لكلمته التي كانت مبرمجة مباشرة بعد ترامب”.
وانطلقت، الثلاثاء في نيويورك، أعمال الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة بمشاركة نحو 130 من زعماء العالم ورؤساء الدول الأعضاء في المنظمة الدولية.

التعليقات مغلقة.

98 تعليق

  • 98
    الحرفي

    اوردغان يسمع خطاب روحاني ونتناهوه وتميم هولأ احبابه والله ترامب ليس مفكر فيه وليس ينظر له بل نظرته للصين والروس وتدمير ايران اما المهستر والمخلخل ردغان آخر الذيل وخرج اوقعد شكرا؟!!!!!!!!!!!!!!!!1

  • 97
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 96
    فاهم صح

    مشكلة السلطان وحريمه يعشقون ان يكونون دائماً حديث للناس ويطبقون المثل القائل ان لم تفعل منكر كيف تذكر

  • 95
    غير معروف

    34 ديسلايك والا 340 ضميري مرتاح والله وحده يعلم اني احب ديني وامتي والسعودية والحمد لله ماني متلون ولا استخدم التقية

  • 94
    نعنبوه ما ارجله ذا التركي

    هذا التركي بطل بما فيه الكفاية صحيح إنه سيد نفسه وقاهر تراب القذر

  • 93
    غير معروف

    يا هيما الله لايرعاك ولايرعاه حنا اخو حنين

  • 92
    اللهم اغفرلأبي وامي وعوده

    ياكثراللي يدورون الشرويزرعون الفتنة

  • 91
    ابوسالم

    نفس اسلوب وطريقة تعامل ايران مع اسرائيل… الكلام لايعكس الافعال…

  • 90
    hima

    يمكن مكسوف,او خايف,فخامة الرئيس الامريكي رعاه الله صريح ومهيب,وكلامو يوجع المتخلفين والمتشددين.

  • 89
    مع زاتك

    😂😂😂ماحد درى بسعدى في سوق الحطب

  • 88
    غير معروف

    ياليت كان حكام ايران لوطيين ومثليين وخمارين وحشاشين ومعربدين ولا يهربو صواريخ مسافة 2000 كم ليضربوه على السعودية قبل يوم نزل مقذوف على مسجد اللهم العن جميع ملالي ايران ومؤيديهم الخونه

  • 87
    غير معروف

    عجبكم والاما عجبكم جاب بلده من الترتيب العالمي 116 ال 16 قفز على 100 دوله يكفيه هذا شرفا ————– ان ما لقاش في الورد عيبه منقول له ياحمر الخدين

  • 86
    لا للهروب نعم للقعود

    يفترض هروب روحاني لا اردوغاني

  • 85
    لا تترك المقعد !! وعض عليه بالنواجذ ؟

    عقوبات ترامب على ايران الرافضة والهروب لخليفة الأخوان

  • 84
    لا تترك المقعد !! وعض عليه بالنواجذ ؟

    حاكمية بلا مقعد كالأرملة بلا بعل

  • 83
    لا تترك المقعد !! وعض عليه بالنواجذ ؟

    سنجاهد بأسننا ليبقى المقعد في (( حوزتنا المقدسة ولجماعتنا فقط ))

  • 82
    لا تترك المقعد !! وعض عليه بالنواجذ ؟

    وحتى لو تساقطت أسنانا يكفي أننا أفسدنا المقعد عليهم

  • 81
    اخت العنيد

    78 ايه حكاية شريف ؟؟ اكيد من جماعة ابناء شريفة هههههههه ولا يقربهم

  • 80
    لا تترك المقعد !! وعض عليه بالنواجذ ؟

    أسنانا بصف أسناك سنعض على مقعد خلافتنا الوحيد المتبقي لنا !! لن ننتظر في السرداب 90 عاماً مما عددنا

  • 79
    لا تترك المقعد !! وعض عليه بالنواجذ ؟

    انت الخليفة المنتظر للجماعة

  • 78
    غير معروف

    نعلم ان اردوغان على خطا لكنه خصم شريف ولا مرة واحدة آذى السعودية بينما من يوم جا الخميني المقبور وهو يحاول العبث بامن السعودية والخليج ويحرض جماعنه الخونه قبل مدة امسكت الكويت صواريخ مضادة للطائرات

  • 77
    غير معروف

    حفظ الله اردوغان ***

  • 76
    غير معروف

    قال رئيس سويسرا وحقوق الانسان حسن روحاني – ان القنبلة النووية حرام – يا ملعون ولاية الفقيه قاعدين تضربو صواريخ على بلاد الحرمين والله اليهود يخافو يعملوها اللهم العن احسن واحد في ملالي ايران والولي ا

  • 75
    غير معروف

    كفو ياردوغان ماعنده وقت يستمع للهبل ترامب

  • 74
    🤔

    الدول العربية والخليجية والإسلامية تقيم علاقات مع تركيا في شتى المجالات حتى فى ظل وجود (بيوت دعارة ونادي المثليين) في تركيا.لو دول العالم تفكر بهذا الفكر الضيق الأفق لما قامت علاقات وبناء شبكة مصالح

  • 73
    الى 39

    والله انك مواطنة اصيلة يا اخت العنيد ليت الخونة لعنهم الله تصلهم كلماتك الرائعة

  • 72
    🤔

    أمريكا خسرت اردوغان في المواجهة مع إيران.واستفادت إيران من تردي العلاقات الأمريكية التركية.ضمن لها شراء البترول الإيراني من قبل تركيا وعدم تهديد القاعدة الأمريكية “انجرلخت” عسكريا لها.ترامب لم يحسبها

  • 71
    علي

    تذكرون الطائرة الروسية وبطولات اردوغان ثم اعتذار رسمي ومكالمة شخصية لعائلة الطيار وتعويضهم مليون $ ودفع وقيمة الطائرة 25مليون $

  • 70
    غير معروف

    هرب الجبان اردوغان من القاعة جبان

  • 69
    غير معروف

    راعي بيوت الدعا…والزواج المثليين يلبس لباس الدين

  • 68
    غير معروف

    اكثر كلمة في التاريخ دخل اصحابها السجن (الهلوكوست) في اسرائيل و(اغلاق بيوت الدعا..) في تركيا

  • 67
    غير معروف

    في تركيا تكلم في كل شي الا زوارج المثليين واغلاق بيوت الدعا…اعلى عقوبات وسجن

  • 66
    غير معروف

    اقوى قانون في تركيا بيوت الدعا….وزواج المثليين بحماية الرئيس

  • 65
    الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة

    مراسل صحيفة “الصباح” التركية (( اردوغان غادر الى غرفة ليذاكر ما سيقوله في كلمته )) طلاب مدارس

  • 64
    غير معروف

    جبان رجب اردوغان

  • 63
    غير معروف

    راعي بيوت الدعا…

  • 62
    الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة

    نفى مراسل صحيفة “الصباح” التركية (( هروب أردوغان ))

  • 61
    غير معروف

    راعي بيوتالدعا…***اردوغان الجبان

  • 60
    الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة

    أردوغان غادر القاعة، بعدما بدأ ترامب كلمته

  • 59
    الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة

    (( ترامب )) تناول في كلمته عدة قضايا، أبرزها العقوبات المفروضة على إيران، بسبب تمويلها الإرهاب ونشر الفوضى في المنطقة.

  • 58
    الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة

    كلمة أردوغان كانت مبرمجة مباشرة بعد نهاية خطاب ترامب،

  • 57
    حلف البطل ،، يا بطل

    54 – … ***يهودية // تركو قطر أخوان ايران

  • 56
    ء

    اللهم اعز الاسلام و المسلمين

  • 55
    قلنا بطل

    54 – // قلنا بطل الخليفة بطل

  • 54
    بطل واحد ؟

    في ظروف هذا النوع من المصارعة (( يالضربة القاضية !! يالهروب من الحلبة ))

  • 53
    علمانجية خونة الدين ؟ بكرفتة فرنسية او ببرنيطة امريكية او دياثة يهودية

    ادعس يااردوغان فصياح العلمانج صار مقروءا وليس مسموعا فقط .. اقرأوا نباحهم تحت

  • 52
    بطل وبطيل ؟!

    هل ستكون الجولة حامية الوطيس بين المتصارعين ؟

  • 51
    بطل بطل !! يابطل !! انت البطل ؟!! يا بطل انت بطل

    بطولة من نوع خاص ؟ يا ترى من سيصمد ؟

  • 50
    غير معروف

    صراع في حلبة ؟

  • 49
    بطل بطل !! يابطل !! انت البطل ؟!! يا بطل انت بطل

    صراع الأسود على الخلافة ؟!

  • 48
    بطل بطل !! يابطل !! انت البطل ؟!! يا بطل انت بطل

    أسدين في مواجهة ؟

  • 47
    بطل بطل !! يابطل !! انت البطل ؟!! يا بطل انت بطل

    صراع الأسود !!

  • 46
    بطل بطل !! يابطل !! انت البطل ؟!! يا بطل انت بطل

    هو البطل !!؟ وغيره بطل بمعن لا بطل

  • 45
    غير معروف

    يا ام 42 عملتي ترامب المتحرش الملطوش اسد — حتى الاسد ما يرضاها

  • 44
    فريد من نوعه

    معروف ان ***الضعيف اذا قابل الذئب فانه يتبول مباشرة والحقيقة ان رجب ذهب الى غرفته بينما الوفد المرافق له ذهب لشراء بذلة له من السوق تشابه بذلته . ولكن الاختلاف كان واضحا بين البذلتين

  • 43
    العنود

    معروف ان ***الضعيف اذا قابل الذئب فانه يتبول مباشرة والحقيقة ان رجب ذهب الى غرفته بينما الوفد المرافق له ذهب لشراء بذلة له من السوق تشابه بذلته . ولكن الاختلاف كان واضحا بين البذلتين

  • 42
    غير معروف

    ما نشوف اردوغان بالمواقف الدولية الا محترم لنفسه وبلده ويعطي الهيبة استحقاقها ما هو مثل ذاك العربي اللي قال لترامب – انت قادر على فعل المستحيل

  • 41
    رحمه

    م يستطع أن يتحمل زئير الأسد ترامب أمامه وفي وجهه ففضل الانسحاب والهروب من أمام وجهه.هذه طباع الطغاة المتآمرين على شعوبهم وبلدانهم المستباحه من قبل المعذبين مواطنينهم بالسجن والحديد والنار.

  • 40
    غير معروف

    36 ام فراس جابت العلم الاكيد 😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆😆👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟

  • 39
    اخت العنيد

    لعن الله من يمدح عدوا للملكة العربية السعودية او يترحم على من حاربها اللهم العنه وشتت شمله ولا تمته حتى يرى العذاب الاليم

  • 38
    انتو تبربرون بدون ادلة

    طالما انتم طرحتم فعليكم البرهنة بمقطع الفيديو عندما غادر اردوغان . المهم كفاية كذب وحشو كلام بدون اي دليل ولا برهان

  • 37
    عندما يصف ترامب الارهابي روحاني بالودوود

    فيستاهل عقابا اكثر من الانسحاب من كلمته الهوجاء في اطراء ومغازلة دولة الارهاب الايراني وأين ، في اكبر محفل وتجمع عالمي

  • 36
    زائر

    يقول المثل الكولمبي الشهير( الهرب تسعة وتسعون بالمائة شجاعة) سأل يسأل وماذا عن الواحد بالمائة المتبقي (الواحد بالمائة كان خلفهم يلملم الأقلام والأوراق التي تبعثرث بالأرض من دعسة ديزل 99 أوكتين فاسد)

  • 35
    ام فراس

    معروف ان ***الضعيف اذا قابل الذئب فانه يتبول مباشرة والحقيقة ان رجب ذهب الى غرفته بينما الوفد المرافق له ذهب لشراء بذلة له من السوق تشابه بذلته . ولكن الاختلاف كان واضحا بين البذلتين

  • 34
    علي

    تعليق28 اردوغان هو اكبر صديق للمجوس واليهود

  • 33
    المنفلوطي

    حركة تدل على انه اخر همه طرامب والطرامب يحتاج هزة تصحيه فالطرامب تدخلاته مع الغير غير طيبة يريد يفرض رايه حتى على الغير وش ياكلون ووش ماياكلون يعتقد نفسه وصي على كل ابو الدنيا هالطرامب هذا

  • 32
    غير معروف

    صديق اسرائيل… زار قبر هرتزل ووضع زهور ودعا له… وزار قبر الخميني …ثم تقول قائد سني ؟! هذا كاذب يلبس الدين اخونجي***

  • 31
    غير معروف

    وايضا انسحب خليفه المثليين من كلمه تميم ولد موزه

  • 30
    غير معروف

    لاتتشرف السنة بمثل راعي بيوت الدعا…

  • 29
    غير معروف

    يسمح لقنوات واعلاميين بالهجوم على الخليج باموال قطر والخليج صامت .. ولن تستمرالى الابد .اذا لم تستحي افعل ماشئت يارجب . خمس سنوات قنوات تهاجم ولاقناة في الخليج لمعارضة تركية او كردية

  • 28
    الزعماء السنة لا يقبلون الاهانة

    كما فعل سابقا الملك فيصل رحمه الله …أما المجوس الايرانيون فينافقون ويوزعون البسمات لترامب الذي وصف المجرم روحاني بالودووووووووووود ؟؟؟؟؟؟؟ ومن على كرسي الامم المتحدة .. هذه أمريكا النفاق والمؤامرات

  • 27
    غير معروف

    غير اصعب قوانين تركيا وسجن قضاة وصحفيين وضباط …الا اسهل قانون هو بيوت الدعا…بحمايه قوية منه

  • 26
    غير معروف

    مرتزق يريد سحب قوات تركيا من قطر اذا لم تدفع لتركيا ودفع تميم وهو صاغر لجيش مرتزق يحمية

  • 25
    غير معروف

    صديق ايران واسرائيل . كاذب يخدع المسلمين وهو راعي بيوت الدعا…

  • 24
    غير معروف

    هو يعرف أن طرمبه وأمريكا وراء هبوط الليره ومحاولة تدمير الإقتصاد التركي … ولذلك لم يغنع ولم يخضع

  • 23
    غير معروف

    الجبان اردوغان

  • 22
    غير معروف

    خايف على بيوت الدعا…

  • 21
    غير معروف

    ليس في حاجه للحمايه والوصايه والولايه الأمريكيه مثل البعض

  • 20
    علي

    جاي لنيويورك بطيارة تميم اخذها منه يوم قال ماعندي فلوس .قال هات طيارتك الخاصة وقال هدية هههه

  • 19
    غير معروف

    بطل …. مو مثل الخانعين والخايفين والمنبطحين …

  • 18
    غير معروف

    كان يقال ان تركيا اقتصاد قوي وهو اقتصاد منهار مديون فاشل مثل اردوغان الفاشل

  • 17
    غير معروف

    راعي بيوت الدعا…..

  • 16
    بنت الحسب والنسب

    لم يستطع أن يتحمل زئير الأسد ترامب أمامه وفي وجهه ففضل الانسحاب والهروب من أمام وجهه.هذه طباع الطغاة المتآمرين على شعوبهم وبلدانهم المستباحه من قبل المعذبين مواطنينهم بالسجن والحديد والنار.

  • 15
    غير معروف

    عشان يضحك على الاخونجية بعد كم سنه يقال ترك القاعة شجاع . وهو دجاجة خلف الكواليس مثل قطر الحمدين منبطح لاسرائيل

  • 14
    غير معروف

    يمكن كان مزنوق وراح يفك زنقته

  • 13
    صامل

    يذكرني بموقف الصحابي عمرو بن العاص مع هرقل الروم انذاك التاريخ يعيد نفسه الامة لازالت بخير وفيها اردوغان ؟

  • 12
    زائر

    انتقل ببساطة إلى غرفة أخرى من أجل التحضير لكلمته ( قل غيرها ) ^مطبخ الأمم المتحدة^ لتحضير عصير الجبن مع مكعبات الثلج بالفلفل واللبن والفلافل

  • 11
    غير معروف

    هياط من هياطاته الخبله ويرجع يركع بعدها. الفيلم قديم

  • 10
    الراصد

    ابوفهد طول الله عمره سوى اقوى من كذا ترك اوباما وحيد بالمطار وراح يصلى العصر اما اردوغان شكله ممغوص وراح الحمام جاته ام الركب الله لايبلانا

  • 9
    🍂🌿 عـــهُــود 🍂🌿

    أو من يحاول لأردوغانِ تشبيها ؟؟؟

  • 8
    🍂🌿 عـــهُــود 🍂🌿

    فمن يباري أردوغان في هيبته وسيرته السياسية التي سطرها التاريخ بالذهب الخالص البراق ؟؟

  • 7
    أول اهانة لأمريكا على المنصة الدولية

    تسجل في التاريخ بعد أن وضع الرئيس السوفيتي خرشوف جزمته على منصة الامم المتحدة لاهانة امريكا

  • 6
    قلم الحقيقه

    لم يستطع أن يتحمل زئير الأسد ترامب أمامه *** ففضل الانسحاب والهروب من أمام وجهه.هذه طباع الطغاة المتآمرين على شعوبهم وبلدانهم **** المعذبين مواطنينهم بالسجن والحديد والنار.

  • 5
    محب الوطن

    تناقض عجيب يحضر في امريكا ثم يحضر القمه ثم ينسحب اثناء الكلمه طيب لاتروح من اول ان كنت صادقا
    الوجه الواحد لبعض المنتسبين للاسلام اصبح عدة اوجه
    اللهم اكفناهم بماشئيت

  • 4
    اذا المسؤولون والشعب الامريكي

    لم يحترموا ترامب في بلدهم فما فعله اردوغان يعتبر عادي جدا لرئيس ناصب العداء والحرب ضد تركيا

  • 3
    زائر الصباح

    خليفة الإخونج الإرهابيين و سليل العثمانيين الدمويين هرب عندما رأى البطل ترامب

  • 2
    اثبت اردوغان وقوفه امام العنجهية الامريكية

    بهذا التصرف يؤكد الرئيس التركي انه لن يتسامح مع المؤامرات الامريكية ضد دولته

  • 1
    يستحق ترامب اكثر من هذه الاهانة

    لو تعامل رؤساء العالم هكذا من قوة لما استطاع الاستعمار فرض شروطه