كيف علق “القرني” و”العريفي” و”الفراج” على إساءة بعض المصريين لوالدة “آل الشيخ” ؟

كيف علق “القرني” و”العريفي” و”الفراج” على إساءة بعض المصريين لوالدة “آل الشيخ” ؟

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تطرق الداعية عائض القرني، إلى الجدل الكبير في الأوساط الرياضية المصرية، حول رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ، وأنه “يفكر بالانسحاب من الاستثمار بالرياضة المصرية”، مؤكداً على أن “القذف والسب” يعتبران من “كبائر الذنوب”.

من كبائر الذنوب

جاء ذلك في تغريدة للقرني حيث قال: “إن قذف المُسلمين والمُسلمات والتعرض لأعراضهم من كبائر الذنوب، والرياضة رسالة عالمية وأخلاقية هادفة، وليست رسالة سب وشتم وقذف، ولا يقبل أحد منّا الإساءة من فئة لا تُمثل الشعب المصري النبيل، لوالدة معالي المستشار تر فهي سيدة فاضلة صالحة، ووالدة لنا جميعاً”.

يا ويل من تعرض لعرض أخيه المسلم

من جهته قال الداعية محمد العريفي : ” عرفت معالي الشيخ تركي آل الشيخ منذ عشرين سنة، منذ أن كان طالباً في الكلية عرفته وأسرته الكريمة، من خيار الناس وبالأخص والده ووالدته الصالحة يُشهد لهما بالصلاح والعبادة والحرص على الخير.. فيا ويل من تعرض لعرض أخيه المسلم”.

البطولة اللفظية

أما الإعلامي الرياض وليد الفراج، فقال في تغريدة: “اعرف مصر وأهلها جيدا وعملت على أرضها سنوات واعرف ان فيها ناس محترمين كثير جدا جدا وأن فيها قله قليلة جدا جدا تعتبر شتم الأم والألفاظ القذرة نوعا من البطولة اللفظية، القلة لن يكونوا عنوانا مشرفا للشعب المصري ولا لمدرجاتها، شيء مؤسف ما حدث وعجيب إذا قبلناه.. إلا تركي ال الشيخ”.

التعليقات مغلقة.

206 تعليق

  • 206
    الحربي

    شكراً محمد العريفي وعايض القرني رجال المواقف اين قنوات الرذيلة التي كانت تسيئ لهم والاعلامين والكتاب دعاة الرذيلة اصبحوا كالنعام في هذا الموقف نريد نسمع لو عطسة منكم تجاة الجماهير المسيئة جبناء

  • 205
    غير معروف

    أبو فراس ترى هذي صحيفة إلكترونية وليس واتس أب

    تراك أزعجتنا فعلاً الله يصلحك يكفي تعليق واحد

  • 204
    زائر

    عقوبه الاتحاد الافريقي ماتكفي مباراتين بدون جمهور وعشرين الف دولار غرامه لابد اشد وباقي الفيفا يعافب السفله قليلي الاخلاق اعوذباالله منهم ادارة النادي مااعتذرت عن الهتاف القبيح شكلها هي محرضتهم

  • 203
    ميزان

    تعليق مخالف

  • 202
    SherriPartee

    تعليق مخالف

  • 201
    Abu Firas

    أتقاضى أكثر من 90 دولارًا في الساعة للعمل من المنزل مع طفلين في المنزل. لم أكن أفكر أبداً في أنني سأتمكن من القيام بذلك ولكن أفضل صديق لي يكسب أكثر من 10000 شخص في الشهر وهو يحاول إقناعي. والإمكان

  • 200
    SherriPartee

    لهشك بشك وشارع الهرم

  • 199
    د ماجد

    ابناء الرقاصات والهشك بشك وشارع الهرم

  • premium medal
    198
    أبو فراس

    ****وأكثر المعلقين في نظر اسم الكذاب كفار 😢😢😢 ما أسهل التكفير عند اسم الكذاب وهو يشرب كأسا ينظر إلى المرصد ويكفر بالجملة هو كفر مليارات من الأمة الإسلامية بزعمه أنهم خوارج جاهل مركب

  • premium medal
    197
    أبو فراس

    عندما أسأل اسم الكذاب يحصل عنده الخوف الشديد لذا يفر هاربا ولا يجيب عليها جبان اسم الكذاب هل السديس والشريم وعايض القرني ومحمد العريفي مسلمون ؟؟ أتحداه يجيب طبعا أنا والشيخ الرحيلي وأبو محمد والعنيد

  • 196
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 195
    سعد العسيري

    قلنا لك من الاول خلك مع انديتنا ومنتخبنا الضايع
    وبالنسبة للسب فعلى قول المصريين الشتيمة تلف تلف وترجع لصاحبها وتقدر تدعي عليهم وتحاكمهم وتسجنهم لوبغيت

  • 194
    غير معروف

    الله المستعان … اللهم ثبتنا على دينك .. ولاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا

  • 193
    حق

    تعليق مخالف

  • 192
    حق

    تعليق مخالف

  • premium medal
    191
    أبو فراس

    اسم الكذاب يا مغرور تذكر كلامك البارح عندما قلت اسم لا يتورط هيا أجب يا بطل 😂😂😂

  • premium medal
    190
    أبو فراس

    عاجل /أتحدى اسم الكذاب أن يجاوب على هذا السؤال وسوف يهرب كالعادة السؤال هل العريفي والقرني مسلمين ؟؟ يا اسم الكذاب في اللغة العربية إذا سئلت بهل الإجابة نعم أو لا أنا أريد منك فقط بدون فلسفة نعم أو لا

  • premium medal
    189
    أبو فراس

    ت 185 وتبابع

  • premium medal
    188
    أبو فراس

    اسم الكذاب اعمل نفسك ميت لا تستطيع الإجابة 😂😂😂

  • premium medal
    187
    أبو فراس

    ت 158 وتبايع

  • premium medal
    186
    أبو فراس

    أتحدى اسم الكذاب أن يجيبني على هذا السؤال هل العريفي والقرني مسلمين أتحداك تجيب والجمهور يشهد ؟؟؟

  • premium medal
    185
    أبو فراس

    ويجعل صدام أفضل زعيم وقائد وملهم ووو والله شئت أم أبيت أنت خائن للوطن وللقيادة وللشعب خيانة عظمى لابد من محاكمتك عاجلا تأكل وتشرب كالأنعام من خيرات بلادنا وتابع غير حكامنا حسبي الله عليك ياخائن تبا لك

  • 184
    أسم النخولي

    بارك الله في الكتاب المخلصين في المرصد وعلى رأسهم الشيخ الفاضل أبو فراس بارك الله فيه وجزاه خيرا ، فلله دره من أسد

  • premium medal
    183
    أبو فراس

    قلم الحقيقة أنت والله تدعي محبة الوطن والقيادة الرشيدة كذبا وزورا وتقية وقد بينت بالأدلة القاطعة أنك مبايع لصدام الذي غزا ديار آل سعود حفظهم الله بالله فيه واحد عنده ذرة من عقل يمجد ويمدح ويجعل صدام

  • 182
    غير معروف

    لأسف لايوجد مصطلح القذف في قاموس قلم الخنبقه !

    😏

  • premium medal
    181
    أبو فراس

    هل تعلمون أن قلم الحقيقة ما كان يعلق على خلافنا مع كندا والسبب أن الحكومة الكندية كانت تدافع بشدة عن أعضاء الخلية المدعومة من قطر الذي قلم الحقيقة مدح جميع أعضائها والله قلم خائن القيادة والوطن والشعب

  • premium medal
    180
    أبو فراس

    هل تعلمون أن قلم الحقيقة ما كان يعلق على خلافنا مع كندا والسبب أن الحكومة الكندية كانت تدافع بشدة عن أعضاء الخلية المدعومة من قطر الذي قلم الحقيقة مدح جميع أعضائها والله قلم خائن القيادة والوطن والشعب

  • premium medal
    179
    أبو فراس

    تعيلق مخالف

  • premium medal
    178
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    177
    أبو فراس

    قلم الحقيقة لماذا لا يوجد لك تعليق * الوطن والقيادة بل بالعكس وقفت تدافع عنه أشد الدفاع قبل وبعد وأثناء المحاكمة والتعليقات موجودة بل والله أيدت المنظمات الدولية علينا

  • premium medal
    176
    أبو فراس

    8 – العنيد 2017-12-26 10:14:38 ألا تذكرون * عندما كان ينبح لصالح أعداء السعودية وأيضا عندما تم القبض عليه وفترة تنفيذ الحكم القضائي. كان فيه جهات اصواتها تلعلع بالسماء بإسم حقوق الإنسان

  • premium medal
    175
    أبو فراس

    من منطلق حرصي على مصلحة وطني يا قلم الحقيقة وجدت لك ثلاثة تعليقات وقت صدور الحكم على شيخك المعمم الهالك تسمي المملكة العربية السعودية بغير اسمها وتطالبها وكأنك شغال في منظمة حقوق الإنسان أرجو التوضيح

  • 174
    أسم النخولي

    لو كان أسم ***أبو عكف المكفراتي سنيا كما يدعي فعليه أولا قراءة قواعد وضوابط في التكفير يقرأ لكبار العلماء ابن تيمية وابن باز وابن عثيمين والألباني رحمهم الله ويقرأ للفوزان واللحيدان وسليمان ال

  • 173
    أسم النخولي

    تعليق مخالف

  • 172
    أسم النخولي

    أسم **** أبو عكف جاهل وأحمق ومكفراتي ، ألا يعلم هذا الجاهل أنه ليس كل من وقع في الكفر وقع الكفر عليه كما قرر ذلك العلماء

  • 171
    أسم النخولي

    أنا في رأيي يتسامى الشيخ أبو فراس عن مناقشة هذا الجاهل والذي أثبت أنه جاهل مكفراتي مثله مثل الخوارج ، يركز على الخوارج حتى يغطي على بني قومه*

  • 170
    أسم النخولي

    أعوذ بالله من أسم المكفراتي ، كفر مليارات المسلمين ، دينه يأمره بذلك ، أنتم تعلمون أن التكفير حكم شرعي خاص بالعلماء وليس بالعوام أو أهل البدع ، أسم بالأمس كفر جميع المتظاهرين من أولهم لآخرهم

  • premium medal
    169
    أبو فراس

    على عاصمة التوحيد الرياض وما زال ولا زال هذا الخائن قلم الحقيقة يمجده ويعتبره زعيما لم تلد النساء مثله وزعيما خالدا وملهما وووو لذا أطالب بمحاكمته عاجلا بحكم الخيانة العظمى للوطن وللقيادة وللشعب

  • premium medal
    168
    أبو فراس

    نداء عاجل /إلى من يهمه الأمر أطالب بمحاكمة قلم الحقيقة الخائن لدينه ولقيادته حيث ثبت بما لا يدع مجال للشك ومن خلال تعليقاته الكثيرة جدا في مدح صدام حسين وصدام غزا ديار آل سعود حفظهم الله وأطلق صواريخه

  • premium medal
    167
    أبو فراس

    على عاصمة التوحيد الرياض وما زال ولا زال هذا الخائن قلم الحقيقة يمجده ويعتبره زعيما لم تلد النساء مثله وزعيما خالدا وملهما وووو لذا أطالب بمحاكمته عاجلا بحكم الخيانة العظمى للوطن وللقيادة وللشعب

  • premium medal
    166
    أبو فراس

    من منطلق حرصي على مصلحة وطني وقيادتي الرشيدة أطالب بمحاكمة قلم الحقيقة بحكم الخيانة العظمى للوطن حيث أنه مدح صدام حسين الذي غزا ديار آل سعود حفظهم الله وأطلق صواريخ على عاصمة بلادي الرياض بلاد التوحيد

  • premium medal
    165
    أبو فراس

    18-فارس العرب 19- وصف غير صدام بالخونة لذا أنصح قلم الحقيقة من الآن قبل فوات الأوان إن كان مخلصا لوطنه ولقيادته الرشيدة أن يتبرأ من الخونة 15 الذين مدحهم وأثنى عليهم وجعلهم قدوة لنا بالله يا عقلاء

  • premium medal
    164
    أبو فراس

    7- لن تنجب الأمة مثله 8- بعد صدام حال الأمة لا يسر 9-شجاع ومحب ومخلص لوطنه 10- البطل 11- في عهده الجميع متوحد 12-الركن 13-المناضل 14-الخالد 15-المسلم المؤمن 16-باقي في عيوننا للأبد 17-بكت عليه الأمة18

  • premium medal
    163
    أبو فراس

    ومما يدل على أن قلم الحقيقة مبايع لصدام حسين أن قلم الحقيقة مدحه كثيرا جدا ووصفه بعدة أوصاف منها 1-القائد العربي 2-الزعيم العربي 3- الملهم 4- الشهيد 5- أبو عدي يكنيه محبة له 6- صدام من نسل الأحرار

  • premium medal
    162
    أبو فراس

    بالله يا عقلاء ماالفرق بين من يبايع البغدادي والبنا ويبايع صدام كلهم والله خونة مجرمون خائنون لأوطانهم وقلم الحقيقة والله وتالله وبالله الصفات التي أطلقها على صدام حسين تدل على أنه مبايع له حيث وصفه

  • premium medal
    161
    أبو فراس

    67 – تعليق بواسطه قلم الحقيقه في Mar 04 2015 20:53:23
    الذي لن تنجب أمتنا العربية قائدآ بمثل مكانته وشجاعته وحبه واخلاصه للعرب وأوطانهم. بعد صدام حال العرب لايسر أحد.

  • premium medal
    160
    أبو فراس

    67 – تعليق بواسطه قلم الحقيقه في Mar 04 2015 20:53:23
    الله يكرم الزعيم الراحل القائد الملهم البطل الشهيد صــدام حسيــن رحمه الله رحمة واسعة وغفر له وأسكنه فسيح جناته أبو عدي الزعيم العربي نسل الأحرار

  • premium medal
    159
    أبو فراس

    35 – تعليق بواسطه حكيم في Oct 24 2014 19:52:33
    قلم الخنبقة بعثي ويقدس صدام واعترف بذلك كثيرا

  • premium medal
    158
    أبو فراس

    4 – قلم الحقيقه
    2016-06-02 22:36:45
    بكت أمة عربية معه وبعد رحيله بكت عليه. الشهيد البطل رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته.

  • premium medal
    157
    أبو فراس

    47 – قلم الحقيقه
    2016-07-12 21:07:57
    الشهيد البطل فارس العرب والقومية العربية المجيدة صدام حسين رحمه الله رحمة واسعة وغفر له وأسكنه فسيح جناته . في عهد حكمه كان الجميع متوحدين متحدين

  • premium medal
    156
    أبو فراس

    57 – قلم الحقيقه
    2017-06-17 15:00:26
    عندما حارب صدام بطل العرب والعروبة أسياده في طهران ومعممينه في قم وهزمهم.لكن المصيبة في غيره خونة .

  • premium medal
    155
    أبو فراس

    29 – قلم الحقيقه
    2018-08-13 13:46:37
    بل منذ حرب الخليج الأولى التي قادها البطل الشهيد صدام حسين رحمه الله وليس كحالكم أذناب للايرانيين كما هو حال ذميمكم *.

  • premium medal
    154
    أبو فراس

    1 – تعليق بواسطه قلم الحقيقه في Apr 28 2015 20:17:47
    رحم الله الشهيد الركن المناضل القائد العربي صدام حسين رحمة واسعة وغفر له وأسكنه فسيح جناته.

  • premium medal
    153
    أبو فراس

    هام /دول العالم بأجمعه إلا ما ندر ترى إيران الرافضية راعية للإرهاب***

  • premium medal
    152
    أبو فراس

    ليبرالي يا قلم الحقيقة أفا عليك وتدعي محبة الوطن يا مفتري لا تعرف ماهو دين دولتنا إنه الإسلام لذا أنصحك أن تكون مخلصا لقيادتنا ولو طننا قبل ما يمر عليك السيف الأملح *

  • premium medal
    151
    أبو فراس

    115 – قلم الحقيقه 2016-03-07 00:43:22 على شخصي المتواضع ولكن هذا لا يهمني ..نعم قلم الحقيقه ليبرالي متجرد يثق بالمرأة سواء كانت امه او اخته او زوجته او ابنته ويمنحها حرية اختيارها لطريقة

  • premium medal
    150
    أبو فراس

    ت 147 قلم الحقيقة / أنت اعترفت أنك ليبرالي والليبرالية لا يعترفون بالدين أنت الذي تقول إيران دولة إسلامية وتكافح الإرهاب يا ***

  • 149
    قلم الحقيقه

    مايعجبك هذا الكلام عن الاخوان ربعك وجماعتك يال* أقرب جدار من الخرسانة الاسمنتية القوية انزع شماغك من على راسك ثم اضربه بها حتى يتصرقع صرقعه بعدها يمكن الله يهديك*

  • premium medal
    148
    أبو فراس

    139 – أسم
    2018-09-26 20:36:48
    سجل وانسخ يابوفراس: (الكفار من الديانات الاخرى يهود صليبيين بوذيين مجوس أشرف من خوارج العصر اخوانك المتأسلمين) // ياإلهي ***

  • 147
    قلم الحقيقه

    لذلك الأخوان كفار زنادقة ليس لهم الا ضرب أعناقهم بالسيف وقطع رؤوسهم والا ماشاهدنا حكومتنا السعودية رعاها الله صنفتهم جماعة ارهابية وسجنت دعاتهم الحوالي وبقية قطيعه النجس الذي معه.الأخوان هم عدوالأوطان

  • 146
    قلم الحقيقه

    الأخوان الوجه الآخر للرافضة بثياب سنة.وخطرهم أشد من الروافض الصفويين عملاء ايران.لأن الصفوي تعرف أنه عدوك ويحقد عليك ويعاديك.لكن الأخونجي مهادن يتمسح أنه من أهل السنة والجماعة لكن حقيقتهم عدوهم اللدود

  • premium medal
    145
    أبو فراس

    ولا يعترف يهيئة كبار العلماء وكأنه الوحيد الذي يعرف أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم الآن أيقنت أن النقاش مع هذا الجاهل مضيعة للوقت لأنه ببساطة لم يدرس عند العلماء شيخه قوقل حسبي الله عليك

  • premium medal
    144
    أبو فراس

    وكفر كل من يخالفه البارحة كفر مليارات من الأمة الإسلامية هذا الأحمق الجاهل المتجهل الفاشل المتفشل اسم أشد من الخوارج والدواعش في التكفير ويفسر حديث النبي صلى الله عليه وسلم حسب هواه ولا يرجع إلى أقوال

  • premium medal
    143
    أبو فراس

    والله وتالله وبالله الآن سألت دكتورا وشيخا في العقيدة قال جماعة الإخوان فرقة ضالة لكن ما أحد من العلماء كفرها ) نعوذ بالله من الجاهل *

  • 142
    لست اخونجي !! ولكن ؟

    122 – أبو فراس … ..جماعة الإخوان فرقة ضالة /// اربط فرسك هنا ؟ واذا نويت تمشي على هالجادة سر ………..

  • 141
    غير معروف

    المتملق متسلق ولا مبادئ أخلاقية أو قيمة انسانية تردعه.

  • premium medal
    140

    هل علمت يافراس (لماذا علمائنا كفروا الرافضه ولم يكفروا الأخوان) لأنهم * واقل من الرافضه والكفار ولا يستحقون التكفير فهم “شر الخلق”..

  • premium medal
    139

    سجل وانسخ يابوفراس: (الكفار من الديانات الاخرى يهود صليبيين بوذيين مجوس أشرف من خوارج العصر اخوانك المتأسلمين) لاتفزع! كلامي موافق لقول نبي الله “شر الخلق”

  • premium medal
    138

    سأكتب لك يافراس (ماعجز ويعجز) ان يقوله لك مشايخك من الصحوه وغيرهم هيا خذ الصدمه وارجوا ان تكرر نسخها الاف وملايين المرات لتتذكرها ويستفيد غيرك..

  • 137
    غير معروف

    ✅جديد مؤسسة~الفرقان~تقدم 🔊| كلمة صوتية للمتحدث الرسمي ل الدولة_الإسلامية الشيخ المجاهد أبي الحسن~المهاجر (حفظه الله) بعنوان:(صولة الموحدين على صرح المشركين)

  • 136
    لست اخونجي !! ولكن ؟

    122 – أبو فراس

    ..جماعة الإخوان فرقة ضالة /// اربط فرسك هنا ؟ فرقة ضالة من 72 فرقة (( كلها في النار )) كفرت أو لم تكفر (( كلاب النار ))

  • premium medal
    135

    وهل ستصنف دولتنا تحت قيادة الحزم والعزم (الجماعه التي تدافع عنها) ارهابيه مثل احزاب ايران اللات وغيرها وهم مسلمين مثلنا يامروح.. اعترف ايها الفسل الصغير!!

  • premium medal
    134

    هل فهمت يالمارق من حديث النبي الصحيح عن الخوارج انهم “شر الخلق تحت اديم السماء” انهم هم الروافض؟؟ تتحايل على قول رسول الله ولا تستح!!

  • premium medal
    133

    هل قول رسول الله “شر الخلق” ايها المارق يعني انهم مسلمين مثلنا👉 ومثل حكامنا وعلمائنا ام مثلك انت والرحيلي والنخولي وابومحمد وام صدام وفوقكم ذنيبان..

  • premium medal
    132

    ابوفراس والرحيلي يقول ان جماعة الأخوان المسلمين *الخوارج من كفروا ولي الأمر وعلمائنا وشعبنا (انهم مسلمين مثلهم👉) اذا انا فهمت خطأ أحد يفهمنا

  • 131
    أخونجي حائر في أمري ؟!

    122 – أبو فراس

    لا أعرف أحدا من هيئة كبار العلماء /// الامام ابن باز رحمه الله وغيره من علماء العصر لهم قول في خوارج عصرنا وفي مسألة تكفيرهم وضلالهم كفرقة من الفرق 72 الضالة لعلك ترجع له

  • premium medal
    130

    121 – أبو فراس.عاجل / اسم الكذاب يعترض على علماء الأمة تكفير الرافضة// استنتج من ماقلت ان الرافضه كفار (وخوان المسلمين الخوارج على دينك انت وعملائك) اقصد علمائك..

  • premium medal
    129

    121 – أبو فراس.عاجل / اسم الكذاب يعترض على علماء الأمة تكفير الرافضة// من “شر الخلق” يالفراس الذين ذكرهم رسول الامه الرافضه ام الخوارج؟؟ تفضل جاوب *

  • 128
    أخونجي حائر في أمري ؟!

    122 – أبو فراس … // ابتداء ؟ لماذا صنفت هذه الجماعة ارهابية

  • 127
    أخونجي حائر في أمري ؟!

    122 – أبو فراس … // ابتداء ؟ خل مسألة التكفير على جنب ،، وتعال لجماعة تعرف لدى الجميع أنها جماعة الأخوان وسمت نفسها بذلك ونسبت نفسها للمسلمين (( حلو )) أنت معي

  • 126
    غير معروف

    سب الامهات محرم لكن***

  • 125
    أخونجي حائر في أمري ؟!

    122 – أبو فراس … // ابتداء يجب أن تدرك يقينا جازماً أن الأخوان فرقة من فرق خوارج العصر ،،، وسيزول بعد ذلك الاشكال الذي أنت فيه

  • 124
    أخونجي حائر في أمري ؟!

    122 – أبو فراس … // ابتداء يجب أن تدرك يقينا جازماً أن الأخوان فرقة من فرق خوارج العصر ،،، وسيزول بعد ذلك الاشكال الذي أنت فيه

  • premium medal
    123
    أبو فراس

    بينما الرافضة الأمة مجمعون على تكفيرها إلا اسم الكذاب القلوب عند بعضها ومن الحب ما قتل 😂😂😂 خلاص الآن يا اسم تأكدنا مئة بالمئة شكرا لك على إخراجك مافي قلبك من حبك العميق ****

  • premium medal
    122
    أبو فراس

    لا أعرف أحدا من هيئة كبار العلماء قال إن جماعة الإخوان الإرهابية كفار إلا اسم الكذاب نعم جماعة الإخوان فرقة ضالة مجرمة لكن لم أسمع أحدا كفرها إلا اسم الكذاب بينما الرافضة الأمة مجمعون على تكفيرها إلا

  • premium medal
    121
    أبو فراس

    عاجل / اسم الكذاب يعترض على علماء الأمة تكفير الرافضة وقبلها قال اسم الكذاب الشيعة تاج الرأس ألم أقل لكم من قبل اسم لايوجد له تعليقات قبل رمضان تهاجم إيران أو حسن الشيطان أو الحوثيين أو معممي الرافضة

  • premium medal
    120
    أبو فراس

    لا حظوا يا أهل السنة تعليق اسم السابق ؟؟؟ العلماء مجمعون على كفر الرافضة إلا اسم مستغرب أشد الاستغراب من تكفير الرافضة هذا يدل على أن اسم …. اترك الإجابة للعقلاء خلاص عرفنا اسم من أي الفريقين 😂😂😂

  • premium medal
    119
    أبو فراس

    52 – أسم
    2018-09-26 14:25:23
    هل لدى (ابوفراس والرحيلي) تفسيرا لماذا قالوا ان الأخوان الارهابيين مسلمين والرافضه كفار مما جعل ابناء الوطن المساكبن الضعوف يهربون من رافضة ايران ليلتحقوا بكلاب الأخوان؟؟

  • 118
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    117
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 116
    محمد

    *** نتمى السلامة من ملايين المصريين وعدم الاحتكاك بهم فهم لا يحترمون احد كبير او ص

  • 115
    الاحساء

    تعليق مخالف

  • 114
    العتيبي

    ت 98. يجب ضبط النفس خلف الشاشات

  • 113
    قناة خنزيرة خطر ؟! أشد ايذاء لنا

    الخونة الأخونجية ينشطون حين الفتنة بين الشعوب وخلق الكراهية فما بلك باخونجية خونة هنا وهناك

  • 112
    غير معروف

    ماشاء الله تبارك الله ?

  • 111
    قناة خنزيرة خطر ؟! أشد ايذاء لنا

    أذناب الأخونجية الأهلاوية في مصر وذنابهم هم الفتنة فأحذرهم

  • 110
    قناة خنزيرة خطر ؟! أشد ايذاء لنا

    مانالنا من قناة خنزيرة قطر أشد ألماً مي ايذاء قطيع مصري

  • 109
    ***

    تعليق مخالف

  • 108
    حلو الحمية من البعض

    تعليق مخالف

  • 107
    فتش عن أخونجي

    فتش عن أخونجي خائن يبحث عن الفتنة

  • 106
    زائر

    قال النبي (صلى الله عليه وسلم) : ((يا أيها الناس إياكم وشرك السرائر))

  • 105
    كيف الحال

    خابرين الشيخين عائض القرني ومحمد العريفي يحملون شهادة الدكتوراه العالمية***؟

  • 104
    ****

    اللهم انا نسألك صفاء النية ****

  • premium medal
    103
    إنسان منصف

    اللي يبي يتهان يسافر مصر,,,,,,,اللي يبي يشوف الويل يسافر مصر,,,,,,,واللي معه قرش ومحيره يستثمر في مصر,,,,,,,,عمار يامصر

  • 102
    ، ووالدة لنا جميعاً”.

    أنا أتقدم لأمنا أم تركي وإلى تركي .. وأقول أعانكم الله وجعلها بموازين أعمالكم كما هي أكبر الجبال .. أحتسبي ي أمنا ويا أخونا تركي .. ما على الدنيا بقاء ولا شيء يسوى عناء .

  • 101
    عابر سبيل

    طبعآ أنا غير راضي عن هتافاتهم القذرة لأن هذا ليس من خلق الإسلام ، لكم من جانب آخر***

  • 100
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 99
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 98
    غير معروف

    عفوا 77 وليس 76

  • 97
    غير معروف

    76 مدعوس على خشمه الدجال

  • 96
    من خيار الناس

    **** اجل انهم قله مكتضه غطت جنبات المدرجات

  • 95
    ابوسلطان

    تعليق مخالف

  • 94
    ف

    طيب على عيني وراسي 😘

  • 93
    ف

    ? Yes , I now what you want , you want to write in Arabic , is that what l think

  • 92
    اخت العنيد

    تعليق مخالف

  • 91
    الحين المصريين يحاولون يبتعدون من المشاكل

    *الموضوع ليس في صالحكم مصر والسعودية علاقتهم جيدة . وقد تضطر الحكومتين في البلدين لوضع لكم حد ووقفكم عند حدكم . علاقة الحكومتين والشعبين فوق كل اعتبار

  • 90
    (....)

    وش تنتظر من سفلة القومعلي عوض وثومان نحنو لا نعمم على جميع المصريين فيهم الاخيار ولاكن فيهم الكلب العاوي يسكت الا اذا القمته حجر
    مهما تحسن فيهم كل مازادة ايسائتم لك والتاريخ يشهد على ذالك

  • 89
    ف

    طيب ممكن اعرف السبب عشان أسوي الشي الصح 🤔

  • 88
    خالد

    تعليق مخالف

  • 87
    غير معروف

    ام تركي ال الشيخ والدتنا وأثرها بالأرض يسوى ساس من قذفها
    حيلة المسكين الضعيف الي مايخاف الله قذف المسلمات الغافلات.
    حسبي الله ونعم الوكيل
    سوف يقتص لك العادل بسهام من سهوا الليل(الدعاء)

  • 86
    محمد

    فرق بين يا ويل من تعرض لعرض أخيه المسلم وبين السياسة

  • 85
    ف

    تعليق مخالف

  • 84
    غير معروف

    اغلب المصريين بالف وجه هذه طبيعتهم وصعب فهمهم مختلفين عن كل الشعوب العربيه . هم متعايشين مع بعض و كل واحد يفهم الطرف الاخر . اما الاجنبي راح يضيع بينهم و طريقتهم انا اشوفهم مثل اللوغارتمات .

  • 83
    غير معروف

    للاسف المصري لاتحطه على يمينك فهو كثير المراوغه ولا يكفيه شئ مهما أعطيته الابتعاد عنهم أفضل

  • 82
    ف

    تعليق مخالف

  • 81
    🤫

    59 رافضة الحق

  • 80
    محمد

    تعليق مخالف

  • 79
    ف

    تعليق مخالف

  • 78
    😏

    59 عن اَي مظلوميه تتكلم عنها وتشدقون بها ؟؟ يابو مظلوميه ؟؟ الله يهديكم للحق .

  • 77
    العتيبي

    العريفي وينك مختفي اشتقنالك يا وحش .

  • 76
    الى تعليق 62 ابن المدينه وغيره

    عليكم بمشاهدة التسحيل للمدرج بأكمله وبصوت واحد وكأنهم ملقنون ومدربون. التطاول بدأمنذ فترة ولكن الصبر نفذ وهؤلاء لا ينفع معهم سوى الإبتعاد عنهم وعدم تقديم أي عون لهم حتى يغرقون ويفهمون معنى الغرق.

  • 75
    يا وليد الفراج خانك التعبير

    كونك تمسك العصى من النصف فهذا شأنك لكن كلنا سمعنا المدرجات بأكملها وهي التي تقول عنها القلة القليلة وهي تقول اسوأ ما يقال عن معاليه ووالدته. انت زرت مصر وانا اقمت بها وأعرف انها حاليا كارثة أخلاقية.

  • 74
    غير معروف

    تضاد ! اخونج مصر يسبون ..

  • 73
    بدر

    لابد من تطهير البلدان العربية من الاخونج المنافقين أذناب الفرس والعجم

  • 72
    اوس

    اتمنا من ال الشيخ وضع الإستثمارات داخل السعودية أهل البلد أحق بخيراتها والان شف النهايه سب وشتم الله يهديه وأنشأالله يترك المجال الرياضى لغيره يكفى سقوط

  • 71
    ابو بندر

    صراحة * ولا مصر ما يصلح فيها استثمار هم مش عاوزين يتطور شعب متعصب كورين نسيتو حادثة الشغب في مبارة الاهلي والمصرية في بورسعيد الي راح ناس كتير في عام ٢٠١١ ولكم التعليق

  • 70
    غير معروف

    مع كثر ما شهدت وقرأت ان الدول العربيه مهما تعطيها لاتجد منها الا الخذلان والنكران باستثناء دول الخليج لانهم عرب بمعنى الكلمه فيهم الشهامه وحفظ المعروف مهما صار بيننا مصر وعرب الشمال والمغرب العربي نكر

  • 69
    ابليس يعرف ربه

    سبحان الله صرنا اهل كورة

  • 68
    صالح

    الذين حرضو الجماهير والغوغاء بشتمه معالي المستشار تركي ال الشيخ يلزم محاسبتهم

  • 67
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 66
    صالح

    اغلب الشعب المصري عنده اللؤم وما ينفع فعل الطيب فيه والمصري معروف بالسب ****

  • 65
    غير معروف

    ههههه فعلاً من كبائر الذنوب القذف والكلام بالاعراض

  • 64
    محمد

    الاخونج يطلع منهم اكثر

  • 63
    مقيم مصرى

    * علي كل شخص سب او تلفظ على مسلم حسبي الله ونعم الوكيل فية

  • 62
    ابن المدينة

    الذي سب بعض الجماهير وليس كلهم
    يعني زبالة المشجعين
    ويقول المثل أذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة بأني كامل

  • 61
    غير معروف

    تـ 47 اي والله ***

  • 60
    غير معروف

    التعميم في الحكم خطأ ولا يمارسه إلا الصحونج المؤدلجون المتخلفون. شباب طائش تلفظوا بألفاظ سوقية سافلة بحق مسلمة محترمة. معالي المستشار آل الشيخ لن يجاري هذه الأصوات النشاز.

  • 59
    الحمد لله

    تعليق 9 من ورائها رافضي ههههههههه شكل الروافض هازينك هز وتخاف من كلمة الحق لئنا الرافضي يرفض الضلم والسب والشتم كمى تفعل انت واسيادك نعم انا رافضي وافتخر

  • 58
    جابر

    فعلا *** افريقيا

  • 57
    جابر

    صدق عمر بن العاص عندما قال ارضها ذهب ونساءها لعب ورجالها مع من غلب تجمعهم الطبله وتفرقهم العصا هولاء هم المصاريا

  • 56
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 55
    سلمان

    تعليق مخالف

  • 54
    صامل

    مصر ام الدنيا . اشفي صدور قوماً مؤمنين .

  • 53
    مراقب

    **اذا انسحب ال الشيخ يحقق في خسارة الاستثمار

  • 52
    الحمدي

    أسره ال شيخ أسره عريقة ولايهما *** والفاظهم التي ليست من الإسلام ولا من أخلاق العرب.ولا الرجوله و***للأسف الأخلاق عندهم في انحدار كارثي والقيم الاجتماعية والدينيه فاسدة ومريضه

  • 51
    جابر

    شعب كامل يصفق بالمدرجات يقول كلام سافل قدر فعلا صدق من قال مصر ***افريقيا .. لاتوجعو راسي شعب كامل يصفق ويقول هالكلام !!!!!!!!!! ماهو شعب ****مهما بررتوا

  • 50
    اكرب وجهك وارخ يديك

    عملت في السفارة السعودية بمصر شعيب طيب جدا واجتماعي ويحب مساعدة الاخرين وكريم

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    ياحليلهم القرني والعريفي

  • 46
    عبد الله #

    معروف انها من الكبائر وعظائم الذنوب ***

  • 45
    غير معروف

    المحامين البارعين موجودين ويمكن جر هؤلاء السفهاء الى المحاكم ووضعهم خلف القضبان. ما يحتاج وعظ.

  • 44
    الصويان

    تعليق مخالف

  • 43
    الحقباني

    علم***

  • 42
    احمد

    الأهم محاسبة من قال تلك الألفاظ السوقية ..

  • 41
    ⚔️🇸🇦⚔️

    اخر زمن اصبحو ****يتطاولون على العرب . واحترامي للمحترمين العقلاء

  • 40
    علي العمري ا

    ايش رأي الأزهر في هولا الجماهير الرياضيه من تسب ريس الرياضه السعوديه اللهم احفظه

  • 39
    ريما))

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    وش تنتظر معالي المستشار؟ نباحهم طال الوالدة الله يحفظها ويخليها لكم أعرفها من أسرة عريقة محافظة رحم الله والديها وأطال في عمرهاأم صالحة أحسنت التربية إلا الوالدين خط أحممممممممر.

  • 37
    اللهم صلى وسلم على نبينا محمد

    سبحان الله الحمد لله الله اكبر لا حول ولا قوة الابالله

  • 36
    محب المرصد

    تعليق مخالف

  • 35
    الحقباني

    تعليق مخالف

  • 34
    عيصو

    اسمر زعق … النصر مصدعكم ومرعبكم حتى وانتوا بافضل حالاتكم … الوعد الملعب

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    طير شلوى

    تعليق مخالف

  • 30
    زائر

    خلاص ياجماعه من الملح الزايد
    الله يرحمنا برحمته ويفرج ع المسلمين

  • 29
    غير معروف

    الأخ القرني والأخ العريفي كفاية وعظ فكل ما قلتوه يعرفه مسلم اليوم دون واسطة. القانون هو الفيصل هنا وتدخلكم لايعني شيء. كفاية.

  • 28
    مصري

    مجموعه اطفال صغار مشحونين لا اكثر ولا اقل
    لا نقبل بالتعرض للوالدين والسقوط اللفظي هذا

  • 27
    أستغفرالله

    أستغفرالله لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك

  • 26
    🤔

    تعليق ٦ الشيخ لم يتدخل في الرياضة تدخل فيما حدث من شتائم ليس لها علاقة بالرياضة..احسن الظن قبل أن تعلق ونظف قلبك من الكراهية.

  • 25
    ساره

    تكمله . اسمعهم وهم يتكلمون ويعلون صوتهم بحضور عوائل خليجيه ويقسمون انهم شافوني مع رجال ؟ّوانا منصدمه واتبعت مثل ياغريب كن اديب حتى مانزل نفسي لمستواهم هل مافعلته صحيح ام يجيب ان ارد وادافع؟انا مقهوره

  • 24
    هههههههههههه

    ١٨ / قول والله يا شنبو هههههههه سوريين ومصريين مع بعض وبالخارج كمان

  • 23
    ...

    ****

  • 22
    مكرهب

    ** شعب حقين شحاذة

  • 21
    حكمه اليوم

    تعليق مخالف

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟

    لاحول ولا قوة إلا بالله ونعوذ بالله من أي همج قطيع غوغاء من أي بلد ونعوذ بالله من فتن الزمان

  • 18
    ساره

    انا شخصيا تعرضت للايذاء اللفظي والقذف وتشويه سمعتي في اجازتي بالخارج من مجموعة عرب مصرين وسوريين مسوين عصابه علي وانا برفقة اهلي لاني ماعطيت ولاواحد فيهم وجه وانا ساكته ولا كلمه ولا حرف يتبع

  • 17
    بص حدرتك

    تعليق مخالف

  • 16
    محمد الزهراني

    تعليق الشيخين الكريمين الدكتور عائض والدكتور محمدعلى الشتم والقذف من بعض المصريين على اخونا معالي الشيخ تركي ال الشيخ تضر بترابط بين الشعبين ولن نقبل مثل هاذي المهاترات الرياضة اخلاق وترابط بين الشعوب

  • 15
    ذيبان

    رقم 6 كان كتبت اسمك *** منصف ههههههههه

  • 14
    مصري مسعود

    تعليق مخالف

  • premium medal
    13
    إنسان منصف

    الشيخ تركي معروف النسب والنعم فيه وفي نسبه ,,,,,,,,واللي نبحوا زي الكلاب ما يعرف مين أبوه أصلا ,,,,,خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 12
    أبو مازن الصبيحي

    وما دخل والدتة بالموضوع واقسم بالله كنت انتظر متى تنفجر البلاونه لان المصريين او بعضهم شافوها كبيرة بحقهم من يريد ان يرفع من قيمة رياضتهم ولاكنهم للاسف ..!؟ وعلى ما يقولون كل دقة بتعليمة .

  • 11
    ⚔️🇸🇦⚔️

    ان انت اكرمت الكريم ملكته . وان اكرمت اللئيم تمردا

  • premium medal
    10
    إنسان منصف

    لعلها خير,,,,,,معالي الشيخ تركي ال الشيخ ,,,,,,من أسره عريقه ومحترمه,,,,,,,,,أما دول المصاروه أقولهم ,,,,,((( ولا يضر السحاب نبح الكلاب )))

  • 9
    ذيبان

    ياتركي اقطع ذراعي ان هذي الافعال وراها الرافضه…
    اقذر من مشى على وجه الارض ابنا ……. ..؟

  • 8
    غير معروف

    مايحتاج تزكية *

  • 7
    مشعل الخالدي 8

    عشر سنوات

المزيد