رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف تفاصيل جديد في قضية 5 خليجيين متهمين بالزواج من قاصرات بالهند!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد: ظهرت تفاصيل جديدة في قضية الـ 5 خليجيين المتهمين بالزواج من قاصرات بالهند، حيث اختفت شاهدة للمدّعي العام كانت ستدلي بشهادة ضد السجناء.
وأعلن المدّعي العام خلال جلسة جديدة للمحكمة في مدينة حيدرأباد، أول أمس الاثنين، أن الشاهدة التي كانت ستحضر الجلسة لم تظهر في المحكمة ولم يتم العثور عليها. وقال خالد بن حامد الغايلاني، نائب مدير القنصلية العمانية في حيدرأباد، إن المدعي العام قرر لهذا السبب شطب اسمها من سجل الشهود.”
ووفقا لصحيفة "تايمز أوف" العمانية اعتبر الغايلاني أن هذا الأمر تطوّر إيجابي في القضية، وسيساعد على تحريك القضية بطريقة أكثر تنظيمًا وإيجابيّة، قائلا: "أعتقد بأن شهادات بقية الشهود ستكون لصالح المتهمين”.
وكانت شرطة مدينة حيدر آباد ألقت القبض على الثمانية في شهر أيلول (سبتمبر) الماضي بتهم الزواج من فتيات تتراوح أعمارهن بين 14 و18 سنة؛ رغم نفيهم تلك التهم وتأكيدهم أنهم كانوا في زيارة سياحيّة كطلاب طب.
وفي بداية نيسان (أبريل) الماضي أطلقت السلطات في حيدر أباد سراح ثلاثة عمانيين كانوا محتجزين مع الخمسة المتهمين الحاليين بعد احتجازهم لأكثر من 6 أشهر بتهم الزواج من فتيات قاصرات، فيما تسعى السلطنة إلى الإفراج عن بقية المعتقلين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up