رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو .. خادم الحرمين : في المملكة لايوجد حصانة لمسؤول .. وإذا شفتوا شيء يضر بدينكم أو وطنكم أو المواطنين فالله يحييكم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: بثت قناة الإخبارية كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء اليوم الأربعاء بمناسبة حفل استقبال أهالي المدينة المنورة له وتدشين عدد من المشاريع التنموية.
يشرفني بأن أسمى بخادم الحرمين الشريفين وقال الملك سلمان في كلمته " أنا سعيد دائما أنا أكون مع أبناء وطني .. وأقول كلنا نعمل لمصلحة بلدنا ". وأضاف: بالنسبة لمكة والمدينة يشرفني بأن أسمى بخادم الحرمين الشريفين، نحن نخدم بيوت الله .. نخدم مكة والحمد لله .. نخدم المدينة .. يأتي الحاج والمعتمر والزائر ونخدمه والحمد لله ".
لايوجد حصانة لمسؤول وتابع " خادم الحرمين ": المملكة ليست مثل الدول الأخرى التي بها حصانة لمسؤوليها، وإنما يستطيع أي أحد أن يقدم شكوى في أي أحد، كما فعل الملك المؤسس عبدالعزيز وجميع ملوك المملكة. وأضاف: "رحم الله من أهدى إليّ عيوبي. إذا شفتوا شيء يضر بدينكم أو وطنكم أو المواطنين فالله يحييكم".
حفل الاستقبال وكان خادم الحرمين الشريفين شرف حفل استقبال أهالي منطقة المدينة المنورة، ودشن - أيده الله – عدداً من المشروعات في المنطقة. وفور وصول خادم الحرمين الشريفين مقر الحفل في قصر إمارة منطقة المدينة المنورة، كان في استقباله - رعاه الله -، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، ثم عزف السلام الملكي. وبعد أن أخذ الملك المفدى - أيده الله - مكانه بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

arrow up