رئيس التحرير : مشعل العريفي

شركة “سبورتانا” تفسخ تعاقدها مع النادي الأهلي المصري بسبب هتافات ضد تركي آل الشيخ

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أعلنت شركة “سبورتانا” الرياضية السعودية إنهاء العلاقة التعاقدية مع النادي الأهلي المصري بشكل فوري، احتجاجًا على ما بدر من جماهير النادي الأحمر تجاه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.
بيان الشركة وأصدرت الشركة بيانًا اليوم الأربعاء قالت فيه إنها “اعتبرت سكوت مجلس إدارة الأهلي بمثابة موافقة ضمنية على هذا السلوك غير الأخلاقي”. وتعجبت شركة “سبورتانا” في بيانها من “الصمت الكامل وعدم قيام إدارة النادي الأهلي المصري بأي ردة فعل تجاه هذه الإساءات الدخيلة على مجتمعنا الرياضي العربي وعلى شيمه ومبادئه”.
اعتذار الشركة واعتذرت الشركة عما بدر من جماهير النادي الأهلي تجاه رمز من رموز الحركة الرياضية السعودية بعبارات تجاوزت روح وفروسية المنافسة الرياضية الشريفة والتي لا تمت بأي صلة إلى رقي وأخلاقيات المجتمع المصري العربي الأصيل، ولا إلى الغالبية العظمى من جماهير هذا النادي العريق.
منافسات الرياضية لها أخلاقيات واختتمت الشركة بيانها: “نود أن نذكر الجميع بأن المنافسات الرياضية لها أخلاقيات وفروسية وقيم ومبادئ تتلاشى أمامها أي اعتبارات لمكاسب مادية أو تجارية، ومن هذا المنطلق وعلى هذا الأساس بني قرار الشركة على إنهاء هذه العلاقة التعاقدية مع النادي الأهلي”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up