مواطن يكشف طريقة جديدة لرفع قيمة الدعم المخصص له في برنامج ” حساب المواطن”

مواطن يكشف طريقة جديدة  لرفع قيمة الدعم المخصص له في برنامج ” حساب المواطن”

 تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف مواطن، أن “حساب المواطن “رفع قيمة الدعم المقدم له بعد تقديمه اعتراضا على المبلغ الأصلي الذي حصل عليه عقب التسجيل في البرنامج.

وقال   “سليمان” عبر حساب “خدمة العملاء” التابع لبرنامج “حساب المواطن” على “تويتر”: “قدمت اعتراض وزاد الدعم بـ40 ريالاً”، متسائلاً: “هل يمكن أن يزيد الدعم في حال الاعتراض مرةً أخرى؟ “.

وردّت “خدمة العملاء” على المواطن، بقوله: “يصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق التي تؤخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية”.

الجدير بالذكر أن حساب المواطن أعلن في وقت سابق طريقة تقديم اعتراض على قيمة الدعم في حالة كانت الدفعة ناقصة أو لم يتم تسلمها، وجاءت الخطوات على النحو التالي:

1 – الدخول إلى البوابة

2 – ثم الدخول على الصفحة الرئيسية ثم حالة الدفعات وتقديم الشكوى.

3 – ثم الضغط على تقديم شكوى على الدفعة الحالية.

وأشار برنامج حساب المواطن إلى أنه يتم التعامل مع الاعتراضات الواردة خلال فترة السماح التي تمتد لثلاثة أشهر بعد كل دورة استحقاق، وفي حال قبول الاعتراض يتم صرف قيمة الدعم المستحقة للمستفيد بأثر رجعي عن الشهر محل الاعتراض.

التعليقات مغلقة.

21 تعليق

  • 21
    المطوع ?

    الدوله تعطي ولكن نحن لم نعطي للاسف الا من رحم الله

  • 20
    المطوع?

    آليته تعبانه جدا فيه ناس دخل الاسره الزوج والزوجه مايقارب 30000 ومعطينهم دعم وناس ماعنده الا 19000 ولايصرف له دعم ليش كذا اي معايير يعمل بها

  • 19
    غير معروف

    الله المستعان .

  • 18
    سليم

    والله انها مشقه والأخلاق فعلاً قافله لكن انا اتكلم على الأربعين حقت صاحبنا احسن من لاش وعلى قولة المثل شعره من جلد الثور فايده

  • 17
    غير معروف

    المفروض يكون الدعم بعد الخصميات من الراتب مو اللي ينزل منه
    حساب مواطن لايعلم ان الكثير لايصفى له بعد الخصميات الا ربع الراتب
    او نصه وبعدين الزوجه ايش دخل راتبها هناك اخطاء كثيره بحساب مواطن

  • 16
    غير معروف

    15وانا والله مثلك

  • 15
    ماشي

    حساب المواطن وقسماً بمن رفع السماء بلاعمد ترونها مانزل لي ولا لزوجتي ولا لأحدى بناتي من يوم تأسس الى يومنا هذا والله على ما اقول شهيد

  • 14
    سعيدان

    على يعين على الحياه كان يشتكي هذا الزمن ***

  • 13
    البنزين

    البنزين غالي يجماعه ربع راتبي رايح له وربعه وثلثه للكهرب والباقي اكل وشرب مافي وسيلة ترفيه

  • 12
    سعود ?

    بكره يسحبونها من جلدك عشان تعترض وتشهر مره ثانيه .

  • 11
    الاخلاق قافله

    يا سليم الحمد لله على النعمه لكن لو على طبق البيض فعندي دجاج وبيضه اتصدقه لناس والصلصه عندي كم شتله قوطه لزلطه ولا احبها لكن افتني في الكهرب والمويه والبنزيم كم فواتيرها وعليك الحساب

  • 10
    متقاعد منتف

    تعليق مخالف

  • 9
    زائر

    وش يبي ابو ٥٠٠ تراك للكهرب وازيدهم 200 عليها من جيبي

  • 8
    سليم

    والله 40 ريال طيبه لا تبخسون النعمه اقلها تجيب لها طبقين بيض القاضي ومعجون طماطم حقت شهر كامل يعني سوت حاجه وتحمدو الله بس ماقلتو على التفاصيل فين مربط الفرس وكيف زاد هل عدد الأسره والا الراتب او ايش

  • 7
    فيش كهرب

    في اي استفسارهذاهوالرديصرف الدعم حسب معاييرالاستحقاق التي تؤخذبعين الاعتباردخل الاسرة وعددالافراد واعمارهم ولعرفة المزيد ارجع الى الحاسبة التقديرية

  • 6
    غير معروف

    1: احمدي ربك شحاذه وتتشرط

  • 5
    الاخلاق قافله

    الف الف مبروك 40 ريال مره وحده انجاز بصراحه من حساب المواطن ابسط الان تقدر تعبي سيارتك وتسدد فواتير وتشتري من السوبر وقلبك قدك

  • 4
    الله يعزك ياوطن

    ماشاءالله تبارك الله 40ريال الله اكبر حققت شي نادر ان يتحقق لازم تعلمنا كيف سويت رفعت خطاب او برقيه او ايش الله اكبر 40 ريال مره وحده هذا انجاز كبير تكفا علمنا عشان نسوي مثلك ياحظك ياشيخ تشري سياره

  • 3
    ياريما

    ها وش تبغين قولي الحمدلله وبلا كلام ماله داعي . كله يرخص فدا الوطن

  • 2
    يجيب الله خير?

    قدمت اعتراض اكثر من مره وكل ما قدمت اعتراض قصقصوا منه حتى ما باقي الا 158 ريالاً عداً ونقداً استلمها مهيه كل شهر.?

  • 1
    ريما)?)

    بس 40 ريال مايسوى نعترض وهذه فقط الزيادة