رئيس التحرير : مشعل العريفي

الداخلية العراقية تكشف تطورات جديدة في واقعة اغتيال ملكة الجمال " تارة فارس" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: ألقت الأجهزة الأمنية في العراق ( الجمعة) القبض على متهم بقتل عارضة الأزياء ووصيفة ملكة جمال العراق 2014، وملكة جمال بغداد 2015 "تارة فارس".
ضبط متهم والتحقيق معه وحسب وكالة الأنباء العراقية الحكومية الرسمية: قال الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية، اللواء سعد معن، أنه تم إلقاء القبض على متهم بقتل الموديل تارة فارس، مؤكدًا استمرار التحقيق معه".
تشكيل لجان للقبض على مرتكبي جرائم الاغتيال وأشار إلى أنه“تم تشكيل لجان من قبل الوزارة تنفيذًا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي؛ للقبض على مرتكبي جرائم الاغتيال والخطف”. وأضاف “سنتخذ إجراءات سريعة خلال 48 ساعة للتوصل إلى الجناة، خاصة المتورطين بقتل تارة فارس في بغداد، والناشطة المدنية سعاد العلي في البصرة”، مؤكدًا أن البعض يحاول بعث رسائل تخويف للمواطنين.
واقعة الاغتيال وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو ظهرت خلاله تارة فارس، وهي تقود سيارتها، وسط العاصمة العراقية بغداد. فيما ظهر شخص يقترب من نافذة السيارة، ليقوم بإطلاق النار عليها، ولاذ بالفرار مستقلا دراجة نارية خلف رجل آخر كان في انتظاره وتوفيت " تارة" متأثرة بإصابتها بـ 3 رصاصات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up