رئيس التحرير : مشعل العريفي

انقض عليها بوجود أقاربه .. أمريكية تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل اغتصاب "رونالدو" لها داخل فندق في لاس فيغاس - صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشفت فتاة أميريكية تدعى "كاثرين مايورجا" تفاصيل تعرضها للاغتصاب على يد لاعب يوفنتوس حالياً وريال مدريد سابقاً "كريستيانو رونالدو" .
كان بالتراضي
ووفقاً لـ "العربية نت" ، فقد نقلت مجلة "در شبيغل" الألمانية، أمس الجمعة، عن الفتاة التي تبلغ من العمر 34 سنة، أن اللاعب كريستيانو رونالدو دفع لها 375 ألف دولار، كي تلوذ بالصمت ولا تبوح بما ساعده عليه قريبان كانا برفقته، وهو قيامه في 12 يونيو 2009 باغتصابها في الشقة الرقم 57306 بفندق وكازينو Palms في مدينة "لاس فيغاس" الأميركية.
ورد رونالدو عبر بيان أصدره محاميه كريستيان شيرتس، وذكر فيه أنه سيقاضي المجلة وسيسعى للحصول منها على تعويض قانوني "لإثارتها الشبهات في تقريرها بطريقة غير مقبولة وتنتهك الخصوصية" أما عمن تتهمه، فاعترف بمعاشرتها "ولكن بالتراضي" كما قال.
انقض عليها
وتقول الفتاة أنها تعرفت إليه في ملهى اسمه Rain بالفندق، حيث كان نزيلاً ويمضي عطلة بلاس فيغاس مع ابن عم له وصهره، وهو الملهى الذي نراها فيه معه بصورتين أدناه، نقلاً عن المجلة الألمانية.
وأضافت الفتاة أنها كانت ترقص في الملهى وفجأة أمسكها رونالدو من ذراعها وطلب مشروباً ، وبعدها طلب رقم هاتفها، فأعطته له وانتهى اللقاء سريعاً بتوديع الواحد للآخر كأن شيئاً لم يكن. إلا أنه أرسل إليها رسالة نصية فيما بعد لتلتقيه في صالون الفندق إذا رغبت، فمضت إليه وبرفقتها صديقها، ولما وصلا دعاهما رونالدو إلى شقته الفندقية بالطابق الأخير، وفيها وجدا قريبيه يضحكان في "الجاكوزي" ويتمازحان، فاقترح عليها رونالدو أن ترتدي "شورت" إذا رغبت بالعوم في مسبح داخل الشقة، فقبلت ومضت إلى الحمام لتستبدل ثيابها، فإذا به يتبعها وينقضّ عليها.
"لا أريد سوى تلقينه درساً"
وصفت "كاثرين" للمجلة ما حدث بأنه "أبشع أنواع الاغتصاب" من رونالدو الذي حاولت التصدي له بكل الطرق "لخروجه عن النص" وفق تعبير من تغيرت حياتها بعد تلك الليلة، إلى درجة خسرت معها وظيفتها كمعلمة مدرسة.
وقالت الفتاة في لقاء مع مجلة "در شبيغل" : "لا أريد سوى تلقينه درساً".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up