بعد قرار إيقافه لمدة عام وتغريمه 40 ألف دولار.. تركي آل الشيخ يتدخل في أزمة مرتضى منصور مع “الكاف” ويكشف عن خطواته المقبلة!

بعد قرار إيقافه لمدة عام وتغريمه 40 ألف دولار.. تركي آل الشيخ يتدخل في أزمة مرتضى منصور مع “الكاف” ويكشف عن خطواته المقبلة!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، دعمه للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، في أزمته الأخيرة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، الذي قرار إيقاف الأخير لمدة عام كامل، وتغريمة 40 ألف دولار بعد هجومه على مسؤولي الاتحاد القاري.

ووفقًا لـ “الرياضية”، فإن آل الشيخ سيجري اتصال برئيسي “فيفا” والاتحاد الأفريقي، لأنه يعتبر أن ما حصل للمستشار مرتضى غير مقبول ولا يمكن السكوت عنه، كما أعلن أن الرد سيكون في مظاهر استقبال المستشار مرتضى في الرياض يوم الـ6 من أكتوبر. وأضاف: “المستشار مرتضى منصور خط أحمر ولن نسكت أو نقف متفرجين”.

التعليقات مغلقة.

162 تعليق

  • 162
    غير معروف

    مرتضى منصور اشرف رياضي مصري

  • 161
    غير معروف

    بروح وبدم نفديك يامرتضى

  • 160
    غير معروف

    مرتضى منصور ملح الرياضه العربيه

  • 159
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 158
    غير معروف

    مثل تعليق 146 .

  • 157
    violety

    تعليق مخالف

  • 156
    نادر

    تعليق مخالف

  • 155
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 154
    ***

    تعليق مخالف

  • 153
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 152
    ***

    تعليق مخالف

  • 151
    جلباخ

    تعليق مخالف

  • 150
    غير معروف

    جدددددددع يامرتضى

  • 149
    فوزي

    معقولة****

  • 148
    غير معروف

    تعليقي هو تعليق ١٢٦ و ١٤٧ اضافة الخليجي دايما مكنة صرافة

  • 147
    غير معروف

    لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين

  • 146
    زيطة وزمباليطة

    كنت باعلق بس شفت كم واحد مخالف خفت أكون منهم.

  • 145
    ع قول المثل

    تعليق مخالف

  • 144
    سيد قشطه

    تعليق مخالف

  • 143
    مـتـنـح

    لا لا لا يــــــــــابـــــــو نــــــــــاصــــــــــــــــــر ***

  • 142
    الصبر طيب لكن

    الصوره تغيض الاهلاويه

  • 141
    غير معروف

    بطل يا مرتضى

  • 140
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 139
    ***

    مصر والسعوديه شعب واحد

  • 138
    غير معروف

    *** نتابع وتشوف اذا عشنا

  • 137
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 136
    طويل العمر يطول عمره طال عمره

    تعليق مخالف

  • 135
    بواب عماره

    تركي الشيخ طال عمره بيحب نادي الزمالك ويستاهل الترحيب طال عمره

  • 134
    الزمالك نادي القرن🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳🏳

    تم سداد الغرامه بنجاح ورفع الإيقاف عن معالي المستشار المحامي الدكتور / مرتضى منصور بيه
    كما تم نفخخخ جمهور الاهلي وفشخه فشخشا مبينا مابين حبس ومنع من السفر وحضور الملاعب من الاخر تم الدعس عليهم تماما

  • 133
    ت 88

    لا فض فاك 👍

  • 132
    غير معروف

    اشغلونا

  • 131
    ضاع الهوى ي.خساره

    مرتضى ذا يذكرني بالكويتيه مي العيدان ***

  • 130
    علي

    المفترض احترام قرار اللجنه بما انها مسؤله غن عقاب كل من يخطئ حسب المعادات والاتفاقات .

  • 129
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 128
    ياصبر الارض

    تعليق مخالف

  • 127
    أم ماجد

    تعليق مخالف

  • 126
    غير معروف

    مرتضى منصور يعرف من وين تؤكل الكتف

  • 125
    ف

    تعليق مخالف

  • 124
    غير معروف

    Why 😡

  • 123
    ف

    تعليق مخالف

  • 122
    جوهر

    هذه آخر رسالة أختمها بحكمة قالها لي والدي الشيخ : (يا بني لا تجادل *****فإنك لن تستطيع أن تجاريها وتتغلب على لسانها الطويل) . أعوذ بالله من غضب الله

  • 121
    violety

    الكرة الافريقية راح تدخل صراعات ومشاكل

  • 120
    violety

    تعليق مخالف

  • 119
    الجنتل

    تعليق مخالف

  • 118
    احمد

    تعليق مخالف

  • 117
    ف

    ضحكتني قال ولد شيوخ قال ، تلقاك سكيورتي منتف تداوم على سيكل ، وجوالك شاريه من حراج بن قاسم

  • 116
    تركي

    الله يحفظك يا شيخ تركي ، وأنا أعتز إن إسمي تركي زيك

  • 115
    جوهر

    أنا ولد شيوخ يا****😡

  • 114
    تعليق 88

    جبت الخلاصه 👌

  • 113
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 112
    88 - *****

    🤔🤔🤔🤔 انت داهيه …

  • 111
    ف

    104 جهز السيارة بسرعة يا جوهر عندي مشوار

  • 110
    حكم القوي

    لا تعليق

  • 109
    بهجت صابر

    تحيا نصر عظيمه 🇪🇬🇪🇬🇪🇬

  • 108
    مرسي الزناتي

    نورت مصر يا معالي المستشار

  • 107
    ****

    تعليق مخالف

  • 106
    توت عنخ امون

    تعليق مخالف

  • 105
    غريب

    تعليق مخالف

  • 104
    جوهر

    76 😠😠😠👎👎

  • 103
    سالم

    ياخي لا تدعم غير أهل المملكة ونواديها، خلهم يتزاعلو بكرا يتصالحو ويقلبو علينا

  • 102
    bdf

    تعليق مخالف

  • 101
    الفيلسوف

    تعليق مخالف

  • 100
    صبر5

    طيب لسه حرقت دمنا ما راحت كيف كذا

  • 99
    سحاب

    تعليق مخالف

  • 98
    يالهوي

    *** لاحول ولا قوة الا بالله ***

  • 97
    ***

    و المواثيق عندالله كبيرة@ لكن ان القلوب إتغيرت/
    وان بدلت ذا المسلم بغيرة@لو تمد العلاقه ماصفت/
    قلت يا الله عسى فالامرخيرة@حارت الرجل و النفس إكتفت/
    وأحسن الناس من ريّح ضميرة@ لو يشوف العجايب ما إلتفت/

  • 96
    ***

    تعليق مخالف

  • 95
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 94
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 93
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 92
    جابر

    تعليق مخالف

  • 91
    جابر

    تعليق مخالف

  • 90
    قصيمي معتق

    اخوي تركي الشيخ ليش مصمم على الاستثمار * ولاينفع فيهم المعروف ابدا وياليت تشاهد حلقة وحدة بس من برنامج عيون الشعب تشوف بعينك كيف يقتلون بعض عشان 10ساغ

  • 89
    مؤلف أغاني شعبي وحظي طايح

    تعليق مخالف

  • 88
    حقيقه

    مالنا غير مصر لا زم نراضيهم

  • 87
    صالح مؤقتآ

    تعليق مخالف

  • 86
    مطراوي المصري انتحر يارقاله

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 85
    ابو سعد

    تعليق مخالف

  • 84
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 83
    ركز

    تعليق مخالف

  • 82
    💿📀💽

    💽 الكرامة 💽

  • 81
    غير معروف

    *****

  • 80
    الملز

    تعليق مخالف

  • 79
    جورج بوش الأب

    بالله *********

  • 78
    غير معروف

    بصراحه بعد ماشفت تصريحات سي مرتضى … يفترض أنهم يوقفونه مدى الحياه .. كلام بذئ ولايصدر حتى من بتوع الشوارع

  • 77
    علامك

    تعليق مخالف

  • 76
    ف

    مستشار مع مستشار الله يسعدهم ، وهاذي بوسه للي على اليسار 😘

  • 75
    زمن العجائب

    تعليق مخالف

  • 74
    غدا لناظره قريب

    تعليق مخالف

  • 73
    وجهة نظر

    تعليق مخالف

  • 72
    وافق شن طبقة

    تعليق مخالف

  • 71
    لاحول ولاقوة إلا بالله

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    69
    إنسان منصف

    النادي الأهلي المصري ,,,,,,يطق صبع,,,,,,ويغني ويقول,,,,,,,إيه هو اللي جرا,,,,,,,داللي حصل ما ينقرا,,,,,خخخخخخخخخخخخخخ

  • 68
    غير معروف

    مشاء الله ** الله المستعان

  • 67
    غير معروف

    ههههههههه***

  • 66
    واضح

    تعليق مخالف

  • 65
    بيتكوين

    شكله بيمسكه رئاسة نادي هنا..والاعتقاد راح يجيب براميدز ويمسكه مرتضى
    ودقي يامزيكه

  • 64
    علي العمري

    خط أحمر ليش صار الحال كذا الاتحاد الأفريقي هو المسوال عنه طال عمرك

  • 63
    الى 39

    اي خير تتكلم عنه ***

  • premium medal
    62
    إنسان منصف

    الأهلي المصري,,,,,,,,,,شفت قفاه ( يقمر عيش ),,,,,,,,,,,,,,,,خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 61
    واضح

    تعليق مخالف

  • 60
    اشلووووووووووووون

    مرتضى منصور تكلم على الاتحاد الافريقي وهو تحت منظموتة والدعوة كلها اغاضةالمنافس للزمالك .

  • premium medal
    59
    إنسان منصف

    ضربة معلم ,,,,,,للإخونج بتوع النادي العجوز( الأهلي المصري طيط)

  • 58
    ابومازن الصبيحي

    نكاية بجماهير الاهلي

  • 57
    proud to be

    تعليق مخالف

  • 56
    الجندي المجهول

    لنا الله سبحانه وتعالى.****

  • 55
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    بيت الجيران

    تعليق مخالف

  • 52
    شي

    تعليق مخالف

  • 51
    النخلة العوجا

    كرم حاتم الطائي ؟؟؟!!!!!!!!!

  • 50
    منسي الغامدي

    ماني عارف وش اقول . لكن لازم نرضى بالواقع

  • 49
    مصري

    ههههااي مرتضي خط احمر!!!؟

  • 48
    اللهم اغفرلأبي وامي وعوده

    دام عزك ياوطن

  • 47
    زائر

    انته معلم /// ترجع ارض الوطن بسلامه ياتركي

  • 46
    فيصل

    تعليق مخالف

  • 45
    سعودي

    تعليق مخالف

  • 44
    مع زاتك

    تعليق مخالف

  • 43
    أفريقي

    يقولون الأولين “وش قطعك يا راس قال لساني” لكني أشوف لسان مرتضى يحميه ويحمي راسه فعلا لسان عن لسان يفرق.

  • 42
    متقاعدفقيرجداوماحددرى عني

    هههههههههه حض هالمصري انفتح له باب للملايين الدنيا أرزاق

  • 41
    ناقد

    تعليق مخالف

  • 40
    hima

    رجل يسعى للخير سعادة المستشار تركي ال الشيخ.

  • 39
    ابو عباد

    وفقك الله لما فيه خير البلاد و الشعوب العربية الشقيقة يا معالي المستشار تركي آل الشيخ ❣️❣️❣️

  • 38
    ناقد

    ***** ان الاتحاد الافريقي لو رضي بالواسطة فمعناه ان الاتحادات العربية في خبر كان لان مثل هذه الامور يجب فيها الحزم لكي لا يتطاول على اي اتحاد اخر

  • 37
    خالدالقحطاني

    ضربة معلم . للمزيد

  • 36
    اسمرعبر 💙 الملكـــــي

    من اول حط يدك بيد مرتضى لانه رجال بمعنى الكلمة بس انتبه لا يقلب اذا فاز الهلال بالسوبر لان الرجال زملكاوي للنخاع .. ادعمه يستاهل مرتضى كل خير

  • 35
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 34
    خالدالقحطاني

    تعليق مخالف

  • 33
    smsm

    مالقيت الا هالمرتضى ابو لسان عسل

  • 32
    مع زاتك

    ماشاء الله لاقوة الإ بالله..هنئيا لإم أنجبتك.والله..لعبه معلم حق وحقيقه..👍

  • 31
    غير معروف

    لاتعليييييييييييق

  • 30
    الله معاك

    تعليق مخالف

  • 29
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 28
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 27
    حسن

    تعليق مخالف

  • 26
    خلدون

    تعليق مخالف

  • 25
    الأخضر

    تعليق مخالف

  • 24
    ابو مشاري

    اظن معالي المستشار لعبها صح وراح تكون رد واضح وصريح لمن اساؤا له واتمنى يكون المستشار مرتضى منصور قد وقفة ابوناصر وبالنسبة للجمهور الغوغائي فلن يتاثر بنباحهم الى ناديهم

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    مراقب عام

    تعليق مخالف

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    ابوسلطان

    تعليق مخالف

  • 19
    مرتضى

    🙈🙈🙈🙈

  • 18
    الشمال

    تعليق مخالف

  • 17
    مندهش

    تعليق مخالف

  • 16
    عاطل

    تعليق مخالف

  • 15
    منصف

    تعليق مخالف

  • 14
    بندر

    تركي ال شيخ يطول بعمره واواواو

  • 13
    غير معروف

    ادمغ ناديك

  • 12
    ثاقب

    تعليق مخالف

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 8
    010

    سيبك منهم وشوف بلدك

  • 7
    احمد

    تعليق مخالف

  • 6
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 5
    🤔

    الآن لعبها تركي آل الشيخ. بإحترافية تستحق الإشادة.وضع يده في يد مرتضي منصور.سيضرب بقوة أعداؤه الذين دفعوا الغوغاء في المدرج للإسائة لتركي

  • 4
    محمد

    تعليق مخالف

  • 3
    ظامي اليل

    ايوه… برضووووووووو .

  • 2
    القلم الحر

    تعليق مخالف

  • 1
    الزرقوى

    برضه؟؟؟؟؟؟؟؟