رئيس التحرير : مشعل العريفي

نيويورك تايمز توضح أصل ثروة دونالد ترامب وتكشف عن سجل العائلة الحافل بالتهرب الضريبي - صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة صحيفة المرصد: كشف صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أصل ثروة دونالد ترامب التي لم تظهر بشكل كامل طوال سنوات مضت.
200000 دولار و قد نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية نقلا عن نيو يورك تايمز أن دونالد ترامب كان يجني 200000 دولار وهو بعمر الثلاثة أعوام وأصبح مليونيراً بعمر الثامنة و وصل لمليون دولار سنوياً بعد تخرجه من الجامعة.
413 مليون دولار حصل على 413 مليون دولار من والده من أموال التهرب من الضرائب بينما زعم هو أنه حصل على مليون دولار فقط من أبيه كقرض. و حصل أيضا على 177 مليون دولار كاش بعد بيع إمبراطورية والده عام 2004. ولكن الجديد في الأمر أن صحيفة نيويورك تايمز تقول إن إمبراطورية ترامب لها سجل حافل في التهرب الضريبي قبل وفاة والده ، فعلى سبيل المثال زعم دونالد ترامب و إخوانه أن 25 مجمع سكني مكون من 6988 وحدة سكنية حصلوا عليها من والدهم تقدر قيمتها بـ 51 مليون دولار فقط، في حين قدرها البنك بـ 900 مليون دولار.
التهرب الضريبي استطاع ترامب  بالحصول على  413 مليون دولار في المجمل من التهرب الضريبي. وبعد انتشار تداول تلك القصة خاصة على الانترنت صرحت سارة ساندرز سكرتير البيت الأبيض أن تلك القصة المضللة لا تستطيع الجريدة التي نشرتها أن تؤكد صحة أي معلومة فيها. ولكنها لم تسعى للتحقيق في ما ورد فيها، كما لم تنشر سنداً واحداً ينفيها. لم يفصح ترامب حتى الآن عن أي معلومات عن سداد ضرائبه.
إمبراطورية والده تقول نيو يورك تايمز أن ترامب استخدم إمبراطورية والده لتحصين قروضه بالملايين كما استخدامها لحماية ميراثه من الدائنين. ظل ترامب يكرر أنه بدأ عمله كرجل أعمال بقرض قيمته مليون دولار بينما صرحت نيويورك تايمز أنه بدأ عمله بقرض من والده تقدر قيمته بـ61مليون دولار.






آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up