رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. " الممرضة" السعودية المهددة بالسجن تروي معاناتها.. و"زوجها" : يخرج عن صمته ويكشف عن ردة فعل المؤسسات الحكومية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: ناشدت الممرضة السعودية المهددة بالسجن ودفع غرامات بالملايين بعد أن صدر ضدها 137 حكمًا قضائيًا لشركة مسجلة باسمها دون أن تعرف شيئًا عنها. رئيس المجلس العالي للقضاء بسرعة حل مشكلتها، مشيرة إلى أنه لا ذنب لها في هذا الأمر ولا علم لها بوجود الشركة أو حتى إنشائها.
قضية مالية وقالت الممرضة السعودية وتدعى ” سمية الجدع ”خلال مداخلة في برنامج " معالي المواطن" المذاع على قناة " أم بي سي " إنها تلقت عدد من الرسائل تفيد بمطالبتها لحضور جلسات قضية مالية بالرياض.
إبلاغ الجهات المختصة وتابعت: طلبت من زوجي التوجه إلى الرياض لمعرفة المشكلة وتفاجأ بوجود 21 قضية ضدها. مضيفة : قمت أنا وزوجي بإبلاغ الشرطة ووزارة التجارة والأحوال المدنية، دون وجود فائدة أو جدوى بخصوص المشكلة . وأشارت إلى أنها فوجئت بإيقاف خدماتها قبل أن يتولى محامي التدخل في الأمر وإعادة تشغيل الخدمات بعد القبض على صاحب الشركة .
عدم وجود سجل تجاري وأضاف ” عادل القمصاني ” زوج الممرضة المتضررة، إنه ذهب إلى وزارة التجارة وأخذ برنت من الوزارة يفيد بأن زوجته موظفة حكومية ولا يوجد لها سجل تجاري. مشيرا إلى أن هذا المستند لا يحمي زوجته حال تقرر إلقاء القبض عليها . وأردف: توجهت لمؤسسة النقد وأخبروني أن الحالات المماثلة لحالة زوجتي بالآلاف وأكدوا أنهم غير مختصين بهذه القضية . وأضاف: أن رد الأحوال جاء بأنه لا يمكن تغيير رقم الهوية الخاص بالزوجة، وأنه إذا تم ضبطها بالأحوال لن تخرج بسبب هذه القضايا.
بيانات الشركة وتابع: : تعرفت على بيانات الشركة وأتضح أن لها 5 فروع غير الفرع الرئيسي وجميعهم بأرقام مختلفة بخلاف الفرع الرئيسي والذي رقمه مطابق لرقم أحوال زوجتي. وأضاف : تم إبلاغ الشرطة بخطاب وزارة التجارة حول أزمة تطابق الرقم الخاص بالشركة وبين رقم أحوال زوجتي ردوا بأنه سوف يتم رفع قضية ولكن يجب علينا حضور الجلسات الخاصة بالقضايا القديمة في الرياض.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up