رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد الخسارة أمام الفتح .. شاهد.. مشجع اتحادي يبكي أمام " المقيرن".. والأخير: أبشر بعزك!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" ظهر خلاله أحد مشجعي نادي الاتحاد - بعد مباراة الفتح - وهو يبكي أمام رئيس النادي نواف المقيرن الذي رد عليه قائلا: " أبشر بعزك".
هزيمة الاتحاد وكان الفتح ضاعف من معاناة الاتحاد بعد أن حقق عليه الفوز بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ما بعد المباراة إرهاق للنفس وعلق " مغرد" قائلا: " ما حد داري عنه نهايتها كرة والمشجع هو الخسران حماسك ودموعك جسدك وأهلك أولى بها الكرة متعتها خلال ٩٠ دقيقه ما بعدها يعتبر إرهاق للنفس" وتابعت " مغردة" قائلة: " المقيرن .. يطمن قلوبنا وقلبه موجوع من المستوى الهذيل الذي قدمه أشباه اللاعبين الله يسود وجههم". وأضاف مغرد : لنا الله وحسبنا الله الوضع يقهر فيه شيء مو طبيعي في الفريق أتوقع لو يجون نجوم العالم ما يتعدل ..الله ينتقم من كل عابث ويعين المقيرن ..ويرجع الاتحاد لوضعه الطبيعي" .
ما حدث لا يستحق البكاء وزاد " مغرد" الله يا زمن جالس يبكي لأننا في المركز الأخير الكرة بصراحة شيء جميل بس ما يستحق أنك تبكي عشانه أتذكر إني بكيت مرة وحيدة بس بسبب الكرة لما خسر الاتحاد من بوهانج في نهائي طوكيو بس عوافي وقتها كان عمري ١١ بس" . يشار إلى بنتيجة مباراة الفتح والاتحاد النتيجة ارتفع الفتح برصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطة واحدة في مؤخرة الترتيب ليظل متذيلاً أندية الدوري حتى الجولة الخامسة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up