رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. آل الشيخ: أن أراد الله وما اتفنشت أتمنى تحقيق هذه المهمة.. وهذا ما قاله عن مشاركة الأندية الخليجية في الدوري السعودي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، عن الاستعداد لإطلاق قناة تلفزيونية قوية تبث الدوري مجانًا. مشيرا إلى أنه سيتم إعطاء حصة من حق للقناة السعودية الرياضية و mbc..
منصة إعلامية قوية وقال آل الشيخ خلال لقاء له في قناة العربية : نحن في طور اللمسات الأخيرة لمنصة إعلامية تلفزيونية قوية ومؤثرة ومجانية للمواطنين ". وتابع: سيتم أيضا إطلاق 4 قنوات للأندية الكبيرة "الهلال والاتحاد والنصر والأهلي" وسيتم إذاعة مباراة الأندية على القنوات الخاصة بهم وهذه ستكون باشتراكات ونبغي من الجمهور أن يدعم ناديه.
إنشاء الملاعب الذكية وأشار إلى أن البنوك السعودية ستتولى تمويل بناء ملاعب ذكية لأندية الهلال، الاتحاد، والنصر والأهلي. ومضى قائلا: " البنوك من المفترض أن يكون لهم دور في الاستثمار الرياضي". لافتا إلى أن هناك تحمس من الجميع وأن البنوك أجرت دراستها لإنشاء الأندية. وتابع: : ملاعب الأندية الجديدة ستكون مغطاة وستحتضن جميع الفعاليات الرياضية خلال عامين . وأردف: في المرحلة الثانية سيتم بناء ملعبين لناديي الاتفاق والوحدة وسيتم تخصيص استاد جامعة الملك سعود لنادي الشباب.
أمنية آل الشيخ وأستطرد قائلا : " "مضى من فترتي عام وأن كتب الله وما اتفنشت باقي لي 3 سنوات وحلمي خلال هذه الفترة أن استطيع تحقيق مهمتي وأن تكون الملاعب جاهزة " . مشيرا على أنه فتح الباب للأندية لتتولى تصميم الملاعب تجنبا لحدوث أي لبث أو انتقادات للتصميم . وأكد آل الشيخ : أنه لن يتدخل في عمل قصي الفواز وأن الإعلام الرياضي رائع ولكن سيتم تفعيل نظام العقوبة لمن يسيء.
مشاركة الأندية الخليجية في الدوري السعودي وقال: ستمنح كافة الامتيازات للأندية الخليجية التي ستلعب في الدوري السعودي. وأضاف : المحرق البحريني سيعامل كنادي سعودي ويكون له 8 أجانب ... وأتمنى أن يشارك نادي العربي الكويتي في الدوري. ولفت إلى موافقة الاتحاد الإماراتي على مشاركة نادي إماراتي في الدوري.
أداء الأندية في الموسم الصيفي وعن رأيه في أداء الفرق خلال الموسم الصيفي قال " آل الشيخ" الهلال والنصر والأهلي فرق تخطت أن تكون فرق محلية الآن.. وأنا أرى أنها فرق عالمية والتعاون جيد " وعلق على خسارة الاتحاد قائلا: " أن السبب الحظ وبعض أعضاء مجلس الإدارة .. وأتوقع أن يسير النادي في الطريق الصحيح الفترة القادمة.. الاتحاد يمرض ولا يموت" .
تغريدات رؤساء الأندية وعن التغريدات بين رؤساء الأندية، قال آل الشيخ إن تصريحات بعض رؤساء الأندية قد تجاوزت حد الطرافة، وأضاف ليس كل رئيس نادي يمتلك خفة الظل". وعلى جانب آخر قال آل الشيخ : بدأت في إجراءات بيع نادي بيراميدز المصري " مشيرا إلى أنه قرر إيقاف الاستثمار الرياضي في مصر بشكل نهائي وأنه استاء مما حدث معه في مصر والذي كان يقف خلفه بعض المنتفعين. واختتم حديثه قائلا: "طموحاتي تتجاوز دوري الـ 16 .. وأن شاء الله يرى المواطن السعودي ما يثلج القلب السنة القادمة" .

arrow up