شاهد: زوجة طليق الفنانة “أسيل عمران” الجديدة تداعبه!

شاهد: زوجة طليق الفنانة “أسيل عمران” الجديدة تداعبه!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو لقطة رومانسية للإعلامي البحريني خالد الشاعر وزوجته الفنانة البحرينية نور الشيخ من داخل منزلهما ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتضح من المقطع العروس وهي تداعب وجه زوجها خلال التقاطها للمقطع وتلعب معه بوضع يدها على عينيه. وحظي المقطع بردود أفعال متباينة حيث طالب بعض المتابعين الثنائي بمراجعة حساباتهما وعدم الانجراف مع موضة نشر كل تفاصيل حياتهما معاً على السوشيال ميديا.

وكان الشاعر عقد قرانه على ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ في حزيران الماضي من العام الحالي، علماً بأنه تزوج سابقاً من الفنانة أسيل عمران وطلقها ثم ردّها إلى عصمته حتى طلقها بصورة نهائية في العام 2015.

التعليقات مغلقة.

72 تعليق

  • 72
    غير معروف

    يا ت70 لا مو اصغر منها بل كلاهما بنفس العمر هو 30 عام وهي كذلك 30 عام هذا هو التوافق والتكافؤ وإلا فلا

  • 71
    ...

    الزوج الصغير افضل للبنت مليون مره تقدر تحتويه يحتويها ومايقهرها

  • 70
    نجمه

    حظها اصغر منها مو شايب طق عمره ٣٥
    كذا الزواج والا فلا

  • 69
    غير معروف

    الخرفان هنا مبسوطين بهالفيديو ولا واحد من هالخرفان انتقد نشر الخصوصيات او انتقد ظهور الزوجة كاشفة لوجهها ومفاتنها لغير محارمها🤔فقط خرفان متخرفنين متناقضين ولو ان هالثنائي محليين كان طلع استشرافهم🤔😤

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    zahrani35

    احلى من اسيل واكشخ ويكفي انها ترد من نفس العائلة والنعم مليون والف مبروك

  • 66
    المنصف

    ضريبة الشهرة ونشر المقاطع الشخصية تدخل الآخرين في خصوصياتكم .. الله يوفقكم وأبعدوا عن كثرة المقاطع الشخصية

  • 65
    من الآخر

    تعليق مخالف

  • 64
    الحق حق

    بسم الله عليها

  • 63
    وزيرنفسه

    انا خروف باااااااااااع بااااااااااااع الله يعين زوجتي المسكينة والله ماحد يصبر علي غيرها

  • 62
    وزيرنفسه

    البنت صاروخ
    شكلي استعجلت في الزواج هههههه

  • 61
    31 الفايز المطرفى الهذلى من بريدة

    اجتمعت حب ***

  • 60
    غير معروف

    يقول الشاعر ابو تمام — اذا لم تخشى عاقبة الليالي……. ولم تستحي فافعل ما تشاء

  • 59
    خرفان اغبياء

    تعليق58 🐏🐏🐏🐑🐑 امباااااااااااع امباااااااااع

  • 58
    غريب

    من كيكة لكيكة يتنقل ياهنيه الله يوفقه

  • 57
    غير معروف

    خصوصيات واسرار خاصة فيهم ليش ينشرونها عيب وبكرا يطلقها وتصير بينهم مشاكل ويقعد يفضح فيها وهي تقعد تفضح فيه مثل غيرهم من المشاهير اللي يحبون بعض حب مزيف عشان الشهرة فقط واذا تطلقوا قاموا يسيئون لبعضهم

  • 56
    جافي

    تعليق مخالف

  • 55
    غير معروف

    هذا ماعنده اسرار الله ****

  • 54
    غير معروف

    ت16 عيب عليك تسرق إسم ريما المسلم لا يتشبه بالنساء

  • 53
    هههههههه

    الشنب لوحده يبغى افراده بخبر مستقل

  • 52
    نواف

    51 يا مي لا تخلطي الفن بالسياسة ، أنا اتكلم عن الأغنية وعن الفنان ولا تعنيني ميوله السياسية ، بعدين إنتبهي مني لا تخليني أتكلم عن تناقضات السياسة في لبنان ، ترا كلامي ما راح يعجبك

  • 51
    مي - بيروت

    48 يا استاذ يللي معجب بديميس روسس مش فاكر لما جا ديميس لبنان في السبعينات وسخر وضحك على العرب وعلى وساختهم وتخلفهم ، راجع حساباتك لو سمحت ، كلهم اولاد **

  • 50
    حزم

    48 الله **

  • 49
    عبدالله

    حليلي محد ** وجهي مثله

  • 48
    نواف

    فناني المفضل اللي لا يمكن إسمع لأحد غيره حبيبي DEMIS ROUSSOS الله يرحمه ، وخاصة أغنية MY ONLY FASCINATION

  • 47
    غير معروف

    39 👍👍👍

  • 46
    رسمي بيك

    53 يا رسمية أضم صوتي لصوتك

  • 45
    غير معروف

    40 – 43 الله لا يوفقكم يا اولاد*

  • 44
    ام فهد

    هذا الرجل*من زواجه الاول والثاني يؤكد ذلك
    البنت هذي سفيهه ولازم ابوها يوقفها عند حدها ويسترها

  • 43
    غير معروف

    اسمعوا هالغنيه أموت فيها 😊 Boney M – Heart of Gold

  • 42
    راجي رحمه ربه

    اللهم انا نسألك العفو والعافية و السلامه ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وتب علينا أنك انت التواب الرحيم اللهم استر عوارتنا وآمن رواعتنا واجعلنا نخشاك كأننا نراك واجعل مخافتك في قلوبنا الحياء نعمه🤗

  • 41
    الو

    من وجهه حق دخان وحق شرررراب ماء..ايام معدودة والأخير طالق…زواج متعه لا اكثر لا اقل…

  • 40
    غير معروف

    كل اللي يهاجمون الهام شاهين حمير وما يفهمون شي ، أموت في هالفنانه 😘

  • 39
    غير معروف

    طيب اسمعوا هالمزيكا والله العظيم ما تملو منها Paul Mauriat – EL Bimbo

  • 38
    زاحف

    نعم نعم هاذي سنة المحبين..لهم مطامع في الهوى مساكين

  • 37
    حسين السبيعي

    من جرف لدحديره

  • 36
    غير معروف

    هدير وزفير يتبعه قبقبه

  • 35
    رسمية

    مالت على حظك والله اسيل أحلى منها الف مره

  • 34
    سبع الليل

    كلهم من ابولطميه ونواح الغيره معدومه

  • 33
    محمد الشهري☑️

    استغفر الله ماذا تداعب خدود كلها تصبغات وسواد وين الخدود اللي مثل الحليب بالفراولة الله يكون في العون وبس المثل يقول ………. في عين أمه 🦌

  • 32
    خلاص فاض بيه

    31 حصل * نار

  • 31
    ف

    طيب اعطونا اللي بعده ، حصل اييييه

  • 30
    غير معروف

    من الواضح أن الرجال ***

  • 29
    أبو خالد 898

    وأنا استفدت ايه؟!

  • 28
    الله يبارك لك

    وافتكيت من ماغيرها هي واختها ثقالة طينة

  • 27
    الذهبي

    جميل جدا🌌

  • 26
    غير معروف

    ** بوجه العدو..
    سماااجه منتهيه وش لنا فيها..
    طيييب نصفق لهم وإلا إيش ..يعني ماأحد تزوج غيرهم؟؟!!!؟!!!

  • 25
    غير معروف

    قلة حياء

  • 24
    وهم الايام

    والله وضعت يديها على عينه ولا على ** وش دخلنا فيهم **

  • 23
    سعد

    شكله ***

  • 22
    سعيدان فيرجن

    عبرو عن مشاعر الحب ايام وينقلب الحب كامري 2001

  • 21
    عمر

    يا زين المداعبه

  • 20
    واحد طفران

    الاولى قصيرة ماجازت له واخذ الطويلة ومليون بالمية هي الي لتاخذ عقله وحنا متفرجين مزة طويلة ولا جنية قزمة

  • 19
    اابو احمد

    ههههههههههه التم المتعوس على خايب الرجاء الهدف من الفديو اغاضة طليقته السابقة حركات اطفال 😂 مافي داعي لنشر خصوصياتكم قبحكم الله .وشكله غلط في الفيديو .

  • 18
    سلفي ملتحي

    ياحظه ..محظوظ هذا الشخص .من غزال الى غزال 😍

  • 17
    رعد الشمال

    ذكور وليسوا رجال

  • 16
    ريما

    كل الناس ** الا انا مطلقة وجالسة اراقب وبس

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    غير معروف

    رقم ٣ اسيل مافكرت به بس هذا تفكيرك تفكير مخك المصدي اللي منزعام ١٣٠٠ الجاهلين المتخلفين الي يحسب التفكير زي مخه انها بتحقد ولى بتزعل او بتغار ههههه تراها عايشه حياتها ولا اجمل منه لكن مخك مخ عجايز

  • 13
    ابو عناز راعي الطايلات

    لذيذة العناق

  • 12
    غير معروف

    الله لايشغلنا .. إلا بطاعته … ** بهالتافهين .. اللي مالهم لا وزن ولا قيمه

  • 11
    غير معروف

    والله إني ماأنكت الجود من الموجود والكريم كريم حتى لو

  • 10
    قلم الحقيقه

    قلة أدب وأخلاق من الطرفين.وهذا دليل أنها تعاني من مركب نقص مع نفسها تريد أن تكمله بخروجها بهذه الطريقة وهي رسالة غير مباشرة من قبلها وقبله لطرف آخر رغم أن الواثق من نفسه ورحل لن يتأثر أويرجع مرةأخرى.

  • 9
    فاتن 🌸

    الله يسعدهم بس احس مالو داعي تنشر خصوصياتهم للناس لو تعيش اللحظات الجميله بينها وبين زوجها يكون احسن

  • 8
    ماشاء الله تبارك الرحمن

    الله يهنيك ياخالد وهذا حظ ونصيب كل وحده انقح من الثانيه ما ادري الثالثه والرابعه كيف بيكونوا الله يصرف عنكم السوء بس ويعوض الجميع الجنه

  • 7
    غير معروف

    ليل ابو لمبه .والله انه مقرف للحريم هو وشنبه اللي اكبر من مساحة وجهه

  • 6
    الملز

    مثل هؤلاء الذين ينتسبون للوسط الفني و الاعلامي ففضائحهم هي التي زادت من أنتشارهم و شهرتهم أما مهنياً فلا يذكر

  • 5
    غير معروف

    مشافيح اللي ينبهر بالاعلام والفن ترا ربي معطيكم الحلال فلا تنخدعو ** كل الزوجات المسلمات المحشومات يلاعبن رجالهم وبالحلال الطاهر النظيف الخاس بالمسلم لاحد يراه وليس مكشوف للعفن

  • 4
    غير معروف

    مصاخه ،، وجهها اكبر من وجهه .والله يا وجهه انه يجيب الهم والغم

  • 3
    ياليل ابولمبه

    المقطع هذا يخلي اسيل تجلس تبلع في ريقها

  • 2
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 1
    كابتن كريم

    ارزاق ** لمن يشبع يرفس