بعد مرور ما يقرب من 4 عقود على اغتيال السادات .. زوجة قاضي «إعدام الإسلامبولي» تكشف معلومات مهمة لأول مرة

بعد مرور ما يقرب من 4 عقود على اغتيال السادات .. زوجة قاضي «إعدام الإسلامبولي» تكشف معلومات مهمة لأول مرة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد :رغم مرور ما يقرب من 4 عقود على قتل الرئيس المصري الراحل أنور السادات، إلا أنه لازالت هناك الكثير من المعلومات المهمة التي لم يُزال عنها اللثام حتى الآن، منها ما كشفته ميرويت الدسوقي زوجة اللواء سمير فاضل، قاضي محاكمة خالد الإسلامبولي، الذي نفّذ عملية اغتيال السادات.

وقالت الدسوقي إن زوجها اللواء سمير فاضل تعرض أكثر من مرة لمحاولة اغتيال من قبل الجماعات الإرهابية، بعد أن وضعوا اسمه على قوائم الاغتيالات عقب صدور حكم إعدام الإسلامبولي.

وأوضحت في تصريحات لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أن الجماعات الإرهابية قامت بإعداد سيارة مفخخة لاستهدافه، ولكن المخابرات المصرية تمكنت من إحباط المحاولة وإنقاذه قبل تنفيذ الجريمة.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • premium medal
    7

    تعليق مخالف

  • premium medal
    6

    اقول ماقاله الأمير نايف رحمن اللن اسد السنه.. “الاخوان سبب كل بلاء” ياخي ماتشوف مصيبه ولا كارثه الا وراها خوارج جماعة الأخوان الملاعين الأنجاس

  • 5
    ريما💎

    تاريخ مصر المكتوب مجموعة من الاكاذيب والصحيح هو مجموعة من الخيانات كل رئيس يخون من سبقه ناصر انقلب على نجيب والسادات قتل ناصر بالسم في الشاي وحسني قتل السادات بمؤامرة والمجلس العسكري انقلب على حسني

  • 4
    جلاد الاخونجيه

    جمال عبدالناصر حكم مصر 17 سنة انور السادات حكم مصر 11 سنة حسنى مبارك حكم مصر 30 سنة المجموع 58 سنة. ماذا قدم العسكر لمصر ؟

  • 3
    الأخضر

    لايعلم الناس أن الذي أشرف ونفذ على عملية اغتيال السادات هو رئيس حرس حسني مبارك وهذا يدلل على مدى ضلوع حسني مبارك في هذه العملية.

  • 2
    والمطلوب ؟!

    1 – سعبولة
    ….
    رقية السادات

  • 1
    سعبولة

    رقية السادات ف لقاء معها تقول انها شافت الاسلامبولي ف مكة بعد الحادثة بسنوات ….