شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الخميس

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الخميس

الرياض_ ربيع

الرياض_ المسيهيج

الرياض_ عبدالسلام الهليل

مكة_ ياسر أحمد

مكة_ عبدالله جابر

الجزيرة_ مفرح الزيادي

الجزيرة_ رشيد السليم

الجزيرة_ عبدالله المرزوق

الجزيرة_ سعود الماضي

الجزيرة_ عبدالرحمن هاجد

التعليقات مغلقة.

243 تعليق

  • premium medal
    243
    بيتر

    يمدحون الكباب الايرانى بالكويت اظن بالمباركيه تصدق منلحس مخى سوق سويكت وين بالشرقيه

  • premium medal
    242
    بيتر

    ايش الغز هذا ياغمد فيه كميه من الغازات السامه 💨لع صوت ولا ينطق بكلمه

  • premium medal
    241
    بيتر

    صباح الخير صلوعلى الحبيب اللهم صل وسلم عليه

  • 240
    رنيم .. 🎀

    الله يحفظك و يحميك انت والاهل , ويَ رب يكون وقتكم لطيف وممتع ب السوق 🛍🛍

  • 239
    غمد عِـطاف

    تذكير باللغز : له صوت ساكت….ما ينطق بكلمه ! مكتوم و ثابت….وهذا هو علمه ! ما هوَ ؟

  • 238
    غمد عِـطاف

    ت 235 محسوس بن حاسس الحساسي خخخخخخخخ

  • 237
    غمد عِـطاف

    المهم سوف نذهب الآن مع الاهل للتسكع و التبضع بسوق المياركية خخخخخخخخخ و تكفون أنقلوا لغزي في صفحة كاريكاتير النهار ده الجمعة ماشي ؟ خخخخخخخ

  • 236
    غمد عِـطاف

    ت 234 لازم يكتنف اللغز الغموض والا ما صار لغز خخخخخخخ هذا الشي له علاقة بالصوت و الكلام و غير هيش ما عندي حشي يا زلمة ! شو هااااااض خخخخخخ

  • 235
    رنيم .. 🎀

    طيب هـ الشيء اللي ب اللُغز شيء ملموس ب الحياه ولا روحي زي الضمير

  • 234
    غير معروف

    اشرح لنا لغزك

  • 233
    رنيم .. 🎀

    فكرت ان القلب صوته ساكت يعني مَ احد يسمعه , بصراحه وصف اللٌغز يشبه له 😅

  • 232
    غير معروف

    وش لغزك ذا فهمنا

  • 231
    غمد عِـطاف

    ت 230 القلب له صوت !؟ للأسف أجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 230
    رنيم .. 🎀

    229 ; وعليكم السلام 💐 , قريت اللغز اكثر من مره مَ جاء ع تفكيري جواب غير , القلب

  • 229
    غمد عِـطاف

    سلامو عليكووووو ! أنا بالكويت من أمس و رايح سوق المباركية بعد شوين و هذا نقل و تذكير باللغز : له صوت ساكت….ما ينطق بكلمه ! مكتوم و ثابت….وهذا هو علمه ! ما هوَ ؟

  • 228
    رنيم .. 🎀

    سيُشرق “صَباح الخير” 🌦 في قلبك , في دربك , في سَـائر عُمرك , عندما تؤمن بأن ” الله مَعك ” , 🌷

  • 227
    رنيم .. 🎀

    ربي اِجعَل نفوسنا طاهرة لطيفه , لا تضّر ولا تُكره , 🌷

  • 226
    رنيم .. 🎀

    نجّنا مِمّا نخـاف يارب العالمين , 🌷

  • 225
    رنيم .. 🎀

    نسألك ربي في هذا الصباح , توفيق ورضا , وأيام ألطف من الغيم ☁️ وأبهى من الزهور 💐 يَ رب , 🌷

  • 224
    رنيم .. 🎀

    الذكر للقلب مثل الماء للسمك , ف كيف يكون حال السمك إذا فارق الماء , 🌷

  • 223
    رنيم .. 🎀

    اتوقع هـ الويكند مَ راح يكون في الغاز لان هـ الصفحه مَ فيها لُغز ☹️ يَ رب يكون سيد الالغاز مبسوط ب الكويت وجالس الحين يتِريق ب الديوانيه ويبدعهم ب الغازه , 😬🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️

  • 222
    رنيم .. 🎀

    ربي اعطِ أيامنا خِفّة الطير , ورَحابة السماء , 🌷

  • 221
    رنيم .. 🎀

    217 , انت الجديد اول مره اشوف اسم شيهان 😐 , صباحك ورد , 💐

  • 220
    رنيم .. 🎀

    أستمتَع بيومك على طريقتك أنت , عامَل الناس بعفويه وجمال , ول يستبشِر قلبك براحةٍ وسعادة تسع الكُونْ , 🌷

  • 219
    شيهـــآن❤❤⭐⭐⭐

    كل اللي يبدأون يومهم بزراعه البسمة في قلوب الاخرين هم أكثر من يستحقون السعادة

  • 218
    رنيم .. 🎀

    سورة يوسُف سُميت بـ أحسن القصص لأنها السوره الوحيده التي بدأت بحلم و انتهت بتحقيق هذا الحلم 🌈 , 🌷

  • 217
    شيهـــآن❤❤⭐⭐⭐

    214 – رنيم .. 🎀

    عندنا اسم جديد ب الصفحه مرحبا فيه , 💐💐 وين جديد !!صباحك عسل

  • 216
    شيهـــآن❤❤⭐⭐⭐

    هُناك من يسعد الناس أينما ذهب …! وهناك من يُسعد الناس إذا ذهب ..!

  • 215
    شيهـــآن❤❤⭐⭐⭐

    ﺈبتسامہ’لطيفہ’ونفس قنوعہ هكذا تعيش جمال ﺎلحياهہ

  • 214
    رنيم .. 🎀

    عندنا اسم جديد ب الصفحه مرحبا فيه , 💐

  • 213
    رنيم .. 🎀

    لا تُحبط الأخرين بكلامك حتى لو كنت ترى الحياة تعيسه , فـ غيرك يحتاج الأمل ⛈ , 🌷

  • 212
    شيهـــآن❤❤⭐⭐⭐

    الذين لايعرفون الصباح هم من سهروا في الليل فضيعوا الصباح عشقوا السواد فتنكر لهم البياض ومرت عليهم الصباحات الجميله وهم في نوم طويل !

  • 211
    رنيم .. 🎀

    209 ; صباحك ورد , 💐

  • 210
    شيهـــآن❤❤⭐⭐⭐

    يَا فالِقَ الأصباحِ هَبّ لِقُلُوبِنا فِي كُلِّ صُبحٍ مُشرِقٍ تَوفيقا 💗

  • 209
    غير معروف

    صباح النور رنيم

  • 208
    شيهـــآن❤❤⭐⭐⭐

    أصبحنا و أصبح الملك لله

  • 207
    رنيم .. 🎀

    لعلك الآن 🌤 تستغفر والله ينادي ملائِكتهُ في السماء اقضوا حاجة عبدي , استغفر الله واتوب اليه ,🌷

  • 206
    غير معروف

    194 جميل الصفحه ماعندها عقل لوصدقتك شبيت سارونه وفاتن طفشتهم كذاب

  • 205
    رنيم .. 🎀

    مع بدايات الصباح , ربِّي آجعل لنآ فِـي دروب الحَيآة خَيّر ,🌷

  • 204
    غير معروف

    194 شايف من جميل الصفحه تقصد بيتر ولا زوينا

  • 203
    غير معروف

    لا ابداع ولاشيء مكسر خل الشعر لأهله لاتعزز لنفسك مكشوف غباء

  • 202
    رنيم .. 🎀

    صباح الخير , ☀️💐

  • 201
    غير معروف

    يقول ابداع خخخخخخخخ اي ابداع واي خراط

  • 200
    غير معروف

    تاجر بيض السلاحف يرد ع ت185 ويهاجمه وبعدها ويشكر نفسه

  • 199
    غير معروف

    تاجر السلاحف يرد على نفسه😂😂

  • 198
    غير معروف

    ويش ابداع ياشايف أقرفتونا ياعديم الشيمة ماتخجل من نفسك

  • 197
    غير معروف

    192 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 196
    شايف

    اللهم صَل وسلم على حبي محمد صَل الله عليه وآله وسلم تسليما كثيرا …🌺🍃

  • 195
    شايف

    187 و189،، أشكرك على نقل إبداعي وإعادة نشره ،، 193 ليش الحقد تارس صدرك الله يخليك لامك …🌺🍃

  • 194
    شايف

    جميل الحرف ماعلق ،، خلاص ماللصفحة طعمٌ ولا لون …🌺🍃

  • 193
    غير معروف

    شاعر المرصد صح لسان غيرك وتكسرت اسنانك على ذا الشعر المكسر كسروا رقبتك

  • 192
    غير معروف

    187 شايف سوات الذيب لامنه فغر قوي بالله يجمع ويطرح منقعر

  • 191
    غير معروف

    شايف يا***

  • premium medal
    190
    بيتر

    😴

  • 189
    غير معروف

    شايف قوي بالله ويدعس على الجرح ،، ويصبر على الشدات صبر الجمالي ،، باجسادنا نضرب ونقسم ونطرح ،، ولا نشتكي الا لمرسي الجبالي …(شايف)

  • 188
    غير معروف

    186ياللفيقه ،، * ،، تنتظر من يال* ،، * وفارق …

  • 187
    غير معروف

    185شايف سوات الذيب لامنه عوى ،، يجذب عواه الذيب والاخر وراه ،، والا الجع///\\ر تنب//\\ح وملعو//\\نة ثوى ،، وكلٍ على ماقيل يعرف مستواه …(شايف)

  • 186
    😐😐

    وينك مادريت اني حيل مشتاق انا بانتظارك يا صديقي

  • 185
    غير معروف

    ودي افهم شايف المروح هو صاحي ولا مجنون * وما خليت كلام شين ماقلته وآخرتها تعطي نفسك عذر على كلامك منت صاحي أنت واحد عندك انفصام الله يشفيك

  • 184
    غير معروف

    ١٨٢ مروح ومقرف ؟؟؟؟ نفس اسلوبها ونفس اللغه ونفس شين وسؤ الكلمات ماهنا فرق عن التايبه كلكم زي بعضكم !!! ما أقول إلا الله يعين الي تقابلونه كل يوم ؟؟؟!!!!!

  • 183
    غير معروف

    179 هواوي صدق دعست علاك اول كنت تنصح تحاول تشبك سويت عداوه مع قناص تهاجمه بغيرك معرفك وتهاجمها لاتنصح كذاب تصفية حسبات ياهوهو

  • 182
    القناص

    البعض كلامه مهما كان في نظره مثل الفسيخ المصري مروح ومقفرف ولكنه عاده تربوا عليها

  • 181
    غير معروف

    مسكين هواوي لعبت عليكم المفهيه وصدقتوها وهي من جنبها لكن مايمنع ياخذ حسناتكم انت وهي ؟؟؟

  • 180
    😐😐

    من شأن خاطرك واحترام لمشاعرك ومكانتك عندي اعتزلت الكتابة تبقى غالي ياكل الغوالي

  • 179
    غير معروف

    ١٧٦ (علاك ) هالكلمه لحالها كفتني امتنع عن الرد عليك !!!!!

  • 178
    شايف

    ياحرفها تصبح على خير ،، وإن جئت سلم لي على أناملها …🌺🍃

  • 177
    شايف

    الولايات المتحدة الامريكيه،،أصبحت ذات مكانه عندي.🌺🍃

  • 176
    غير معروف

    173هواوي انطم دعست علاك تستاهل

  • 175
    شايف

    ياحرفها سلم على انأمل الزين ،، اللي كتبك وزان حرفك بإصبعه … 🌺🍃

  • 174
    شايف

    في حروفك ضاع شايف وعنه مادريت ،، مادريت بزين حرفك يضيع المحترف ،، جل من علمك زين الثقافة وستويت ،، وجل من علمك الاخلاق ياسيد الشرف 🌹

  • 173
    غير معروف

    ١٧٠ أقول سبحان من يجعل محبة الناس ف القلب ::: ياخي تصدق مالك قابليه ولا نرتاحلك ابد بس انك لعبت علي مثلك لاوالي ولا مربي ودلخة مفهيه اللهم لاشماته وأكيد تبي تدافع عنها خوفا من فقدها وتطلع من الصفحه ؟؟

  • 172
    غير معروف

    ٨٤ ابدعس عليه !!!!!! متأكدين انها جنس ناعم ؟؟؟؟؟؟ باخوفي نرجع للظن الأول انها رجال وانها خوي قنينيص المفهي وحنا مادرينا ؟؟؟؟

  • 171
    غير معروف

    جاك شاعر هايف حرفها وبعدين يفشلها تاجر باض السلاحف الشبك الشبك

  • 170
    القناص

    168 صفحتك املأها بما هو أنت تمثله وتحويه
    يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره اكون له مجيبا

  • 169
    بلادي زوينا

    تعليق مخالف

  • 168
    غير معروف

    ٨٤ لا لا خوفتيني بتوقفيني عند حدي ي قطيوتي وارنوبتي وكلمة السر ومدامك صرتي توزعين ورد وتفرحين بجيت بعض الناس فلا غرابة في الرجوع بعد التوبه وقنينيصكو كل الي مثلك ترا يسوون زيك يلقون الدسم بياكلون ؟؟؟؟

  • 167
    بلادي زوينا 🌾

    اذا انا اعلق لا اريد احد يدخل اذا انا خرجت لك الصحيفة ي ابو عدت و جيييه و هم عارفي انفسهم …..

  • 166
    شايف

    ياحرفها لكن علشان خاطرك ،، ابدع قواف الشعر ويصير حِرِفه ،، ياحرفها راقي ورقيّك مسيطرك ،، انت البلاغه وانت نحوٍ وصرفه 🌹

  • 165
    شايف

    ياحرفها وينك ابا اشوف منظرك ،، حيثه يمتع ناظري شوف حرفه ،، ياحرفها خرفنت شايف وانا أشكرك ،، خرفنت شاعر شعر يشبه لطرفه🌹

  • 164
    بلادي زوينا 🌾

    اخربتو الصحيفة الله يصيب من فيه شر الذلفو دعونا نعلق في الخبت مانبي احد يدخل و انا اعلق ….

  • 163
    بلادي زوينا 🌾

    ليتكم ما تحشرون أنوفكم ي السعاليك فيما لا يعنيكم اصحاب المشاكل يحلونها بينهم اخرجو منها انتم و تنتهي المشاكل …. البعض و هم عافين انفسهم …

  • 162
    القناص

    الكرشه خزان والسيقان مساويك
    اجل تسمع بالمعيدي ولا ودك تشوفه

  • 161
    بلادي زوينا 🌾

    كل شينه في ريما ؟؟ البلاء من الأطفال الذين يسيئون و تلزقوها في ريما صح ريما شرانية لكن هناك ناس يستغلون الخصام لأشعال الفتن و توججها …..

  • 160
    القناص

    مادام فيها سفرات لاتروح فرنسا اخاف نلقاك في حي المغاربه كرنتينه درجه ثالثه

  • 159
    غير معروف

    ت155. ليش تكره او تكرهين ريما صدقوني ريما انسانه مستقيمه انسانه مؤدبه انسانه لها ثقل ولها كرامه ولا تتميلح ولا تتغنج فأنت او انتي لا تعرفون كيف تقيمون ريما اختي وأعرفها وأهل مكه ادرى بشعابها

  • 158
    القناص

    مساكم الله بالخير جميعاً

  • 157
    بلادي زوينا 🌾

    جميل من ينفض عناء أسبوع من القيام بالأعمال المضنية ،، الجووو جميل نسمااات وطن على ضفاف الشاطئ

  • 156
    بلادي زوينا 🌾

    ي مسانا نور على ضفاف شاطئ يرسل لنا وسماته العليله وربي انها تسوى العذال

  • 155
    غير معروف

    أكره ريما ….

  • 154
    غير معروف

    دخيلو الحب شو بيذل …..

  • 153
    غير معروف

    149 حسبي الله عليك لو أنت عنوبة ، الله يأخذلي حقي منك 🍃

  • 152
    غير معروف

    احبك ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  • 151
    رنيم .. 🎀

    مساء الخير 🌷

  • 150
    ١٤٩

    بدل من تضحك/ي من كتابات المزن اقرأ احفظ او اكتب/ي مثلها كي تتعلم/ي

  • 149
    غير معروف

    المزن عاملها نفسها مطوعه و أخصائية تغذية ومربية اطفال ورياضية ههههه!

  • 148
    المُزن

    🌿🌸من أجل خسارة الوزن لابد من الأصرار والمثابرة وأشدد على عدم أهمال الوجبات فطور وغداء وعشاء والتقليل من النشويات والدهون والتركيز على بعض الفواكه والخضار المطبوخة مثل القرع الأصفر والسلطات 🌸🌿

  • 147
    المُزن

    🌿🌸أفضل رياضة لحرق الدهون وخسارة الوزن المشي ساعة يومياً على الأقل شهر شهرين وتظهر النتائج المُرضية ، وإكثار شرب الماء، وأكل وجبات الطعام فطور وغداء وعشاء لكن تُحسب السعرات الحرارية حسب الوزن . 🌸

  • premium medal
    146
    بيتر

    اعتقد تبديل باب الغرفه بقضبان شهر احسن من تخاطر بعمليه تكميم مالك الا علبه تونه وحده باليوم والمويه عندك البراده بالغرفه والله اضن بتجيب نتيجه لو افتح مشروع سجن للتنحيف تجيب تونتك ونقفل عليك

  • premium medal
    145
    بيتر

    والله يالمزن ماغير الكرشه الخزان كبير والسيقان مساويك

  • 144
    المُزن

    🌿🌸خمس عادات سيئة تستهلك طاقتك بصورة يومية 1-أهمالك لوجبة الأفطار وهي من أهم الوجبات لتوليد الطاقة في جسمك،2-عدم شرب كمية كافية من الماء3-النوم في غرفة مضاءة 4-قلة المشي والحركة 5الوجبات السريعه🌸🌿

  • premium medal
    143
    بيتر

    بدور لى واحد نحيف بصادقه اذا كلا كليت شرب شربت او اغير باب غرفتى لقضبان واقفل على وارمى المفتاح واخلى اهلى يعطونى علبه تونه وحده باليوم شهر زمان والخصر فتر وباق سبيس

  • 142
    المُزن

    🌿🌸أعتقد التكميم وعمليات قَص المعدة تناسب مفرطي السمنة ، يعني حالة السمنة المرضية اللي لها مضاعفات ، أما من يزيد وزنه عن المعدل الطبيعي مثلاً عشرة كيلو عليه بالصوم والتغذية وممارسة الرياضة🌸🌿

  • 141
    فاتن 🌸

    ت١٣٨) كمان تبغى تسافر فرنسا وتفشلنا من الناس هناك ماتعرف حتى انقليزي انت حدك اذا مره الشرقيه وترجع خلي فرنسا 😂

  • premium medal
    140
    بيتر

    ترى الفرنسى سهل خل اعلمك كلمتين اذا بغيت تقول مرحبا تقول سيبوماسكوليه

  • 139
    غير معروف

    م عرف انجليز خخخخخخ

  • premium medal
    138
    بيتر

    اذكر واحد قسم صدق السالفه بشهر العسل سافر لماليزيا امهم بالطياره عطوهم الكرت تعبى اسمك ورقم جوازك تسئله زوجته حقت ايش هذه يقول مدرى وش اقول قلت تختارين وجبتك بالطياره

  • 137
    فاتن 🌸

    ت١٣٣) حركات فرنسا والله شكلك مو سهل لاتنسى خذ معاك مترجم لاتفشلنا 😂

  • premium medal
    136
    بيتر

    قال ايه بيروح فرنساء تعرف تعبى بطاقه صعود الطياره ب الانجليزى

  • 135
    فاتن 🌸

    متجمعين في جحر وبيتر بتنورته 😂الله لايحشرنا 😂💔 فايز شكلو بخيل على الاقل يالعويران اعزم باستراحة مو في حجر تكتم خلق الله 😂

  • premium medal
    134
    بيتر

    133 عبى انت بتروح فرنسا انجليزى ماتعرف ***

  • 133
    غير معروف

    فاتن بسافر فرنسا خخخخخخخخخ

  • premium medal
    132
    بيتر

    فاتن مشد 😂 بلبس تنوره هذا جحر

  • 131
    فاتن 🌸

    ايش الفقع 🤐

  • 130
    فاتن 🌸

    بيتر😂

  • 129
    المُزن

    🌿🌸الفشل .. هي لوحة مكتوب عليها ..” ليس من هذا الأتجاه “لكن البعض يقرأها توقف!!! 🌸🌿

  • premium medal
    128
    بيتر

    الله يجيب الخير كان زمان الفقع من كثره نجففه الفليزرات مليانه ماغير امى تشطب وتشر بالسطح حتى البساس شبعت تكل منه

  • premium medal
    127
    بيتر

    استرايلين بروح اسبوعين عيكم التذاكر واقامه 5 ايام والباقى على بتسلف مدام خلصنا من التذكره

  • 126
    المُزن

    🌿🌸الخير مُقْبل إن شاء الله يابيتر بس أنتوا تفائلوا بالخير تجدونه بأذن الله .🌸🌿

  • 125
    المُزن

    🌿🌸لاتظن أنك خسرت شيئاً عندما تغافلت عن زلة أحدهم!لما تقابل الإساءة بالصمت والإحسان هي خيرات ستعود إليك يوماً! لاشيء يُنسى عند ربك سبحانه.🌸🌿

  • premium medal
    124
    بيتر

    106 وزوجه ماله حقوق 😡الى حوله مالهم حق يشوفه وجها سنع

  • 123
    فاتن 🌸

    ت١٢٠) اجواء العفو ربي يسعدك 🌷

  • 122
    فاتن 🌸

    المزن هلافيك النور نورك فديت روحك 💕

  • 121
    فاتن 🌸

    الله يحلي كل أيامك يالمزن🌷 ، ياله جهزي شنطتك من الحين😂

  • 120
    غير معروف

    شكرا قناص فاتن 🌸🍃

  • 119
    المُزن

    🌿🌸هلا وغلا فاتن منورة ..🌸🌿

  • premium medal
    118
    بيتر

    اهلا بالمزن دخل الوسم ولا امطرتى ديارنا ماغير***

  • 117
    المُزن

    🌿🌸حلوة يافاتن سفرة مجانية عن نفسي ابروح للدنمارك .🌸🌿

  • premium medal
    116
    بيتر

    من الطيور التى تلد الخفاش لان له اذن

  • premium medal
    115
    بيتر

    على طارى الاذن بعطيكم معلومه كل شى له اذن يولد ويقال شرفء اما الصكاءتبيض مثل الضب والبريص والسلحفه اذانه خفس

  • 114
    المُزن

    🌿🌸مساء الخير للجميع 🌸🌿

  • 113
    القناص

    قال لها لم أكن أتوقع يوماً لأكتب لك رساله لقد أردت أن اجعلك أمل وصوت الماضي والحب الممنوع من البوح قيدتُ بأغلال الظرف قاتلت من اجلك بشرف لتكوني لي ولكن الشرفاء يخسرون معاركهم عند من لايقدر التضحيه

  • 112
    فاتن 🌸

    أهلين بالمزن يسعد مساكِي يارب 💗🌷

  • 111
    المُزن

    🌿🌸كلمات أعجبتني ” السيطرة لاتعني القيادة !!المسيطرون كثيرون !! لكن القادة نادرون.🌸🌿

  • 110
    فاتن 🌸

    عن نفسي بسافر دبي مادام انو الشغله مافيها ميزانيه ☺️🤗😂

  • 109
    فاتن 🌸

    لو اعطوك تذكرة وقالوا لك تسافر لمدة ٥ ايام وبدون ماتدفع ولا ريال وين بتسافر ✈️🤔؟

  • 108
    المزن

    🌿🌸لايوجد أفضل من شعور أنك ماظلمت أحد ، ولا خذلت أحد لجأ إليك بعد الله ،ولم تتخلى عن أحد في منتصف الطريق،جميل أن تكون خير سند ، ورفيق لمن هرع وأستفزع. 🌸🌿

  • 107
    ريما💎

    🚶‍♀️

  • 106
    ريما💎

    اعجبني هذا المنقول😎”سألت امراةمؤمنة عن أدوات تجملها؟؟؟فقالت: استخدم الصدق لشفتي 👄والقرآن📖 لصوتي🗣 والرحمة والشفقة لعيني👀😢 والإحسان ليدي🖐 والاستقامة لقوامي🤚😑🤚 والإخلاص لله بقلبي❤

  • 105
    القناص

    92 بيتر مسيت بالخير ابو شنب أكيد العزيمه مؤكده تراه جار لنا كريم وحنا نساهل

  • 104
    فاتن 🌸

    بيتر البس مشد 😂

  • 103
    فاتن 🌸

    ت٩٦) هذا من لُطفك وانت تستاهل كل خير يالقناص يسعدك ربي دنيا وآخره 🌷

  • premium medal
    102
    بيتر

    هههههههههه والله انى متعافى شكلى بستخير ماتدخل الكرشه

  • 101
    ريما💎

    من يسامح من يقطع اذنه جرح مايزول ابدا لن ينساه حتى لو قال مسامحك الم وتشوه وجرح نفسيته

  • premium medal
    100
    بيتر

    السنابيين المشهورين اليوم مانزلو شى خاصه المهندسين ايش ممنوعين بالعاده الجمعه عطلتهم

  • 99
    فاتن 🌸

    يقطع الاذن😟 تذكرت البنت اللي قطعت صاحبتها اذنها يمااهه اكلتها 💔

  • premium medal
    98
    بيتر

    الفراش يشكى بتابع بصمت ✋️😴

  • 97
    ريما💎

    بجفن ضب انتم معزومين السمين منكم وشلون يدخل بجفن ضب😂

  • 96
    القناص

    91 هي كريمه وانا استأهل انتِ معروفه حاولي تترفعين شويه عن الشك والريبه وتفسير الأشياء على هواك

  • 95
    ريما💎

    ت 88 وش جاب التليفون والله ضحكني يمكن انا ما انتبهت مامسحته

  • premium medal
    94
    بيتر

    اختياره لقطع الاذن يدل انه طيب نوعا ماء يجعلك تحمدالله ماقطع شي ثانى صبعك ولا خشمك

  • 93
    القناص

    أتمنى أن نترفع على بعض التعليقات التى لاتليق أما اذا استمر الشخص في الأذيه علينا المعامله بالمثل لأن البعض ليس عنده ضمير ولامرؤه يمنعه عن السفاهه والبعض مكشوف بمعرف قمة الأدب وبدون معرف تظهر حقيقته👌

  • premium medal
    92
    بيتر

    داهلا بالقناص لاتنسى معزومين عن فايز

  • 91
    غير معروف

    70 ابو القنص من قدك فاتن عطتك ورد

  • 90
    ريما💎

    يقال اكثر بلد يشرب شعبه شاهي🍺🍺🍺هم المغرب🇲🇦🤔!

  • 89
    القناص

    50 اجواء مساك الله باخير نورتي الصفحه عوداً حميداً

  • 88
    ريما💎

    ●○☎️زمان رياضه مشي على الأرجل🚶‍♀️🚶‍♂️ والآن بالاجهزة 😪كل شيء تغير وغيره الكثير

  • 87
    ريما💎

    ●○☎️زمان تليفون لكل العائلة والآن كل واحد معه جوال لا يقل عن جوالين📱📲

  • 86
    فاتن 🌸

    ت٨٢) امين تسلم

  • 85
    ريما💎

    ●○لأطفال يلعبون بالسيارات الصغيره وتراكيب..والآن يلعبون بالجوال بالاجهزة الالكترونية

  • 84
    فاتن 🌸

    ت٨١) الكل احترمهم واعزهم وهذا احترمته بما فيه الكفايه لكني ماسلمت لا انا ولاغيري من لسانه ومن اذاه معليش ماعاد بسكت واتجاهل لازم يتوقف عند حده ويندعس عليه مو هذا الجاهل اللي يتأمر عليا

  • 83
    ريما💎

    فرق بين الماضي والحاضر “○●بالماضي تلفزيون ضخم وجسم نحيف وبالحاضر تلفزيون نحيف وجسم ضخم طبعا مانعمم بالضخامه لكن الاغلبية يمكن”

  • 82
    القناص

    70 فاتن الله يسلمك من كل شر ويسعدك دنيا وآخره

  • 81
    غير معروف

    72 خخخخخ فاتن دعست علاه فاتن ذا مستلمك ومستلم غميدان وقنص وبيتر وسارة ادعسي علاه ما عليك منه

  • 80
    القناص

    68 ماسمعت المثل الذي يقول إذا حضرت الملائكه هربت الشياطين الله يسعدك دور لك مكان يليق بك مودتى

  • 79
    ريما💎

    لو صديق لك قطع اذنك وش تسوي😁هل ستسامحه يوما ما😳

  • 78
    غير معروف

    72 كفو خخخخخخخ

  • 77
    غير معروف

    ً

  • 76
    ريما💎

    كم من بيوت طين اوبيوت عادية مليانه سعاده وكم من قصور فيها معاناة “المظاهر احيانا خداعه

  • 75
    القناص

    من يضيف على الصفحه نكته أو خاطره او محاولة شعريه يضيف عليها جو آخر تعبنا من الجديات لاغاني القديمه كلماتها معبره ولحنها حسب الحاله و
    يمدحون الشيلات
    يدرعم يقول تجاهر بمعصيه اقول كل انسان مسؤل عن نفسه

  • premium medal
    74
    بيتر

    وايوه وعندك ثلاث حريم الرابعه خله تخويف اخر ورقه احتفظ به وحاول تاخذ جنسيه غريبه شاطحه

  • premium medal
    73
    بيتر

    السعاده لاصرت متعافى انت واسرتك ورصيدكم يتارغ

  • 72
    فاتن 🌸

    ت٦٨) صف نيتك ولاتسيء الظن بأحد مع السلامه باب الصفحه يوسع جمل

  • 71
    ريما💎

    على كم يباع الرمان عندكم

  • 70
    فاتن 🌸

    القناص وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مساك الله بالنور شفت تعليقاتك امس بالصباح ماقلت لنا انك بتسافر الحمدلله على سلامة الوصول وهذا بمناسبة الوصول 💐 الله يسعدك

  • 69
    غير معروف

    النور نوركم يا غالــين 🌸🍃

  • 68
    غير معروف

    60 جاك يا مهنا ماتمنا ؟؟ قضينا جاك يدربي راسه مبسوط يوم لقاها ؟؟ الله يمليك بركتها ومن معها ؟ وأُكرر من طلع من داره يتحمل الي يجيه ؟؟ نروح ندور ابرك من هالوجيه الي تجيب الهم والغم ؟؟

  • 67
    فاتن

    حتى اغلب كلامه * والله شين وقواة عين يتكلم عن الادب وهو يسب ويشتم على الاقل انا معترفه اني كلي عيوب واغلاط ماسويت نفسي ملاك زيك واهاجم الناس بنية النصح هذا اذا كانت نيتك اصلا نصح الله اعلم

  • 66
    ريما💎

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته القناص وبيتر

  • 65
    ريما💎

    احيانا شخص ماعنده هموم ولا يبتسم وشخص كله هموم ويبتسم السعاده نحن من يصنعها لتمضي الحياااااااااة ونحافظ ع صحتنا🙃

  • 64
    القناص

    الصفحه ملتقى لايمكن احد يتركها اشوف عودة بعض الأخوه والأخوات رجعو نتمنى عودة الأخ حقاني واستمرار الجميع علما مااحد سأل عني كنت مسافر أمس اللى وصاني في كيس علاج جبت له رمان طائفي ونسيت الكيس

  • 63
    فاتن 🌸

    ت٥٥،٥٦مسوي ينصح بالله شوفوا الاسلوب الهمجي والمشكلجي كيف؟ ههههههههههه هذا اللي ينصح ويتكلم عن الادب والخوف من الله والتوبه ومدري ايش روح صلّح نفسك بالأول بعدين تعال سويلنا فيها ناصح 😂دنتا صاير مسخره

  • 62
    ريما💎

    الصمت😑 يأتي احيانا بمعنى احتاجك/ي😢😭ولا استطيع الإعتراف بذلك”منقول

  • 61
    فاتن 🌸

    أجواء مساك ربي بالنور والفرح يارب نورتي الصفحة الله ينوّر حياتك 💗🌷

  • 60
    القناص

    السلام عليكم ورحمة الله مساكم الله بكل خير

  • 59
    ريما💎

    الثقة بالله🏞تنقلك من كل ضعف إلي قوة°

  • 58
    فاتن 🌸

    عهود ياعُمري انتي 😭💗💗 الله يسعدقلبك يارب دايمًا الإبتسامه ماتفارقك والله هذا اللي كنت ابغاه ابغى احد افيد واستفيد واحاول اخلي كل المعلقين والمعلقات يبتسموا على النكت فرحتيني😚ياله بجي بس ايش نقحش😕

  • 57
    ريما💎

    بعض الزوجات يستاهلن الضرب لكن مو ضرب قوي افرض صارت معاقه او ماتت

  • 56
    غير معروف

    38 الصرصار جابته امك واستحي على وجهك ننهمين الرجال بهيك لغه وترا ابوكي وأخوكي ربما ضربو زوجاتهم تأديبيا لا عقابا فيكونو كما قلتي ف استحي وحسني الفاضك وبلى ملاغه ومصاله زايده وتسوين نفسك يعنني قدامهن

  • 55
    غير معروف

    45 اكيد * ربما يجوز للتايبه وغيرها لكن الي يخاف الله ويرجو رحمته ويخاف عقابه ويخاف من فشيلة اهله ابد ماتجوزله ف اتق الله في نفسك ؟

  • 54
    غير معروف

     عهود  ***رقم 53

  • 53
    🍂🌸🐏

    وع عليكم سماجة ومصألة وسخافة سواليفكم مستخفين دمكم يعني اني وعييييه

  • 52
    أجــواء

    مسيتم بالــخـير .. 🌸🍃 نخوة الأشراف  شيله

  • 51
    🍂🌿 عـــهُــود 🍂🌿

    تعالي نروح البقالة يافاتن نقحش شوكولا على قولتك 😄 شوكولا ونقحش ماش وحدة ماتعرف تتدلع 🤣🤣 . سلام

  • 50
    🍂🌿 عـــهُــود 🍂🌿

    بالعكس تعليقاتك مرة روعة يافاتن النكت والفوائد مرة قاعدة اقرأها امس وابتسم حتى عدت بعض النكت وقريتها ثانية اليوم الصبح 😄 💖

  • 49
    فاتن 🌸

    ت٤٢) بيتر ممره حتى انا وربي صدمه ماجا ببالي انو هو اللي قتلها وبنت عمه من اول يحبها ويبغاها بس هيا رافضته عشان تحب زين وكمان عشان اختها تحب طه مدري ايش بيصير دورت على حلقة اليوم بس ماحصلت 🙁

  • 48
    فاتن 🌸

    عهود😂 يختي هذا يدور مشاكل معايا والله من اول مادخلت مريض وعندو سوء النيه والظن ومابغى اتناقر مع احد ياخي اذا ماتبغاني لاتتابع تعليقاتي المفروض يتحكم بنفسه مو فيني مايمشي كلامو عليا اطنشه بس لسى مستمر

  • 47
    صباح الخير للي عندهم خشمي 👺

    🍁⚘🌷🍂🍁🍀☘🌿🌾🌵🍃🌴🌳🌲🌱⚘🌷🌼🌷⚘

  • 46
    فايز ززز

    ودي اذبح حاشي واعزم الإخوان والأخوات في شعيب جفن ضب طبعاً الدعوة ليست عامه لا لا لا لا فقط غمص غطاف وبيتر وشاهر والقناص ومادريتا و112 أم شوشه منفوشه تهابد وترامح علاهم وتكسر المواعين وتصيح هيه هيه 😂

  • premium medal
    45
    بيتر

    تعليق مخالف

  • 44
    فاتن 🌸

    ت٣٧)ريلاكس ومزاجي تمام اسلوبي كذا وعاجبني بعدين بسألك فين الايحاءات والكلام الماصخ اللي قاعد تتكلم عنه؟ اذا انت تعاني من سوء النيه والظن فأنت اللي تتحملها مو انا واذا ماعجبتك مو ضروري تقرا تحكم بنفسك

المزيد