رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. أكاديمي تركي يواجه شرطة بلاده بثغرة تكشف حقيقة ادعاءاتهم في قضية "خاشقجي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : واجه الكاتب والأكاديمي التركي إيمري أوزلو ، الشرطة التركية بثغرة تكشف حقيقة ادعاءاتهم بضلوع أشخاص سعوديين في حادثة اختفاء الصحفي جمال خاشقجي .
وقال "أوزلو" في عدة تغريدات على حسابه بتويتر : لِمَ لم تظهر معلومات الشرطة التركية حركة الفريق السعودي المزعومة من الفندق إلى القنصلية؟
وأضاف "أوزلو" أنه وفقاً لما جاء باستنتاجات الشرطة فإن الفريق السعودي وصل إلى إسطنبول في الساعات الأولى ليوم اختفاء "خاشقجي" وقاموا بالحجز في فندق "موفينبيك"، ومن هناك ذهبوا إلى القنصلية السعودية للمشاركة في عملية اختفاء الصحفي.
لا يوجد أي لقطات من الشارع بين الفندق والقنصلية
وأشار "أوزلو" إلى أن الشرطة أظهرت فقط صوراً لكاميرات من الفندق والقنصلية، ولا يوجد أي لقطات من الشارع بين الفندق والقنصلية، على حد تعبيره.
وأوضح الكاتب التركي بحسب "سبق" نقلاً عن تغريداته بـ "تويتر" ، أن المسافة بين فندق "موفينبيك" والقنصلية نحو 650 متراً فقط، وهي منطقة مغطاة بكاميرات المراقبة؛ وذلك لوجود نحو 4 بنوك في الشارع، وكل بنك لديه كاميرات المراقبة الخاصة به، ويبين "أوزلو" أنه على الرغم من ذلك لم تنشر الشرطة أي صور من تلك الكاميرات لإثبات أن السعوديين الذين اتهموهم بالضلوع في اختفاء "خاشقجي" قد ذهبوا فعلاً إلى القنصلية!.






آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up