رئيس التحرير : مشعل العريفي

«قفز صديقه داخل حلبة المنافسة ووجه لكمات للخصم».. البطل حبيب يرفع راية العصيان في وجه منظمة الفنون القتالية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: وجه الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة UFC، رسالة تهديد شديدة اللهجة لمنظمة UFC دفاعا عن أحد أصدقائه.
رسالة لـUFC ونشر حبيب تغريدة عبر حسابه في إنستغرام قال فيها: "أريد أن أوجه رسالة لـUFC، لماذا لم تطردوا أحدا من فريق ماكغريغور عندما اعتدوا على الحافلة التي كنت أستقلها، وكسروا زجاجها وجرحوا شخصين، وكان ممكن أن يقتل أحد في الحافلة.
الشتائم والإهانات وتابع: لماذا لم يتكلم أحد عندما أطلق ماكغريغور الشتائم والإهانات اتجاه بلدي وديني وأسرتي؟؟... لماذا يجب أن تحاسبوا فقط فريقي وإخوتي.. إذا كنتم تعتقدون أنني سوف أصمت عن الحق فأنتم مخطؤون... لقد ألغيتم نزال زوبايرا (صديق حبيب) وتريدون طرده من المنظمة فقط لأنه ضرب ماكغريغور الذي وجه لكمة لأخي الآخر في البداية، في شريط الفيديو كل شيء واضح".
سأدافع عن أخي حتى النهاية وأضاف: "ولذلك يجب أن تعرفوا أنكم ستفقدونني إذا طردتم زوبايرا من المنظمة، عندنا في روسيا لا نتخلى عن إخوتنا، سأدافع عن أخي حتى النهاية وإذا كان قراركم الأخير طرده، فلا تنسوا أن ترسلوا لي عقدي الممزق أيضا، على كل الأحوال أنا سأمزقه عندئذ".
الاشتباك وكانت المواجهة النارية التي جمعت الروسي حبيب والإيرلندي ماكغريغور على لقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، خلال دورة UFC 229 فجر الأحد الماضي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، أحداثا مثيرة في النزال الذي انتهى لصالح حبيب عقب استسلام ماكغريغور في الجولة الرابعة. وخلال اشتباك حبيب مع أنصار ماكغريغور، رصدت مقاطع الفيديو التي تم تداولها على مقاطع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، ماكغريغور وهو يعتدي أيضا على أحد أعضاء فريق حبيب، قبل أن يتدخل زوبايرا توخوغوف (الذي تهدد UFC بطرده) ويقفز إلى داخل الحلبة ويوجه للإيرلندي عدة لكمات قوية قبل أن يتم فك الاشتباك.
utm_source=ig_embed
 

arrow up