الكويتية “روان بن حسين” تثير الجدل بطلبها الزواج من مغني شهير ! – صورة

الكويتية “روان بن حسين” تثير الجدل بطلبها الزواج من مغني شهير ! – صورة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : فاجأت المدونة الكويتية الشهيرة روان بن حسين متابعي مغني الراب الأميركي كويفو بطلب الزواج منه في بث مباشر.

وفيما كان المغني يجيب عن أسئلة عدد كبير من متابعيه، كتبت روان متوجهة إليه: “تزوجني”.

وأثار تعليق روان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، ورأى كثيرون أن طلب المدونة الزواج من رجل أمر غير مقبول ومخالف لتقاليد مجتمعها.

التعليقات مغلقة.

110 تعليق

  • 110
    غير معروف

    خرفان روان مجتاحين هالصفحة امباااااااع امبااااااع 😂

  • 109
    غباء الخرفان

    106 – عاشق / 107 – ولهان / 108 – ابو ماجد / تعليقات لـ نفس الخروف 🐑🐑🐑🐑🐑🐑😂😂😂

  • 108
    ابو ماجد

    السندريلا روان تثير الجدل بطلبها الزواج من مغني شهير مو كفاية ابو علي الا مضيع وقته وفلوسه في المغنية السمراء ريهانا جيتي انت تكمل الناقص خلصو الرجال من العالم علشان ترمي نفسك مع هذا المغني الامريكي

  • 107
    ولهان

    روان بن حسين” تثير الجدل بطلبها الزواج من مغني شهير ليش تظلمي نفسك وترمي نفسك عند هذا ***ليش خلصو الرجال من العالم شوفي يمين يسار الف واحد يتمني يبوس الارض الا تمشي عليه

  • 106
    عاشق

    وفيما كان المغني يجيب عن أسئلة عدد كبير من متابعيه، كتبت روان متوجهة إليه: “تزوجني مالقيتي الا هذا ***انا دخلت الثلاثين وما بعد دخلت دنيا وسيم ورياضي واعشقك تتزوجني لاكن دون شروط ولاخرابيط

  • 105
    ابو داود

    شكلها متاثره بافلام ***

  • 104
    مين هذه

    من هذه؟ وليه معطينها اكبر من حجمها… ولو قالت بتتزوج ***

  • 103
    مواطنه

    بلاعادات بلاتقاليد بلا هم الي يعجبها واحد تتكرم وتخطبه احنى في عصر المساواة ومافي حد احسن من الثاني عشان اعضائه التناسليه مختلفه عني ياخذ الافضليه في كل شي !!

  • 102
    الحكيم

    الخوال معروفين ب ؟ وهي تدور رجال يربيها ويكسر عينها وكل تفكيرها في ابو قبوع ماهمها الشكل

  • 101
    عكس الريح

    تعليق مخالف

  • 100
    نواف

    حتى أنت يا بروتس ، قصدي حتى أنتي يا عزه 😔

  • 99
    عزه

    98 يا خروف بتايا

  • 98
    نواف

    الله يرحم أيام بتايا ، يوم قريت الموضوع تذكرت واحد صاحبي هناك

  • 97
    شايم الشماسي

    تعليق مخالف

  • 96
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 95
    الشهرة :؛؛؛؛؛: أسهل طريق لكسب الاموال

    نزع الحياء وتميلح*** ،؛؛؛؛؛: هي أسرع طرق الشهرة

  • 94
    غير معروف

    والله دواس شايب معه ثلاث زوجات وانت الزوجه الرابعة هذا اذا قبل بك وافقي وانت مغمضه

  • 93
    {}{}{}{}

    تعليق مخالف

  • 92
    {}{}{}{}

    تعليق مخالف

  • 91
    هلا

    ت 29 ، جروحي انت . < لذكر ليس سعودي

  • 90
    اسمر عبرالملكي

    دنيا حظوظ والايام هذه ***سوقهم ماشي ههع

  • 89
    غير معروف

    سؤال اخير احب اسأله إلى كل من هو جالس على جبودنا في دولنا بالخليج ليش ما تهتموا في بلدكم ليش جالسين عالة علينا وياريت منكم فايده شغالين خرفنه وفاشنستات واستعراض ..الخ كل هذا طمع في خيراتنا

  • 88
    غير معروف

    تعلقت بك ليس بإرادتي واحببتك ليس بإرادتي وتبعتك ليس بإرادتي حتى تملكتني حباً وغراماً واشتياقاً وليس ذلك بإرادتي

  • 87
    الضغط العالى

    ماتبي الشكل تبي المأخوذ اللي معه

  • 86
    غير معروف

    الحب من أجمل الأحاسيس التي يمكن أن نعيشها وهي مشاعر يبحث عنها الجميع وبدونها نظل نشعر أن هناك ما ينقصنا وعلى الرغم من أن الحب هو الشعورالذي يتوق إليه الجميع إلا أنه أحيانا يتحول لنقمة

  • 85
    غير معروف

    يستغلون جمال ***للارتزاق من خيرات الخليج والله السبب حنا معطينهم وجه يخربون ويشوهون عادات وتقاليد الخليج الدول المحافظه بخلاف بقية الدول العربية المناسب فيها العلمانية بشكل فضيع ما يعرفوا الاسلام

  • 84
    غير معروف

    مرتزقة بعض الدول العربية كالمغرب ومصر وسوريا ولبنان تركز على جمال جسدها وتعمل عمليات تجميل ومباشرة تشتغل الخرفنه من الشركات والماركات وغيرها يستغلوهم للترويج للبضائع وفي النهاية هن المستفيدات ارتزاق

  • 83
    الصقر 555

    البنت تمزح معه ولكن احنا شعوب عربيه في قمه التخلف والرجعيه دائما تفكيرنا ضيق مدري متى نصير ناس مثل دول العالم الاول المتطور ونترك الكلام السلبي

  • 82
    فاتن 🌸

    قمة الإهانة تروح تطلب من شخص يتزوجها ؟ حتى لو من باب المزح فيه انتقاص بحق نفسها اللي يبغاكِ يجي ويخطبك من بيت اهلك عزي نفسك وقدرك بلا اعجاب بلا حب، نفسك لها التقدير والاحترام لاتقللي من قيمتك عشان احد

  • 81
    شع لوم

    كانت ***ولايغرك الصوره على الحقيقه شطب

  • 80
    غير معروف

    الملاحظ عليهم الي يأتون لنا من مصر والمغرب وسوريا يركزون على كسب الأموال من خلال الدعايات والماركات حتى يجمعوا فلوس كثيرة ولا يتزوجوا إلا من كان غني وفي الغالب اكثرهن تعيش بدون زواج طالما اكو فلوس

  • 79
    فوزي

    وععع مالت عليها اللي تصوم وتفطر علي بصل. ذوقها مقرف.

  • 78
    غير معروف

    فراغ الوقت والعاطفة اكبر عامل مدمر للفتيات العربيات ويحتاجون تحليل نفسي للمراهقات وإشغالهم بالمفيد في وقت الفراغ القاتل.

  • 77
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    74 – الرابغي لكنها فاشينيستات متحررة تتميلح وتستعرض بجسدها وتنشر صورها عبر حسابها في الانستقرام والسناب شات وتنهال عليها تعليقات الخرفان 🐑🐑🐑🐑🐑🐑 وانت واحد من الخرفان 😂

  • 75
    غير معروف

    عادي عند ابولطميه ونواح افتى لهم احد المعممين عن روايات خرافيه

  • 74
    الرابغي

    ما يهمنـي ** يكفي ان أخلاقها اسلاميه

    أهـم شي ما تكون يهوديه ولاعلمانيـه و لا نصرانيه

  • 73
    غير معروف

    لماذا ضربت مثال الإعلامية السودانية لوشي؟ تملك شي من كرامة وعزة بنفسها وشعبها لكن تعال شوف حالتنا في الخليج مع هذولا الي جالسين على جبودنا يعيشوا من خيرنا ويخرفنوا الخليجي حتى يتزوجهم .. يتبع

  • 72
    الرابغي

    يكفي انها بدويه حضريه و يكفي انها بنت كويتيه

    هذي هي البنت الرومانسيه تجمـع في صفاتها الكماليه

  • 71
    كابتن كريم

    زمن الخوال مسوين سحر الخوال الله يهنيك يمكن يطلعون ولد لونة شاهي عدني😜

  • 70
    غير معروف

    احيانا تشوف ناس من الفاشنستات فيها ذرة من كرامة مثل الإعلامية السودانية الملقبة لوشي رغم انها من نفس المستنقع لكن شوف لما رجل أعمال سعودي عرض عليها الزواج بكل فخر قالت أنها ما راح تتزوج إلا سوداني

  • 69
    اخت العنيد

    صدقتي واخيتي ام فراس واصلي حبيبتي واقهري الاعداء وتتخلصي من سي الذكر ابو 68 سنة

  • 68
    غير معروف

    ت67 عيب عليك تشارك بإسم انثى لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء

  • 67
    ام فراس

    تسمع عن اشياء وتحب ان تجربها ولو جربتها يمكن ماعاد تتخلى عنها اسألوني انا

  • 66
    منقاش

    هل يجوز زواج المسلمة من غير المسلم ؟

  • 65
    جروحي انت 💔

    خليها تحب اللي تبيه ويمكن يسلم عشانها
    ويغرقها حب ودلال وعاطفه والاهم انه مايخونها لانه عنده احترام وفاء للحبيبه والزوجه ماهو مثل بعض الخرفان يركض وراء شهواته القذره

  • 64
    غير معروف

    61 -مبلطين عندها وانواع التميلح والغزل فيها وبالاخير يتكلمون مخالفة تقاليد انفصام شخصية عندهم/وتناقض واستشراف بعد/وانت يات62 ليش زعلان منها شكلك كنت تبي تتزوجها رغم انها كاشفة وكلن شافها وعرف تفاصيلها

  • 63
    الرابغي

    يالاخضري دلعوك اهلك _
    عن الخطا مايردونك _
    تقطف زهور الهوى وحدك _
    وتكايد الناس بعيونك _

  • 62
    ايوب البحر

    ليه يابنت حسين يعني ماحصلتي الا هذا النصراني ومغني كمان تعرضي عليه الزواج الله يشفيك

  • 61
    بيبي المضارب

    طلب الزواج من رجل أمر غير مقبول ومخالف لتقاليد مجتمعها..وهل مراقبتكم يا نشطاء للناس وتتبع حياتهم امبر مقبول ؟ مبلطين عندها وانواع التميلح والغزل فيها وبالاخير يتكلمون مخالفة تقاليد انفصام شخصية عندهم

  • 60
    غير معروف

    انسانه مشهورة عايشة حره متحررة عندها جرأة وثقة في نفسها

  • 59
    غير معروف

    في مثل هذا اليوم من عام 1986 قتل ماوكلي شريخان وارتاح الجميع منه ف الغابه.. !🐅

  • 58
    عطلنجي قرفان من الأوضاع

    تعليق مخالف

  • 57
    اوس

    البحث عن الشهره يجعل البعض علا إستعداد التخلى علا اغلا ما يملك شرفه وينه وهذا غير مستغرب من بعض المشاهير

  • 56
    شجن وفراق

    كل ساقط له لاقط

  • 55
    //////

    ماهذه السخافه تزوجس عفريت ماله ام والا ابو بس خلاص امور الكويت لاتعنينا بعد استعانتهم بالجيش التركي روان تزوجي واحد نَفَر تركي وع منها وع

  • 54
    اسامة

    بالله هاذي تثير الجدل

  • 53
    جحلطوه

    لها سوابق مع* … ما نسينا 🤣🤣🤣

  • 52
    راح زمن النسب من قديم و المال راس الحسب و الجاه

    هم كذا اهل الشهرة يرتبطون باهل الشهرة و المال .
    وهذا شيء طبيعي لأكن الغريب اختلاف الثقافة و العادات و الدين .

  • premium medal
    51
    الرحااال

    أمر عادي 💚

  • 50
    غير معروف

    ت48 اجل يالخفوق 😂 كلامك يضحك يا🐑 😂

  • 49
    غير معروف

    🐏🐏🐏🐑🐑🐑🐑🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐑🐑🐏🐏 خرفان

  • 48
    اسمر عبر

    الاخضر لايق عليكي ياسنيورة نفسي اشوفك بالنفسجي ياسندريلا كل الالون لايقه عليك يالخفوق

  • 47
    غير معروف

    تستدرج الخرفان الاغبياء تبغى تشوف كم خروف بيطلبها للزواج طبعا هي تتفرج على الخرفان وتضحك على ردودهم الغبية

  • 46
    واحد

    تبي الأسمر ،، كذا بعض البنات مايكيفها الا هم الأسود في الأبيض *

  • 45
    غير معروف

    مشاهير يبغون فلوس ومصالح شخصيه فقط

  • 44
    غير معروف

    هذي الاشكال من المغرب وسوريا ولبنان ومصر ما يجون هنا إلا للارتزاق عن طريق خرفنة شباب الخليج داخلين على طمع تاركين بلدهم ويجون هنا يستعرضوا أجسامهم تحت مسمى فاشينستات

  • 43
    غير معروف

    وع

  • 42
    غير معروف

    😂😂😂 اختيار موفق 😂😂

  • 41
    غير معروف

    ت ٣٧ مغربية يا مدرعم

  • 40
    عفن

    فاسد لقا له فاسد

  • 39
    غير معروف

    عمود تيمن الاسود

  • 38
    سلطان الحربي

    من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا و رزقه الله من حيث لايحتسب استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله ❤❤❤❤❤

  • 37
    الورود السعودية

    اي تقاليد وخرابيط هذه فارسية لاتعترف بهذه الاشياء

  • 36
    غير معروف

    اول ذنوبها

  • 35
    غير معروف

    ،،،،،

  • 34
    غير معروف

    قوي ****

  • 33
    Alnitak

    مشكلة لمن يكون الزواج لشهوة … يكون سريع الطلاق بعدين …….

  • 32
    غير معروف

    2 – المسلم يختار زوجة صالحة متدينة محافظة محجبة محتشمة تربي بناته على الحجاب والحشمة والحياء انت تخرفنت على الشكل والمظهر الخارجي وتركت الحشمة والحياء والدين والحجاب والمقاطع المنتشرة لها في اليوتيوب؟

  • 31
    غير معروف

    واحد من اصحاب *يريدد ان يتزووجهاا رغماً عن انفهاا او يتم تصفيتها زي العرااقييه تااارة

  • 30
    غير معروف

    * أخلاقه حلوه وطيب ومع هذا معه *حوار يجلد جلد

  • 29
    غير معروف

    🕊اختارت الاجنبي عشان تحافظ على جمالها فالاجنبي رومنسي ومن تتزوج باجنبي جمالها لن يتغير فالاجنبي يقدر المراة ويحترمها ويحتويها حتى لو عمرها مئه يظل مخلص للزوجة يحزن لحزنها ويفرح لفرحها ويشعرها بقيمتها

  • 28
    الغراوي

    تقول شاعرة في قرادة حظها وقد رفضت كل من تقدم لها من أجل حبيبها الذي تركها واختار غيرها:

    يا قرد حظي يوم غيرك رفضته
    رفضت غيرك وأنت ياشين ما لنت

  • 27
    غير معروف

    متحررة وتبحث عن زوج متحرر يخليها على راحتها متحررة تسافر وتعيش حياتها مع زوج متحرر ماهو متشدد ويعيشها بكبت وكآبه وحرمان

  • 26
    غير معروف

    ت٢ شوي شوي على عمرك لا يطق بك عرق روح اهتم بزوجتك وربي عيالك يا*

  • 25
    الوليد

    الله يرزقها بواحد أصلع يسعدها وتتهنا معاه

  • 24
    الوليد

    فعلا كلامك صحيح ياتعليق ١٦ النساء يبحثن عن صاحب الطاقية الكبيرة

  • 23
    تعليق 3

    ههههههههههه
    ويغطي الاكتفاء

  • 22
    غير معروف

    ياحلوها البنت امووووووورة وجميلة

  • 21
    بنلتقي

    يمكن عند الخال إمكانيات لا توجد عند غيره وعلشان كذا طلبت الزواج منه

  • 20
    خالد

    روان بن حسين!!!
    روان ( بنت ) حسين
    اللغة العربية في خطر.😂

  • 19
    غير معروف

    اهذاك كارها يعني ضاقت بما رحبت حتى تعرض نفسها على كافر وأسود الاستهتار من بنات عمرهن ما تلقين تربية في حيتهن قلة حيا وتربية والعياذ بالله

  • 18
    غير معروف

    يقولك انا زيني بحدريي

  • 17
    الوليد

    ايش اللي اعجبها في ذلك الزنجي ؟اتوقع انها تعاملت معه اعجبها تعامله هههههه يقول المثل الطيور على أشكالها …….. اكملوا يامتابعين

  • 16
    غير معروف

    النساء يدورن ابو طاقيه ولا يهم الشكل

  • 15
    غير معروف

    لازم يوصل رقم الفنيله

  • 14
    🤔

    حريات شخصية.والناس مختلفون في طريقة حياتهم لاتجبر الآخرين على أسلوب حياتك.

  • 13
    غير معروف

    الدنيا ارزاق

  • 12
    غير معروف

    تبي هالمهمده

  • 11
    Smile

    مالقيتي غير * الذوق عندها معدوم 😀😀😀

  • 10
    غير معروف

    ت 3 هههههههههههههههههههههههههههه
    صد رد

  • 9
    غير معروف

    تعرف وش عنده له

  • 8
    غير معروف

    الطيور على اشكالها تقع

  • 7
    نبرااس

    الفضاوه وماتسوي،،وحده ماعندها شغل الا في الجوال واللبس وش تنتظر منها،،اعتقد انها طلبت الزواج من الخال في لحظة ضعف.

  • 6
    غير معروف

    تعرف وش عنده له

  • 5
    غير معروف

    الله يقرفك

  • 4
    غير معروف

    الخبيثين للخبيثات

  • 3
    غير معروف

    ناقصها ***

  • 2
    ابو نواف

    يالبا العيون والخشم ليتها زوجتي اخ يالقهر وش هالجمال الفاتن اه ياحظي المقرود

  • 1
    غير معروف

    ماحد مهتم باخبارها