رئيس التحرير : مشعل العريفي

نائب وزير الخارجية الكويتي يكشف عما نوقش مع ولي العهد خلال زيارته الأخيرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشف نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله أن "الاختلاف المتعلق بالمنطقة المقسومة" نوقش خلال زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الأخيرة "بكل صراحة وشفافية".
ونقلت "الجريدة" الكويتية ، عن الجارالله ، أن زيارة ولي العهد إلى الكويت أكدت "حرص البلدين على علاقتهما الوطيدة والأخوية التي تحكمها مصالح واعتبارات مشتركة".
ولفت الجارالله في تصريح للصحفيين إلى أنه تم التأكيد على رؤانا لحسم القضايا المتعلقة بما يحقق مصالحنا العليا المشروعة ونتطلع أن نتمكن مع الأشقاء في المملكة على طي صفحة هذا الاختلاف الذي امتد لسنوات عديدة بما يحقق المصالح العليا لبلدينا.
الأزمة الخليجية
ووصف نائب وزير الخارجية الكويتي زيارة ولي العهد إلى بلاده بأنها مهمة، مشيراً إلى أنه تم التطرق خلالها أيضاً إلى "كل الملفات الساخنة ومنها الأزمة الخليجية"، مضيفاً في هذا الصدد أنه "عندما تكون القيادتان الكويتية والسعودية في لقاء وتواصل وبحث للملفات الساخنة في المنطقة فمن الطبيعي أن تكون الأزمة الخليجية من ضمن هذه المباحثات".
وعما إذا حصل اتفاق لحل هذه الأزمة، قال الجارالله: "ليس هناك أي اتفاق أو أي شيء محدد ممكن أن يقال أنه اتفاق ولكن نقول إنه تم بحثها وأبدى الجانبان رأيهما في هذه الأزمة وتطلعهما لطيها".

arrow up