رئيس التحرير : مشعل العريفي

موجة انتقادات تنفجر في وجه وليد الفراج بسبب «ميسي والمخدرات» - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : واجه الإعلامي وليد الفراج، انتقادات حادة، على خلفية تشبيهه ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بالمخدرات، وذلك أثناء مرافقته لبعثة منتخب التانغو، المشاركة في الدورة الرباعية «سوبر كلاسيكو».
ميسي رقم واحد وقال الفراج في الفيديو المتداول مع الصحفي الأرجنتيني: “ميسي رقم واحد، وهو مثل المخدرات، الجميع يحبه” وكان المنتخب السعودي قد خاض مباراة ودية أمام نظيره البرازيلي، وانتهت بفوز السامبا بهدفين نظيفين مساء الجمعة. ودشن رواد تويتر، هاشتاج يحمل اسم “#الفراجالجميعيحب_المخدرات، وانقسموا حول مؤيد ومعارض لما فعله الفراج.
مو بسهولة تكون قدوة وقال المغرد إبراهيم سنان: «لوليد الفراج تستطيع أن تكون إعلاميًا مؤثرًا ومو بسهولة تكون قدوة.. القدوة ثمنها كبير جدًا، في يوم ما انتقدت محمد نور، الإنسان والدنيا اليوم تدور وتضعه بنفس الموقف».
لن يرضيه هذا المقطع فيما أضاف انتقد مغرد آخر، الفراج، قائلا: « حرض الشباب على المخدرات وهذا شخص مشهور وأغلب الشباب يتابعونه أتمنى أن يأخذ جزاءه ويتحاسب». وناشد مغرد ثالث، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بالتدخل لمشاهدة الفيديو، مضيفًا: «معالي المستشار تركي آل الشيخ بالتأكيد لن يرضيه هذا المقطع، وبالتأكيد لن يجعله مسؤولًا عن قنواتنا الرياضية».
يذكر أن الفراج قد أعلن مؤخرًا تكليفه بإدارة شبكة القنوات السعودية الرياضية الجديدة، التي ستنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وكتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي كاشفًا عن التفاصيل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up