حقيقة فيديو تحرش مدرب بطفل داخل نادي رياضي بالقصيم

حقيقة فيديو تحرش مدرب بطفل داخل نادي رياضي بالقصيم

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو من داخل نادي رياضي بالقصيم ، وقالوا أن أحد المدربين بالنادي ظهرفي الفيديو وهو يتحرش بطفل .

وحول تفاصيل الفيديو وملابساته ، أوضح أحد عمال النادي وموثق الفيديو ويدعى “أبوجهاد العبيدان” ، قائلاً بحسب سبق : ” تفاصيل المقطع الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم توثيقه عبر سنابي، وكان في يوم الاثنين الماضي، ذلك المقطع الذي ظهر فيه أحد المدربين في الخلف، وكان يقوم بعملية الاستطالة لابنه الصغير البالغ من العمر 4 سنوات ” .

وأضاف العامل : ” ولحظة التصوير وفي لمحة سريعة كانت يد الأب على أسفل ظهر ابنه الصغير، وكان هدفه سحبه للأمام، والناس -هداهم الله- فسّروها بشي آخر، ولم يكن هدفاً للتصوير في الأصل، والله على ما أقول شهيد”.

التعليقات مغلقة.

57 تعليق

  • 57
    فلاح العجمي

    والله وبالله وتالله ان الصمت افضل من التبرير للفعل الشاذ وش ذا الاب المنحرف لاحول ولاقوة الا بالله والكارثه هناك من يحاول يصرف الكارثه اتمنى التحقيق معه ومع المصور ومع اللي يبرر ناس ماتخاف الله

  • 56
    حسن

    لاتصرفونها واااااضحه ….الكل شاف المقطع هههه قال ايش ابنه…

  • 55
    أبو فراس

    من الناس التي تسكت عن الحق فاانا شيطان اخرس

  • 54
    اذا فيه ناس يكذبون ويدلسون ؟! فيه ناس يصدقون ؟

    51 – أبو فراس

    اسرع تصريفه // من اي الناس أنت ؟

  • 53
    اذا فيه ناس يكذبون ويدلسون ؟!

    واذا فيه ناس يصدقون ؟!!! فاعلم أن أهل العقول في راحة

  • 52
    اذا فيه ناس يكذبون ويدلسون ؟!

    فيه ناس يصدقون الكذب

  • 51
    أبو فراس

    اسرع تصريفه في القرن الواحد والعشرين لاكن لا تنكر ان الناي يحبون***الاطفال و***البنات

  • 50
    مقيم

    والله لتسألن عن ظلمكم للناس يوم القيامة يومها لا يضيع حق اخدهم باذن الله

  • 49
    غير معروف

    عمره 4 سنوات ويقولون تحرش صحيح شعب لاعبه فيه النفسيه

  • 48
    ابو بدر

    يا كثر. ملاقيف وحساد. بريده. ومشافيح. عادة متأصلة بهم من بد البشر. يشوفك عند الاشاره. ونفسه يشوف وش معك. ويشوفون. بصرصور الإذن على جنب ومن الذي معك. وأين ستذه. وهم أغنى منك. اهبو

  • 47
    سعد العسيري

    حسنا الله ونعم الوكيل على كل من يتربص بالناس ويفسر على كيفه – كلا يرى الناس بعين طبعه

  • 46
    فهد

    ودي ودي اصدق قووووووووويه قووووووووويه

  • 45
    يسيي

    كما تدين تدان ياعالم
    لا يستعجل ويظلم الاشخاص ويفضحهم

  • 44
    اسبيت

    تعليق مخالف

  • 43
    صالح مؤقتآ

    تعليق مخالف

  • 42
    ضمير الناس

    مجهزبن سوء الظن هالصحابه ياحبناللفضايح ومن تتبع عورات الناس يجيه الدور***

  • 41
    ابوطلق العمري

    باالحرام انه سقط يده ئلا آخر مربوط
    وش قال أبوه …

  • 40
    فراوله

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    كل شي جاهز فين …

  • 38
    غير معروف

    35 This is not your business

  • 37
    غير معروف

    36 Shut up

  • 36
    ابن كرفت

    التعليق 34
    حاسبك الله على نواياك ان كانت قذرة وهي كذلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 35
    غير معروف

    ت34 وش قصتك مع اللغة الانجليزية يا ف 🤔 وتكتب بكذا إسم و بكذا تعليق و تسولف مع نفسك و ترد على نفسك 🤔

  • 34
    غير معروف

    Do you have a mobile number to send you the clips on the wats

  • 33
    فراوله

    تعليق مخالف

  • 32
    غير معروف

    🤕😡😡😡

  • 31
    سهم

    نعرف طرق الاطاله ماهي بهذا الطريقه حتى لو ولده منسدح على جنبه ويسوى اطاله هذاكوى ارحمو عقولنا ثانيا يطلع الأب ويصرح طريقته غلط

  • 30
    سنية الشقية

    تعليق مخالف

  • 29
    غير معروف

    شعب موسوس

  • 28
    غير معروف

    طيب ماشي 😏 كان عند أمل تساعدوني

  • 27
    غير معروف

    ليش يحط يده😡

  • 26
    غير معروف

    ماشفت المقطع****

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  • 23
    غير معروف

    ومقاطع فيديو

  • 22
    غير معروف

    عندي صور دليل على كلامي

  • 21
    غير معروف

    اش حكاية التحرش اليوم ، احنا ناقصين ، طيب شوفولنا حل في *****

  • 20
    فهد بن عبدالله الطرباق

    لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 19
    💚

    أحسنو الظن يا ناس . ان بعض الظن أثم . أستغفرالله العظيم

  • 18
    مجرة التبانة

    كذب المقطع واضح نصدقك ونكذب عيوننا؟ كفاية تستر فضحتونا امام الناس وبطلوا تصوير حتى تخف عوراتكم ماعندكم شغل الا الحوالات بايديكم وتصوير استخوا اخجلوا اللي صنعوا الجوال ماسوو مثلكم الله يزيلكم.

  • 17
    سعد

    تكفون ابي اشوف المقطع

  • 16
    غير معروف

    ١ المصري الي في السجن ماذا كان يفعل يفطر مع بنت جعلك معه ياسخيف اكيد انك مصري يانكرة المعروف فيكم حرام

  • 15
    غير معروف

    ان بعض الظن اثم هذا وهو ابنه لأبارك الله في التصوير و الإشاعات عليكم بحسن الظن وان لا تجرؤ وراء الأعداء فهدفهم افساد الشعب السعودي مما في قلوبهم من حقد و حسد

  • 14
    مرصد

    ****
    اغلب اللي يعلقوا يترجعو في كلامهم عند ضهور الخقيقه بمعرفات اخرى

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 12
    غني بربي

    الرجال ابوه وعمره ٤ سنوات ولافيها تحرش ولاشي
    كلنا نغسل لاولادنا بالعمر هذا وندخل معهم
    ***على النفسيات وعقلياتهم
    هذا فلذة كبده قطعه منهم لابو الهمج ولا بو التصوير معهم

  • 11
    غصن اخضر

    يجب معاقبة الشخص الذي ارسل الفديو وذكر انه تحرش قبل أن يتاكد من شخصية الذين مع الطفل وصلة القرابه بينهم.

  • 10
    غير معروف

    انا شاهدت المقطع والتحرش واضح جدا لا اعتقد ان اي اب يسوي مع ابنه هذي الطريقة

  • 9
    hima

    ياكثرهم الملاقيف والمتشددين لابارك الله فيهم عندنا,محليين واجانب,شي فظيع ,وساخة عقل وتفسيرات غريبه على البشر عفن عقلي وشكلي متمكن فيهم.

  • 8
    الفنكوش

    ياكثرهم النفسيات عندنا قاتلهم الله ظلموا الأب عليهم غضب الله ( صحيح كلآ يرى الناس بعين طبعه ) ولايذهب تخيله المريض الى هذا المعنى الى شخص خريج خرابه وماضيه اسود مثل وجه من اجل ذلك يتحسس من اي صوره

  • 7
    سعد

    رقع يا مرقع شيء يترقع و شيء ما يترقع.

  • 6
    محمد الشهري☑️

    ان بعض الظن اثم يا ناس اتقوا الله . هل فيه رجل وهو رجل بمعنى الكلمة بيطالع لرجل مثله هذا واحد فما بالك بطفل لاإله الا الله طفل فديت عمرة مين بيطالع في احباب الله الا واحد مختل في عقله

  • 5
    المحقق كوسه

    اهم شئ ما يتتن

  • 4
    بدر

    والله قول والله احلف مو حنا جحوش ما نشوف ولا نفهم وش استطالته والا هذا تمرين جديد مسجل باسمكم اقول تسمع بالمثل اللي يقول اللي اختشوا ماتوا وهذا عييييببب استحواعلى لحاكم واحترموا عقول الناس

  • 3
    حسبي ع ملاقيف ااتصوير

    بطلو التصوير بطلو التصوير

  • 2
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 1
    غير معروف

    *..والمصري الان في السجن ..والله يديم ال سعووووود