اختطاف 14 من عناصر حرس الحدود الإيراني على الحدود مع باكستان

اختطاف 14 من عناصر حرس الحدود الإيراني على الحدود مع باكستان

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- وكالات: نقلت وكالة رويترز عن مصادر إيرانية الثلاثاء، أن عناصر مسلحة قاموا بخطف 14 من قوات حرس الحدود الإيراني عند الحدود الشرقية للبلاد مع باكستان.

ولم ترد تفاصيل عن هوية الجهة الخاطفة كما لم تتضح على الفور ملابسات الهجوم الذي أوقع هذا العدد الكبير من المخطوفين.

ويصل طول الحدود بين إيران وباكستان إلى نحو 959 كيلومترا وبدأت طهران منذ العام 2007 تشييد حاجز جديد بدلا من السياج الحدودي الموجود.

التعليقات مغلقة.

40 تعليق

  • 40
    برق _ الحرم

    ((((( حقائق عن عملية الاختطاف …اثنين من اخطر قيادات منظمة بسيج _الملالي ……ضمن المختطفين …وسبعة من عناصر الحرس _الثوري وأخرين متطوعين )))))

  • 39

    وش هذا خطف14 جندي من حرس الحدود الابراني وقبلهم رئيس الانتربول العالمي وقبلهم ولي عهد قطر ومعه “بيبي” ولا احد درى عنهم كلهم.. وهذا الخونجي معفس الدنيا عفس!!

  • 38
    عاجل

    عاجل… بعد ان تحدث جيش البلوشي عن اسر 14 عنصر من الحرس الثوري الايراني اعلن بعدها عن السيطره على نقطة عسكرية شرق ايران ووكالات رسمية إيرانية تعترف بذلك

  • 37
    رســــ ا م

    أصلا دايم ينجلدون عبدة القبور والاضرحه المتوسلين بالاموات ويكفي جلد دولة إسرائيل لهم في سوريا المحتلة وكل يوم فطايسهم بالمئات

  • 36
    نجـ🌟ــم سهيل

    عرفنا ان دولة المجوس دوله هشه وبيتها اوهن من بيت العنكبوت .. شكرًا جيش البلوشي 👍

  • 35
    غير معروف

    وكالعاده يصمت قلم * الدجااال

  • 34
    ابومازن الصبيحي

    اللهم زد وبارك – كالعادة مختفين عيال الشريفة عن التعليق زي ما اختفوا عن التعليق بمقال الكاتبة كوثر الاربش عن خاشقجي .

  • 33
    الشايب

    أخبار سارة . لا أشجع على الخطف والقتل والفساد ولكن معاملة إيران بمثل أفعالها نوع من العدل .

    رجال الدين لا يقيمون دول .

  • 32
    غير معروف

    احسن

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    الناقد

    كما تدين تدان . . كما يقول المثل ، المعروف أن المليشيات الأيرانيه وعملاؤها واذنابها شغاله قتل وخطف وإرهاب في مختلف منطقة الشرق الأوسط ، فا أعتقد أنه حان الآوان ليفعل بهم مايفعلونه با لأخرين !!

  • 29
    غير معروف

    هوامين خنبوقه يعني منحاز ليران ادوني اسمه حااكسرنفوخه وارميه للكلاب

  • 28
    غير معروف

    انشاالله بدايه نهاية نظام ملالي ايران الله ينصر الشعب اليراني على هاذا النظام الخبيث

  • 27
    باهر 1

    ان شاءالله بداية الغيث قطررة..والله الإيرانيون أضعف مما تتخيلون..واجبن خلق الله..لا يقاتلون الا بطريق المكر والخداع..وهم اداة ف يد الغرب الكافر وكما قال العلماء(الرافضة مطية الكفار إلى ديار الإسلام)

  • 26
    كميل

    الله يشغلهم في انفسهم ويجعل حيلهم بينهم وتدميرهم من تدبيرهم

  • 25
    اسامة

    اقتلهوم ولكم الاجر بإذن ألله

  • 24
    غير معروف

    عسكر ايران جبناء كعادتهم لو دجاج كان دافع عن نفسهم وهاهي ايران تذوق من كاس الارهاب الذى رعته وصدرته للاخرين .

  • 23
    غير معروف

    قلم اللطم في السرداب يصرخ يا علي ههههههههه يا حسين ***المجوس قلم اللطم يا حسين ههههههههه

  • premium medal
    22
    العنيد

    ماااجمل هذي الاخبار ياصحيفه المرصد ،،، الصراحه كنت مالي نفس بالفطور ،،، لما شفت هذي الاخبار الحلوه افطرت فطور ولا احلى فطور ،،، اللهم عليك بالرافضه اللهم شتت شملهم ،، يارب العالمين

  • 21
    hima

    يااااااقلم الخريطه يااااااقلم الخنبوقه اين انت انقذنا ولاتكون مثل النعامه اذا شفتنا مقتولين

  • premium medal
    20
    أبو فراس

    6 – متابع قلم الكذب
    2016-06-03 13:29:42
    دوروا على قلم الكذب المواضيع هاذي لايمكن يعلق عليها هههههههه كذاب

  • 19
    hima

    يااااااعلي وياااااعلي وياااااعلي. اين انت. ياااااعلي ويااااعلي اصفع وجهي ياااعلي

  • premium medal
    18
    أبو فراس

    33 – تغلط….افترسك
    2017-06-12 03:06:51
    قلم الخقيقه يحاول ابعاد التهمه عن ايران المجوسيه واذنابها الروافض اذناب الفرس العدو الاول

  • premium medal
    17
    أبو فراس

    18 – واحد ورق عنب
    2017-07-14 03:54:06
    ***الله مستر خبنبق الإرهابي ذيل ايران

  • premium medal
    16
    أبو فراس

    12 – عبدالله
    2017-03-04 20:09:41
    اين تعليقك ياقلم. او ماتعلق على الموضوع عشان يخصك

  • premium medal
    15
    أبو فراس

    26 – العابر
    2016-09-03 07:29:19
    قلم الفتنة غير موجود هنا أفهموما

  • premium medal
    14
    أبو فراس

    102 – 911
    2018-07-01 23:14:58
    عجيب وين صاحب الاكثر مشاركات بموقع المرصد الان أتضح ولد *******

  • premium medal
    13
    أبو فراس

    16 – 77
    2016-09-26 05:19:15
    كالعاده قلم الحقيقه لايسمع له صوووووت في مثل هذي المواضيع

  • premium medal
    12
    أبو فراس

    29 – هذا وذا
    2017-09-14 14:28:39
    ت 23 – قلم النجف / الموضوع يخص كلاب المجوس هل اوقف معممك التقيه ؟؟

  • premium medal
    11
    أبو فراس

    مشتاق لتعليق hima البطلة التي تصف الخميني إمامها وحسن الشيطان سيدها والتعليق موجود يا hima لا مجال للكذب والتقية أنت قلت سابقا رحمك الله يارفسنجاني وسنقرأ الفاتحة على روحك الطاهر أنت كالحرباء تلونا😂

  • 10
    المااااضي

    اجمل خبر بحياتي.

  • premium medal
    9
    أبو فراس

    الصبر طيب ياقلم ورحال واسم الجزاء من جنس العمل 😂😂😂😂😂

  • 8
    غير معروف

    اللهم انهم طغواوبغواوتجبرواوتكبرووانت الكبير المتعال وانت الجباراللهم انثرهم نثر السحاب في السماءواجعلهم شذرمذر واذقهم ومن ايدهم وساندهم في السروالجهر ما اذاقواالمسلمين والعرب من قتل وتدميرورعب وخسارة

  • 7
    غير معروف

    ما حدا يحب ايران دولة ولاية الفقيه الا المستفيدين من المال الايراني المسروق من الشعب لصالح المليشيات حتى شيعة العراق يكرهوها شفنا كيف البصرة حرقو قنصلية ايران ومقرات حزب الدعوة الايراني وصور خميني

  • 6
    غير معروف

    هههههههههههههههههه👍

  • 5
    تمازي

    ان شاء بداية لسحقهم نظام الملالي ولاية الفقيه الذي استعبدوا البشر وأعراضهم وأموالهم اللهم عليك بهم فإنهم اشركوا وحاربوا أهل السنة فسبوا الصحابة واتهموا زوجة الرسول صل الله عليه وسلم بعرضها

  • 4
    غير معروف

    نظام قناة الخنزيرة لا اسمع لا اتلم لا ارئ عليهم من الله ما يستحقون

  • 3
    غير معروف

    اللهم زد وبارك يارب عساهم في الساحق الماحق

  • 2
    غير معروف

    اللهم ارنا بهم عجايب قدرتك والحق بهم نظام الحمدين الحمرين وذميم الخميني امين

  • 1
    هتان

    هذي الاخبار اللي تسر القلب وإن شاء الله القادم العن على ايران المجوس..