رئيس التحرير : مشعل العريفي

واقعة صادمة في مصر .. مسؤول يسمم الكلاب الضالة ويلقي الجثث في النيل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : في واقعة صادمة ، قام عميد كلية الطب البيطري في محافظة كفر الشيخ المصرية ، الدكتور عبد الحكيم أبو إسماعيل ، بتسميم الكلاب الضالة و إلقاء الجثث في نهر النيل .
حملة مكافحة للكلاب و القطط الضالة وكان قد شن عميد كلية الطب البيطري في كفر الشيخ المصرية ، منذ فترة لا تتخطى شهرًا ، حملة مكافحة للكلاب و القطط الضالة ، وصلت إلى مكافحة 350 كلبًا ضالًا بشوارع مدن وقرى المحافظة . وفي تصريحات كان أدلى بها مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ ، موضحًا أنه تتم مكافحة الكلاب المسعورة بالرمى بالخرطوش، أما الكلاب الضالة بوضع مادة “استركنين” وهى مادة تحدث شللا للكلب فى أقل من دقيقة .
“فوسفيد الزنك” وأتم حديثه أن مكافحة القطط باستخدام مادة “فوسفيد الزنك” فيتم وضعها فى علب الزبادى وتموت القطة فى أقل من دقيقة .
ملقاه في مياه نهر النيل ولكن ما حدث في المحافظة ، واكتشاف الأهالي وجود جثث الكلاب ملقاه في مياه نهر النيل ، تثبت عكس الكلام ، فقد تم تسميم الكلام بشكل بشع ، من خلال وضع السم في مياه الترعة ، وكلما يشرب منها كلبًا يموت في الحال . وقد وجهه الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ ، بتحقيق واستدعاء عميد كلية الطب البيطري بكفر الشيخ و السادة وكلاء الكلية ، لمعرفة ملابسات الواقعة ، وتفاصيلها بالكامل .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up