رئيس التحرير : مشعل العريفي

سخرية واسعة من قناة "الجزيرة القطرية" بعد تغريدة أكل جثة "خاشقجي"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : أثارت تغريدة لقناة الجزيرة القطرية "موظفي القنصلية السعودية في تركيا قاموا بأكل جثة جمال خاشقجي" سخرية واسعة على موقع التواصل تويتر .
من جانبه سخر الفنان فايز المالكي من التغريدة وعلق عليها قائلاً : " هذا كثير جداً ، مرفقها برموز تعبيرية ضاحكة " .
وأشار المالكي إلى تغريدة أخرى لقناة الجزيرة القطرية زعمت خلالها ، أن طبيباً سعودياً طلب من موظفي السفارة الاستماع إلى الموسيقى وهم يأكلون جثة "خاشقجي" ، وأرفق المالكي فيديو ساخر لجزار مصري وهو يرقص على الموسيقى قائلاً : "انتبه إذا قلبك ضعيف لا تشوف الفيديو تصوير خاص وحصري لقناة الخنزيرة لمصداقية الخبر حقهم" .
ودخل الفريق ضاحى خلفان، نائب رئيس شرطة دبى السابق ، على خط السخرية من تغريدة الجزيرة ، حيث غرد قائلاً : " الجزيرة تنصحكم..السعوديون صاروا يخوفون...يقتلون الواحد وياكلونه ويشغلون موسيقى على أكله " .
وانهالت الردود والتعليقات من النشطاء على تغريدة قناة الجزيرة حيث قال أحدهم : " يا ابو راكان حليب الحمير له تأثيرات مدمرة على خلايا المخ " .
ونشر مغرد صورة لحمار يتصنت وسخر قائلاً : " هذا هو مصدر قناة الخنزيرة " .
وتساءل مغرد : "ماذا ترجو من قناة انشئت لبث الفتن وزرع الشقاق والهدف تدمير الوطن العربي بأكمله هذا دورهم والله أنهم أشد خطر من الصهاينة ... ولكن بفضل الله الواعي لدى المواطن أفشل مخططاتهم ورد كيدهم بنحورهم" .
وسخرت مغردة قائلة : "تخيلت الموظفين رافعين أكمامهم ويقطعون ويأكلون وواحد على جنب يقشر برتقال ذبيحة مهوب آدمي" .

arrow up