الكشف عن هوية منفذ الهجوم الذي أسقط عشرات الضحايا في القرم الروسية

الكشف عن هوية منفذ الهجوم الذي أسقط عشرات الضحايا في القرم الروسية

 تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد – وكالات : كشف رئيس جمهورية القرم الروسية سيرغي أكسيونوف عن هوية منفذ الهجوم الذي أسقط عشرات الضحايا في كلية البوليتيكنك في مدينة كيرتش شرقي شبه الجزيرة (الأربعاء).
وأوضح أكسيونوف في حديث تلفزيوني أن المجرم هو فلاديسلاف روسلياكوف، البالغ 19 من العمر والطالب في الصف الرابع في نفس الكلية، مؤكدا أنه انتحر عقب تنفيذه الهجوم وعثر على جثته في المكتبة الواقعة في الطابق الثاني من المبنى.
بدورها، أعلنت لجنة التحقيق الروسية أن عدد القتلى في الهجوم ارتفع إلى 19، وأنهم سقطوا صرعى نتيجة طلقات نارية، حسب الفحص الأولي.
وأشارت اللجنة استنادا إلى تسجيلات لكاميرات المراقبة، إلى أن المجرم دخل مبنى الكلية قبل وقت قصير من الحادث، حاملا بندقية.
وبناء على ما تم رصده في مكان الحادث، رجحت لجنة التحقيق أن الشاب أطلق النار على المتواجدين داخل المبنى قبل أن يقدم على الانتحار، مما دفعها إلى إعادة النظر في القضية وتصنيفها كعمل جنائي بعد أن صنف إرهابيا.
وتواصل اللجنة التحقيق لمعرفة ملابسات الهجوم ودوافع منفذه.

التعليقات مغلقة.

4 تعليقات

  • 4
    أديب البلوي

    لماذا لا تقولا الكشف عن الإرهابي منفذ الهجوم لو كان عربي لكتب ارهابي

  • 3
    احمد

    تصنيفهم اذا كان القاتل على ديانتهم يصنف بانه عملا جنائيا ويعتبر في نظرهم قتل رحيم وبدون تهويل اعلامي وتطوى صفحته سريعا ولو الضحايا بالعشرات اما اذا كان القاتل مسلما فيصنف ارهااااابيا ويهول اعلاميا

  • premium medal
    2
    الرحااال

    التشدد سرطان لعنة الله عليه 💚

  • 1
    وبالاسحار هم يستغفرون

    اكثروا من استغفار السحور بهذا الوقت .. استغفر الله العظيم واتوب اليه .. 🌹🌹🌹