أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر يخرج عن صمته ويكشف عن ما يحدث داخل بلاده .. وهكذا رد على سؤال حول دور النظام في أزمة خاشقجي

أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر يخرج عن صمته ويكشف عن ما يحدث داخل بلاده .. وهكذا رد على سؤال حول دور النظام في أزمة خاشقجي

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : خرج الشيخ فهد بن عبدالله آل أحمد آل ثاني من أفراد الأسرة الحاكمة في قطر عن صمته وتحدث عن الوضع الداخلي في قطر خلال رده على اسئلة المتابعين على تويتر .

تميم موظف

وفي سؤال من أحد المتابعين ” هل يوجد خلاف حقيقي بين الحمدين” أجاب الشيخ فهد آل ثاني ” حمد بن جاسم ورقة استخدمها حمد بن خليفة حتى حرقها والمتحكم الفعلي في البلاد هو حمد بن خليفة ومستشاره عزمي بشارة أما تميم فهو موظف عند حمد برتبة أمير.

وتابع الشيخ فهد آل ثاني عبر حسابه على تويتر رداً على أسئلة المتابعين ” كل الأدوات التي تساعدنا على التخلص من النظام سنستخدمها في وقتها، ومن ضمنها حكومة قطرية أصلية تحافظ على مصالح شعبنا وأهلنا ولكن لم نحدد متى وقتها، وذكر الشيخ فهد آل ثاني أن قناة الجزيرة منذ أن بدأت بثها في عام 1996 م وأهل قطر يشتكون منها ولا يعجبهم مواقفها وتدخلاتها في شؤون الدول الشقيقة ولا يقبل القطريون مواقفها لكن حمد بن خليفة هو من يفرضها بمرتزقتها ومشاكلها وفتنتها على أهل قطر.

الملاهي الليلية

وعن مدى رضا الشعب القطري عن التقارب الإيراني القطري في الفترة الأخيرة، رغم أن الجميع يدرك خطورة التقارب الإيراني ومشاريعه في المنطقة ” قال آل ثاني ” الجميع يعرف أصالة أهل قطر وأنهم لا يقبلون أن يكون الفارسي حليفاً لهم، التقارب مع طهران من صنع النظام وأزلامه والقطريون يرفضون أن تكون ايران هي الشريفة، مبيناً حول انتشار بشكل كبير الملاهي الليلية ” أن القطريين فعلاً شعب محافظ والملاهي الليلية هي من صنع النظام الذي يبحث عن ما يرضي الأجنبي ولا يهتم بعادات وتقاليد الشعب القطري.

وأكد الشيخ فهد في أول رد على سؤال متى تعود دولة قطر إلى الحضن الخليجي وهل هناك بوادر لانفراج الأزمة وهل يتوقع إزاحة الشيخ تميم والحمدين من إدارة شؤون البلاد حيث قال إنه لا يتحدث هنا عن دولة قطر الحبيبة ولا عن أهلها وشعبها، مشيراً بأنه لا بد أن نفرق بين النظام القطري وبين الدولة والأزمة وإن طالت فلن يبقى من زمرة حمد من يستحق أن يحكم أهل قطر الشرفاء.

أحرار آل ثاني

وتابع ” في رده على أسئلة المتابعين ” الوضع الداخلي في قطر، لا يطاق، والمشكلة ماهي في ارتفاع الأسعار الجنوني فقط لكن في العزلة التي فرضها النظام على شعبه بينما هو يعيش حياة مترفة ومنعزل عن الشعب، وحول استفسار عن هل تم اجتماع أحرار آل ثاني لإنقاذ مصالح قطر العليا وحماية الشعب من الحكومة الحالية قال ” إن أحرار آل ثاني لا ينفصلون عن أحرار قطر، الفرق أننا واجهنا النظام الظالم وغيرنا لا يستطيع بسبب القمع والتهديد من النظام، أما الظلم والاستبداد فدولة الظلم ساعة ودولة العدل إلى أن تقوم الساعة.

وأضاف حول مدى صحة منع عدد كبير من أسرة آل ثاني من السفر بأمر من عزمي بشارة، قال ” أفراد أسرة آل ثاني لا يمكنهم السفر إلا بإذن مسبق وكل من لا يعجب النظام لا يسمح له بالسفر بعد أن زاد عدد المنشقين من الأسرة الحاكمة وبحثهم عن إنقاذ بلادهم من هذه الزمرة الظالمة، مبيناً أن حالياً قطر فعلاً محافظة تركية وإيرانية وقرارها في طهران وأنقرة لكن من يعرف أهل قطر عز المعرفة يعرف أنهم لا يقبلون بحاكم أجنبي ـ رجال قطر الذين طردوا المحتل العثماني سيطردون أي احتلال آخر بإذن الله.

الحرس التركي

وقال حول سؤال متى تتوقف قطر عن نشر الفتن والإرهاب في الدول المجاورة، وهل الشعب القطري راض عن ما يفعله حكامه وعن مدى كره الشعوب للمواطن القطري ” إن شعب قطر مغلوب على أمره ومن ينشر الفتن والإرهاب هو النظام، وأتمنى عدم الخلط بين الشعب وبين النظام، أهل قطر ينتظرون منكم الدعاء للتخلص من النظام الذي ورطهم.

وعن طبيعة عمل الحرس التركي في قطر وهو سؤال لأحد المتابعين قال الشيخ فهد ” الجيش التركي ينتشر في المواقع الحساسة التي تم تحديدها من قبلهم، وليس للنظام أي سلطة على التدخل في ذلك والشعب القطري غاضب جداً من هذا التدخل الذي يستفز كل الشرفاء من أهل قطر.

وفي رد على سؤال لماذا تسعى الحكومة القطرية لمحاربة أشقائها الخليجيين والعرب والارتماء في أحضان الفرس قال الشيخ فهد ” إن هدف وإستراتيجية حمد بن خليفة الأكبر هو انهيار السعودية وفي سبيل هدفه مستعد يتحالف ليس مع الإيرانيين ولا مع الأتراك وإنما مع الجن والشياطين لتحقيق حلمه بسقوط السعودية، علق الشيخ فهد ” ستبقى المملكة عمود استقرار العرب وسيرحل حمد بن خليفة وزبانيته قريباً إن شاء الله، مضيفاً ” أن المملكة أكثر من حافظ على سيادة قطر بل إنها حافظت على سيادتها أكثر من النظام الذي انتهك السيادة باستقدام تركيا وإيران والمملكة ما هي بحاجة للتدخل في قطر.

إغراءات

وقال ” ‏نظام الحمدين يظن الشرفاء مثل المرتزقة يمكن شراؤهم بالمال، وقد حاول النظام إغرائي بالعودة مقابل مبلغ خيالي، لكن أنا أدافع عن مبدأ ولا أبحث عن مكاسب شخصية ولو كنت أبحث عن المال والمناصب كان حصلتها من زمن.

‏وأضاف : ” جماعتنا وأهلنا من ‎الغفران تعرضوا لعملية تهجير غير مسبوقة بالتاريخ وانتهكت حقوقهم من قبل النظام الظالم وبإذن الله نعدهم بعودة حقوقهم المغتصبة فور نهاية هذا النظام ورحيله إلى غير رجعة، ‏ما دفعه النظام لشركات العلاقات العامة في الغرب لتشويه المملكة أكثر من أن يتخيله أحد فالهدف هو شن الحملات ضد المملكة مهما كلف الأمر من أموال وهذه الحملات ليست جديدة لكنها قبل المقاطعة بالسر والآن أصبحت في العلن.”

وتابع : ” ‏المواطن القطري يدرك أن سيادة بلاده أصبحت ألعوبة لدى الأجانب منذ المقاطعة بسبب ممارسات نظام الحمدين لكن بإذن الله لن يتأخر الوقت حتى تعود لقطر سيادتها وتتخلص من العصابة التي تحكمها.”

خاشقجي

وحول سؤال عن دور عبدالله العذبة رئيس تحرير جريدة العرب القطرية ـ مع تنظيم الحمدين حالياً ـ وماهي ردة الفعل الداخلية تجاه التسريبات مع غالية آل ثاني، أجاب الشيخ فهد آل ثاني بقوله: لو كان هناك بقايا رجل في نظام قطر لما قبلوا بما فعله السافل العذبة من انتهاك غير أخلاقي لكن سيأتي اليوم الذي يعاقب هذا النكرة على أفعاله الدنيئة من قبل آل ثاني.

وقال الشيخ فهد آل ثاني إجابة على سؤال ” هل نظام قطر ومخابراته له يد في ما حدث لجمال خاشقجي ” الأكيد أن نظام قطر له يد في أي مصيبة أو أزمة تحدث في أي مكان في العالم، وخصوصاً إذا كانت المملكة طرفاً فيها، مبيناً أن كل المآسي التي حدثت لقطر بسبب استخدام حمد بن خليفة للقرضاوي وجماعة الإخوان المسلمين بالرغم أن الشعب القطري ليس له روابط مع هذه الجماعة الإرهابية.

وختم الشيخ فهد بن عبدالله آل ثاني لقاءه الذي جاء تحت هشتاق #لقاء_فهد_آل ثاني_بتويتر بتغريدة “‏كل الشكر لأهلنا في قطر ومتابعينا على هذا التفاعل الكبير وإن شاء الله لن يهدأ لنا بال إلا بعودة الحقوق لأهلها من شعبنا الأبي ورحيل النظام إلى غير رجعة.

التعليقات مغلقة.

56 تعليق

  • 56
    تيوبلس

    ما أكثر الشرفاء ف قطر وفي اسرة ال ثاني الكرام ..لكن البلا ف *وما حولها ..وان غدا لناظره قريب 🙂

  • 55
    الحقباني

    علم الاحد يخرج عن الحكم حتي الوكان عبد اسوده علم وهذه خرج علي الحكم علم

  • 54
    تنامي

    من غدر بأبيه هل يأمنه احد؟

  • 53
    سمروفس

    تمادي حمد خليفة بغيه وهي التي ستوقعه بشر فعله ماهي ألا دعوة ابيه عليه

  • 52
    سمروفس

    تمادي حمد خليفة بغيه وهي التي ستوقعه بشر فعله ماهي ألا دعوة ابيه عليه

  • 51
    غير معروف

    فهد اذا ارتم الخلص من العار فعليكم طردالإيرانيين و الاتراك من بلادكم قطر غير كذا لا يوجد خلاص جزمي بشاره اليهودي مسيطر على قطر ومعه الجري ضاوي فهم شر حل بقطر ازالهم الله من الارض ومعهم الحمارين وخميم

  • 50
    سعودي وافتخر

    تميم * وموزه راس الفتنه ..ما ينفع معهم الا تفجيرات واغتيالات نزعزهم من الداخل بعدين نقلب الحكم عليهم باللي تختاره السعوديه حاكم لهم وتضم قطر للسعودية والكويت والبحرين والامارات خليج سعودي

  • 49
    غير معروف

    صراحه عزمي مو سهل سحب الشيوخ ع خشومهم هههههههههههه فلسطيني نكره لاعب في الخليج. لاعب هههههههه اتمني لحاكم قطر عزمي بشاره النجاح هههههههههههه

  • 48
    ابومشاري

    كلام مافيه اي جديد الله يديم مملكتنا ويديم عز ال سعود وحتى لو تغير النظام في قطر مايهمنا و المشكلة قديمة وينكم كل هالمده لكن يبغى يكسب في المرحله القادمة سوى نفسه معارض ويرد ع متابعينه الحمدلله بس

  • 47
    قاسم

    وشهد شاهد من اَهلها – الحمدالله
    من عام ٩٦ وقدوم الفقمه حمد مع بن جبر وشيمون بيريز نصبه بالحكم لما فتح سفارة اسراييل – قطراييل الى زوال باْذن الله وسيلطم ابناء الرقاصات بتركيا اخوان الشياطين

  • 46
    عهد

    الله وش هالخبر الجميل – فهد ال ثاني مع سلطان بن سحيم – مع عبدالله ال ثاني هذاك اللي قابل الملك
    وهكذا بدء يتفكك تنظيم الحمارين بالدوخه المحتله بالدعارة والجنس والخمور – ومافي كاس عالم

  • 45
    غير معروف

    البعض يحسبون من يتكلم ضد بلادنا حرية تعبير هذا مو حرية تعبير هذا خط احمر محد ييتجاوزه

  • 44
    غير معروف

    أقول الكلام المعسل لاينطلي تفهم ما تفهم مشكلتك المثل يقول ..
    لايوجد في الفار طاهر جميعها نجسه على أسرة الثاني تخليص أنفسهم من الحمارين وذميم

  • 43
    محمد

    تعليق مخالف

  • 42
    سعيدان ابو اذان

    اذا تمسكتوا بالكتاب والسنه سوف تجكمون العالم ياعرب

  • 41
    أبو مازن الصبيحي

    ابو التيوس حمد يريد التوسع على حساب المملكة هل الهطفة عندما اوجدوا ما يسمى بالربيع العربي وفهو كان يتوقع ان تقوم ثورة بالمملكة كما حصل ببعض البلدان العربية والتي مازالت تعاني من ويلاتها بسبب المال الق

  • 40
    عزمي ومادراك ماعزمي

    خيانه الوطن خيانه عظمى ومن خان وطنه
    لاتأمنه يسمون انفسهم معارضين والحقيقه انهم
    خونه

  • 39
    غير معروف

    الحمد لله نحن في السعوديه ننعم بحب ملكنا لنا ومسخر لنا العيشه الكريمه والأمن والأمان وجميع متطلبات الحياة بلا منه ولكن الشعب القطري من سمح بتمام ذميم بتدمير قطر على الشعب قتل الإيرانيين و الاتراك بقطر

  • 38
    غير معروف

    🔴رقم 23 ريما في حفظ الله لا عليك من انتحل معرفك من بعدك

  • 37
    غير معروف

    ومتي ينطق شرفاء الدول الاخري عن الظلم اذ وجد شرفاء تقريب واستبداد ومنع الحجاب في اماكن العمل مسلمون بالاسم وليس لهم فيه نصيب *

  • 36
    غير معروف

    طيب ياطيب … هات اللي بعده

  • 35
    غير معروف

    جميع أفراد العائله الحاكمة والشعب القطري منقهرين من الحمارين و ذميم بطلب الحماية من ايران و تركيا اصبحو في إعداد الجبناء المتحكم بهم في بلادهم

  • 34
    غير معروف

    الله يفرج على اهل قطر اعرف ناس لهم افارب في كل مجلس وصلاة يدعون على الحمدين

  • 33
    غير معروف

    أنا كمن يمشي في حقل ألغام ، أحاول أن أرضي الجميع ، وهذا مستحيل ، أخشى أن تكون نهايتي بسبب لغم خبيث ماكر مدفون في هذا الحقل ، عندها سأموت ويتمزق جسدي ولن يتذكرني أحد بعد ذلك

  • 32
    كواري

    مشكور ياشيخ فهدبن عبدالله .مقهورين الناس بالداخل وحتى النساء يديرون البلد اقصد (م و زة) عندها بند مليارات تعطي مرتزقة اعلام بالمية الف والمليون $ بسبة مقطع دقيقة ضد دول المقاطعة ومعهم المخبول جوعان

  • 31
    أبو مازن الصبيحي

    ابو التيوس حمد يريد التوسع على حساب المملكة هل الهطفة عندما اوجدوا ما يسمى بالربيع العربي وفهو كان يتوقع ان تقوم ثورة بالمملكة كما حصل ببعض البلدان العربية والتي مازالت تعاني من ويلاتها بسبب المال الق

  • 30
    غير معروف

    شكرآ

  • 29
    ابوسالم

    العذبه وغاليه وينهم الان في السجن
    ولا افرج عليهم
    حمار ايران اهل المتعه

  • 28
    إيمان

    طيب احنا ما لنا ومال ثاني خلونا في حالنا في بلدنا مالنا شغل بأحد ولح له شغل بنا

  • 27
    $$$

    كلامه مجرد إبتزاز ، ليحصل على أكبر مبلغ ممكن زائد منصب مناسب ثم يعود ، وسيعود

  • 26
    غير معروف

    ******

  • 25
    ريمااا💎ريمااا

    تعليق مخالف

  • 24
    غير معروف

    وإذا قلنا *** تراه مجرم يبي يقسم بلادنا المفروض تفرح يامراقب!

  • 23
    ريمااا💎ريمااا

    خونه من يحكمون قطر دمرو قطر دخلو عليهم ايرانيين واتراك والقطري ماله كلمة “خروج

  • 22
    ريمااا💎ريمااا

    والاخونجي مبسوط يمدح خليفته بتركيا ويمدح من يحكمون قطر اللي حاطين 🌿ملاهي ليلية🍂ووافقو على ممارسة المثليين بدولهم

  • 21
    غير معروف

    الباقي عند رعد الشلال انتم اسمع كلام رعد الشلال والله تعرفون الحقيقة بعد كلام الشيخ فهد

  • 20
    ريماااريمااا

    *** من وين يجي منه الخير😂🤣

  • 19
    غير معروف

    (أصفر أصفر)

  • 18
    ريمااا💎ريمااا

    متى تهلك ياحمد بن خليفة سيكون يوم يسعدنا يارب عجل بهلاكه هذا المجرم الإرهابي حاط معه عزمي كن يعني السبب عزمي بل انت وعزمي وجهان لعمله واحده

  • 17
    ريمااا💎ريمااا

    راح تذكرون كلامي عندما يهلك حمد ابو تميم سيكون تميم مثل ابوه نفس سياسته ونهجه وافاعيله

  • 16
    غير معروف

    نرقع من هنا … تنشق من هناك

  • 15
    ريمااا💎ريمااا

    اللي يدافع عن من يحكمون قطر ويقول كلن له سياستها لا هنا خط أحمر مدام يدعمون كل إرهابي ضد بلادنا ويكذبون الاكاذيب ويريدون تشويه سمعتنا ويريدون تدمير علاقاتنا بالدول

  • 14
    ريمااا💎ريمااا

    وشلون تميم طلعتوه بريء البريء يتنحى عن منصبه ومايطيع ابوه بمعصية الله يريد تدمير اطهر أرض ويكيد لنا المكايد

  • 13
    غير معروف

    (لا توجد ورطة واصل تعليقاتك🖍)

  • 12
    ريمااا💎ريمااا

    حمد بن خليفة هدفه إسقاط السعودية هالمجرم تقل وجه هندي حمد بن خليفة أيضا سمعنا بالتسجيلات المسربة يهدد يريد تقسيم السعودية ومع القذافي

  • 11
    الشافعي

    اسرائيل وامريكا يعلمون بأن قطر هي الممول الرئيس للاارهاب في العالم ولكنهم مستفادين من اموال قطر وساكتين عنها

  • 10
    غير معروف

    اسبوع واحد وسوف تضبط المنطقة بعد معرفة من قتل جمال خاشقجي

  • 9
    الشافعي

    ااهل قطر الطيبين لن يستطيعو تغيير النظام في قطر لان تركيا وايران والميلشيات العراقيه تساند النظام والشعب ليس بيده حيله

  • 8
    غير معروف

    ****

  • 7
    علي العمري

    كل دوله له سياسته الدخلية والخارجية

  • 6
    زينب...

    يجب ان تسقط الحكومه القطريه ويتولى حكم قطر . واحد شريف من القطريين

  • 5
    صفاء

    كملت .. السئ يتحول إلى أسوء

  • 4
    زينب...

    حمد بن خليعه .عاق والدين ولقى فلوس بالهبل ويلعب لعبة اكبر من حجمه وحجم بلده الزائدة الجغرافيه .

  • 3
    زينب...

    حمد بن خليفه سواق هندي عند عزمي بيارة

  • 2
    غير معروف

    عزمي بيارة عضو الكنيست الاسرائيلي .ماذا يصنع في قطر ؟؟

  • 1
    غير معروف

    الله اعلم