رئيس التحرير : مشعل العريفي

رغم أنها ذهبت إليه بنفسها .. مقتل عارضة أزياء هندية رفضت ممارسة الجنس مع شاب داخل منزله .. وهذا ما فعله بجثتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد-روسيا اليوم : ذكرت الشرطة الهندية أنه تم العثور على جثة عارضة أزياء عمرها 20 سنة في حقيبة للسفر بمدينة مومباي الهندية، حيث انتشرت تقارير حول مقتلها بعد أن رفضت ممارسة الجنس.
مصرع منسي ديكسيت ولقيت منسي ديكسيت، مصرعها بعد عودتها من بلدتها، مسقط رأسها، في ولاية راجستان الشمالية الهندية، يوم الأحد الماضي. وقبل بضعة أيام، وصل قاتلها، مزمل سيد (19 عاما) إلى عاصمة الهند المالية من مسقط رأسه، حيدر آباد، في ولاية Hyderabad جنوب الهند.
تطبيق للمواعدة ويشتبه في أنهما تعرفا على بعضهما عبر تطبيق للمواعدة، والتقيا للمرة الأولى في اليوم التالي، حسبما ذكرت تقارير Hindustan Times.
ممارسة الجنس معه ومع ذلك، أخذت الأمور منعطفا حادا عندما ذهبت، ديكسيت، إلى منزل الرجل حيث رفضت ممارسة الجنس معه. وأعقبت ذلك سلسلة من الأحداث المروعة.
ضربها على رأسها بالكرسي وقال مصدر بالشرطة، طلب عدم الكشف عن هويته، إن سيد "استشاط غضبا وضربها على رأسها بالكرسي". وقال المشتبه به في اعتراف صرح به أمام الشرطة، إنه أصيب بالخوف بعد أن فقدت، ديكسيت، وعيها، وإنه حاول إنعاشها عن طريق رش الماء عليها.
حالة من الجنون وبحسب ما ورد، استعادت الفتاة وعيها، ولكن سيد دخل في حالة من الجنون خوفا من عودة أمه إلى المنزل. ويزعم أنه خنقها بحبل واستدعى سيارة أجرة للتخلص من جثتها، وفقا للتقارير.
الجثة وعثرت الشرطة على الجثة بفضل سائق سيارة الأجرة، الذي انتابه الشك عندما ساعد الشاب سيد في وضع الحقيبة التي تحتوي على جثة الفتاة، في صندوق السيارة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up