“ضاحي خلفان” العذبة دخل للتحقيق ولم يخرج .. أين أختفى ؟

“ضاحي خلفان” العذبة دخل للتحقيق ولم يخرج .. أين أختفى ؟

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: هاجم ضاحي خلفان تميم قائد شرطة دبي السابق، النظام القطري في واقعة اختفاء الصحفي عبدالله العذبة في الدوحة، بعد تسريب مكالمات هاتفية حدثت بينه وبين سيدة ذات منصب رفيع، مؤكداً أن اختفاءه يُثير هواجس الرأي العام.

وقال “خلفان” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: هل كانت حملة الجزيرة على السعودية للفت النظر عن مصير العذبة ” .

ووجه خلفان سؤالاً للنظام القطري في تغريدة أخرى قائلاً: ” أين أختفى العذبة؟ ” ، فيما انتشر على ” تويتر ” وسم ” اختفاء عبد الله العذبه ” .

فيما ألمح في تغريدة ثالثة ان “العذبة دخل للتحقيق ولم يخرج”.

التعليقات مغلقة.

142 تعليق

  • 142
    ابومازن الصبيحي

    والله العظيم – اعطيتوا هذه الامارة اكبر من مساحتها ..اما العذبة صار مالح بعد ان طحنوه مثل الملح .

  • 141
    حلم الوطن

    تعليق ٤١ اتباع قطر لا يريدوكم ان ترو هذا التعليق افضحوهم وركزو على موضوع العذبه هلحين حرفو الموضوع الى خاشقجي
    يجب على اعلامنا تصليط الضوء على خبر كهذا فهذا الخبر سيكون بمثابة الضربه القاضيه

  • 140
    المستخبي

    السعودية أكبر وأهم من قطر كلها مو العذبة بس وهذا الكلام ما يحتاج برهان ***

  • 139
    ............

    تعليق مخالف

  • 138
    ............

    تعليق مخالف

  • 137
    الحرفي

    العذبه لأشيء كان عندنا هناء صانع احذيه ولكن كما قال المثل الاصنج في ديارالهمئي فاكهه هناك وجدة ضآلته في الدويله حيث كل اللي هناك عباره انهم بكم وتوهم عرفو خبثه وصناعته وهلمجر؟؟!!

  • 136
    سالم

    العذبه يمثل هوى وغاليه افلام

    عشان يبثونها في كاس العالم 22
    اماحكام قطر من شربو حليب حمير تركيا
    معاد تفرق معهم

  • 135
    محمد

    هو في اجازة يا ***

  • 134
    سعيد الفهمي الزهراني

    يمكن شرحوه ورموه لأسماك الخليج فهم فعلوها في العذبة ويعتقدون ان الآخرين مثلهم لكن معهم حق فيه يمدحهم في النهار *** في الليل يا مصيبتاه.

  • 133
    عهد

    تعليق مخالف

  • 132
    غير معروف

    * العذبه ناوي موزه بالمكالمة مع غاليه –

  • 131
    يمقن ذويبوه ويمقن لا

    يمقن اكلوه على صوت الموسيقى اويمقن خليلوه طب يمقن حشوه ااااه حشوه هي دي حشووووه يلهوي يلهوي

  • 130
    ابوعقرب

    تعليق مخالف

  • 129
    الزهراني

    العذبه دعسه بعير المجد واكله جوعان

  • 128
    عذبتي

    تعليق مخالف

  • 127
    غير معروف

    يا اخوان قطر ماحد درى عنها ولا هي على الخريطه قريبا ستكون جزيرة

    مايعرفونها الغرب والصهاينة الا اذا بغوها في نفسها وبعدها ترمى وهكذا😎

  • 126
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 125
    غير معروف

    قضية العذبة أخلاقية ومثلها الكثير في ** دول الخليج .

  • 124
    غير معروف

    ستبقي السعوديه شامخه ابيه غصب عنك وعن العذبه وعن اكبر منكم .

  • 123
    غير معروف

    اختفى العذبة وبقيت(بيبي)في صفحات تاريخ نظام الحمدين…!!!

  • 122
    غير معروف

    عذبااااااااااااااااااه 😭😭😭😭عذباااااااوووووووووووووه😭😭😭😭ابوحدريه ياعذبه ابوحدريه😭😭😭😭😭😭😭😭ابوحدريه يناديك ياعذبه ارجع😭😭😭😂عذبااااااااااووووه العذبه ذاب ذاب العذبه ذااااب😭😭😭

  • 121
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    العذبه ما قدر يجيب راس اغليص وراح فدوه لغاليه 🌴

  • 120
    انا انا

    قد يمون اختفائه في شهر العسل. مع صديقته ههههههههههههههه

  • premium medal
    119

    82 – الذهبي.انظرو أعزائي المعلقين الى هروب الاربعيني أسم من المناظره يهرب كما هرب سلفه ابو فراس والعنيد 🌌🌌// انت حتى كلمة سلف ماتعرف معناها وجاي تناظر اللي أعلم واكبر منك “يابيبي” 👶

  • premium medal
    118

    82 -الذهبي. انظرو أعزائي المعلقين الى هروب الاربعيني أسم من المناظره يهرب كما هرب سلفه ابو فراس والعنيد 🌌🌌🌌// بعدين (يالمنتحل) هما سلف 👈لك فتوجهاتكم واحده وانتمائكم واحد لحسن البنا وصدام وبردقان

  • 117
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    على مشائخ وقبائل
    ال مره بالخليج
    أن يثيرون موضوع اختفاء العذبه على المنصات الدوليه وعليهم أن يطالبون النظام في قطر بتوضيح شفاف وصريح عن اختفاء
    عبد الله العذبه ال مري
    🌴

  • premium medal
    116

    82 – الذهبي.هروب الاربعيني أسم من المناظره يهرب كما هرب سلفه ابو فراس والعنيد 🌌🌌// العنيد مايعرف يكتب سطرين والثاني جبان اتوقع لو ناظرتهم بتكسحهم.. اما ((أسم)) فتحتاج ل199 قزم مثلك لتتجرأ عالمناظره!

  • 115
    غير معروف

    اقول حلو عن سمان ونحن بخير.

  • 114
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 113
    غير معروف

    محد درا عن قطر عشان يدرون عنه اهم شي ايش جنسيته

  • 112
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    العذبه عمل مع النظام القطري كجاسوس على قبائل المره في قطر العذبه سبب فتنة
    ال غفران مع النظام القطري وفي النهايه النظام صنع من لحم العذبه اصابع نقانق اطعموا فيه الكلاب الامريكيه البوليسية بالعديد🌴

  • 111
    حلم الوطن

    العذبه سجل قوووول عابر للقارات لا يصد ولا يرد

  • 110
    ااا

    * لم نيأس لان الله بالمرصاد

  • 109
    غير معروف

    ان شاء الله يختفي العذبة للأبد

  • 108
    حلم الوطن

    تعليق ٤١ اتباع قطر لا يريدوكم ان ترو هذا التعليق افضحوهم وركزو على موضوع العذبه هلحين حرفو الموضوع الى خاشقجي
    هذا التعليق لو طلع صحيح فتميم وابوه راحو فيها من جد

  • 107
    محلل المتعة والخيانة

    مجرد خيانة عابرة لا تكبرون الموضوع

  • 106
    لا منتمي

    تميم الخيانة يطلب تحليل السائل …. ؟ للعذبه قطعا للشك والريبة

  • 105
    شيء أهون من شيء

    88 – 0000ام بي سي وطقتها // ارحم من قنوات الخيانة الأخونجية كقناة الغدر وقنوات الارهاب

  • premium medal
    104

    تبغ تناظرنا على أحداث حصلت وانت في الظهر ماطلعت او كان عمرك ٧سنوات وقت حدوثها!! حتى لايعقل

  • 103
    لامنتمي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    102

    80 – الذهبي. الاربعيني يرتجف من المناظره ويحاول الهروب بشتى الطرق 🌌🌌🌌🌌// صحيح أرتجف منك بل وأرتعد خوفا منك.. اقول شوف لك من هو بقدك عاصر (احداث جيلك) لتناظره!!

  • 101
    قناة العالم نقلا عن المنار

    تعليق مخالف

  • 100
    قناة مكملين

    نقلا عن مصدر موثوق :: ما فعله العذبه لا يقل عن فعل حفيدالبنا طارق رمضان

  • premium medal
    99

    80 – الذهبي. الاربعيني يرتجف من المناظره ويحاول الهروب بشتى الطرق 🌌🌌🌌// وش عندك تناظر عليه يالطعشي اقصد يالعشريني تناظر عليه.. شوف كتبك (ومستقبلك) احسن لك واتخرج بعدين ناظر اللي بقدك وبعلمك ياقزم!!

  • 98
    قناة الخنزيرة

    اختفاء العذبة يعني أن خيانته بلغ مداها فوصلت عرض تميم الخيانة

  • 97
    لامنتمي

    الخيانة تجتاح قطر الخونة

  • 96
    محاكيكم

    خاننا العذبة على حين غرة منا ،،، لم نكن في بيوتنا

  • 95
    ابو عبدالله

    لا نعد العذبة الا خائن من عرض الخونة والمصيبه أنه خان تميم

  • 94
    عبدالرحمن

    العذبة كان دايم نشوفه على قناة الجزيرة غايب عن الساحة الايام هذي***

  • 93
    غير معروف

    (أهم شيء تسليم الجثة)

  • 92
    وكالة رويتر

    العذبه في مكان ماء في قصر الوجبه

  • 91
    غير معروف

    (يوجد لدينا غواص رقم واحد)

  • 90
    واشنطن بوست

    تعليق مخالف

  • 89
    الاخلاق قافله

    رح اسالهم

  • 88
    0000ام بي سي وطقتها مجرد عباء ع المملكه

    الإعلام عندنا غير مفيد قنوات أم بي سي رقص وغناء لو كانت قنوات اخباريه كالجزيره لفضحت أفعال قطر كما تفعل قناه الجزيره بنا الاعلام قوه يجب استغلاله لصالحنا بدل الغناء والمسابقات الفاشله

  • 87
    العذبه موجود

    تعليق مخالف

  • 86
    صبر5

    الحذر من تركيا زي الحرباء وتشوفو الثلاثاء المسلسل كيف حبكوه بعدين غير انهم زارعين أجهزة تنصت زارعين جواسيس مو موطفين وكل شوي يسربو خبر بداية القضيه عشان ما ينفضحو ومعروف ثلاثي الشر علينا هم اولهم

  • 85
    العنزي

    تعليق مخالف

  • 84
    العنزي

    العذبه مات تحت التعذيب بسبب مكالمته المقززه****

  • 83
    😂😂😂😂😂

    ما همنا

  • 82
    الذهبي

    انظرو أعزائي المعلقين الى هروب الاربعيني أسم من المناظره يهرب كما هرب سلفه ابو فراس والعنيد 🌌🌌🌌🌌

  • 81
    لو اختفي ذميم ماحد جاب خبره

    والله لويختفي ذميم مادرو عنه ولا عن حكومة قطر مع تقديري للمواطنين القطرين النشامى وهل الكرم

  • 80
    الذهبي

    الاربعيني يرتجف من المناظره ويحاول الهروب بشتى الطرق 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 79
    العذبة و الخيانة ؟!

    خان ذميمه شر خيانه !!

  • 78
    الذهبي

    تعليق مخالف

  • 77
    حلم الوطن

    تعليق ٤١ اتباع قطر لا يريدوكم ان ترو هذا التعليق
    افضحوهم وركزو على موضوع العذبه هلحين حرفو الموضوع الى خاشقجي

  • 76
    الذهبي

    لم ترى عيناي اوقح واكذب من الاخوانجيه الاخوانج عليهم لعائن اهل الارض والسماء🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 75
    العذبة في بطن غالية ؟!

    غالية والطلب رخيص فهل بعد هذا من خيانة

  • 74
    العذبة في بطن*؟!

    وش زود غالية عن * ؟

  • 73
    غير معروف

    تجسس تركيا على القنصلية خرق لكل مواثيق الدبلوماسية توجب قطع العلاقات والتحقيق مع من اعطى الامر بالتجسس ومعرفة رئاسة تركيا بالتجسس وبموافقة منها خرق لكل القوانين والاعراف وكل دليل باطل عن طريق التجسس

  • 72
    غير معروف

    يا تعليق 67 يقولون الولادة اما طبيعية او قيصريه و الوفاه اما طبيعية او ****** اكمل الجملة

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    نصير السنه

    اعلم و لكنك انت لا تعلم ان القانون الدولي يمنع استعمال السفارات لأغراض غير دبلوماسية

  • 69
    غير معروف

    من قتل صقر جفت القربه وبانت طحالبها وبدات تطلع الفضايح اللهم اطفي نار الفتن وكفنا شر من فيه شر

  • 68
    كاره الليبرالية

    تعليق مخالف

  • premium medal
    67

    56 – نصير السنه. لو اختفى بعد دخوله سفاره قطر فمع خلفان كل الحق// الا تعلم ان السفارات (جزء من) أرض دولتها..

  • 66
    غير معروف

    لايكون دخل القنصليه

  • 65
    غير معروف

    نداء لجميع الهيأت الحقوقيه وحقوق الأنسان في جميع انحاء العالم الحقوا حفرة العذبه لقد انتهكت واصبحة بور

  • premium medal
    64

    49 – اردوغان يريد ابتزاز السعودية الثلاثاء واخراج ادلة تختلف عن رواية السعودية للضغط عليها// يخسي الها في لاهو ولا عشره مثله يستطيع ابتزاز دولة السعوديه العظمى.. والرد موجود!!

  • 63
    صبر5

    الخلاصه لازم تسجل أسماء كل من اساء لبلادنا في قضية خاشقجي أي اسم في تويتر او قنوات الردح او أي من وسائل التواصل تجمع جميع الاسامي وتحفط في قائمه سوداء ومحد يتعامل معهم خصوصا المستعربين والزلمات يا كثر

  • 62
    غير معروف

    على القنصل الاسرائيلي في الدوحه البحث عن مصير العذبه

  • 61
    غير معروف

    يا تعليق 57 الإعلان الرسمي السعودي اسكت كل الابواق

  • premium medal
    60

    56 – نصير السنه. لو اختفى بعد دخوله سفاره قطر فمع خلفان كل الحق//*

  • 59
    👤...

    على قطر ان تكون اكثر شفافيه في تبيان مصير العذبه اين اختفى .اين حقوق الانسان تبحث في موضوعه .

  • 58
    غير معروف

    تركيا وقطرتشكك العالم برواية السعودية لضرب المصداقية لازم يكون رد صحيح وقوي

  • 57
    غير معروف

    تركيا وقطرتشكك العالم برواية السعودية لضرب المصداقية لازم يكون رد صحيح وقوي

  • 56
    نصير السنه

    لو اختفى بعد دخوله سفاره قطر فمع خلفان كل الحق

  • 55
    غير معروف

    اكيد قطعوه اواصال او فرموه كباب الله حسن الخاتمه

  • 54
    غير معروف

    ****

  • 53
    العلم الاكيد

    شمعون بيريز الصهيوني زار كعبة قطر وحج واعتمر اخذوه بالاحضان نفس المله ، واعطوه سيف مرصع بالالماس ،، هديه ماوراها جزيه

  • 52
    متابع

    تعليق ٤١ أخزاهم الله ولهم وجه يتكلمون بعد

  • 51
    قلم الحقيقه

    العذبه راح في كراعين الكحبه والإثنان تم إخفائهم أو قتلهم من قبل عصابة الأخونج في دوحة الإرهاب والعمالة..

  • 50
    😎

    امريكا لديها دولتان اسرائيليتان يرفرف فيها العلم الصهيوني في الشرق الاوسط اسرائيل وقطر

  • 49
    غير معروف

    اردوغان يريد ابتزاز السعودية الثلاثاء واخراج ادلة تختلف عن رواية السعودية للضغط عليها وتسمية حادث خاشقجي بحادث 2 اكتوبراتمنى تجهيز الردود لا استغلال اردوغان الحادث لكسب الشعبية على حساب السعودية

  • 48
    حلم الوطن

    تعليق ٤١ سري للغايه تابعو التعليق خطير جداً جداً سيكون فضيحة القرن بكل معنى الكلمه

  • 47
    الاخلاق قافله

    تعليق مخالف

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    حلم الوطن

    تعليق سري للغايه والله لا استبعد شي عليهم وإذا صح هذا الكلام فيجب تفعيل هذا الخبر وبأسرع وقت ممكن هذي رح تكون فضيحة القرن بكل معنى الكلمه

  • 44
    غير معروف

    بيبي بيبي 💃💃💃🇶🇦🇶🇦🇶🇦🇶🇦 قطر 👫💑

  • 43
    حلم الوطن

    أين العذبه يا قطر هذا مستشاركم أيها الصغار جداً جداً على قولته في التسجيل مع حبيبة القلب

  • 42
    غير معروف

    خلفان فرق بين خاشقجي سعودي و العذبه قطري فهنك فروقات واضحه عالميآ هل الطين يشبه العجين اكيد لا العذبه في قبره او في بطن حوت او كلاب رمي في الصحراء بفتوى من المرضاوي وأمر من جزمي خسارة

  • 41
    سري للغاية

    هناك اخبار سيئه ومسربه عن العذبه انصدقت تلك الأخبار مصيبة لاقبلها ولا بعدها الرجل لم يقتل وانما في اليوم الواحد يغتصب 7او 8 مرات تنكيل فيه ولفعلته ومن يقوم بالأغتصاب مرتزقه من الخارج مصابين باليدز

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    تحصلون العذبه بكرشه حمد ذكى اذبحه وكله

  • 38
    غير معروف

    من جد والله وين العذبه ؟؟ يمكن عذبوه بحشر الموز في حلقه

  • 37
    غير معروف

    ياضاحي الله يسعدك إحنا في الوقت الراهن في حوسه ولاناقصين غثا على الأقل بعد شهرين ثلاثة تخف عنا بلوى أخونا خاشقجي ونعرف رأسنا من رجولنا وزير الخزانة الأمريكية يدلي بتصريح من إسرائيل وإنت تدورعلى العذبه

  • 36
    غير معروف

    1/ عبد الله العذبة اختفاء في الديوان القطري 2/ لاعب كمال الاجسام السوداني يقتل في قطر ولا حس ولاخبر

  • 35
    صبر5

    الله يحلل قضية جمال خاشقجي عند العذبه خزي وعار عاليه قريبه عصابه مقززه

  • 34
    متابع

    نعم تسجيل العذبه مع غاليه يطرح ١٠٠٠ سؤال أين اختفى العذبه آه ياعذبه بس مستشار وخائن لكن ما نقول الا الطيور على اشكالها تقع الخائن لا يعرف سوى خونه مثله

  • 33
    نورا

    تعليق مخالف

  • 32
    حلم الوطن

    أتوقع دخل في كرشة حمد قاتل والده في سجون قطر لن يجنون سوى التراب في وجيهم

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    حسن اليامي

    تعليق مخالف

  • 29
    violety

    التاريخ لن يرحم احد ,, فيما تسبب في هذا الحال للدول العربية

  • 28
    قناة تي ار تي التركيه

    وكشف الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عزمه الإدلاء بكل تفاصيل اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي يوم الثلاثاء، خلال اجتماع الكتلة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية الحاكم.ياويل اللي قتلوا خاشقجي

  • 27
    غير معروف

    شان قطري مالنا دخل فيه

  • 26
    غير معروف

    تركيا كل يوم تسرب معلومه (شاهد: في وداع خديجة.. آخر صور لخاشقجي أمام القنصلية) لعبت بحسبة بعض الناس وخلتهم كل شوي يغيرون تصريحاتهم وتبين تناقضهم

  • 25
    ريمااا⛈💎🌧ريمااا

    ريما الشمري🇸🇦🇸🇦💚🇸🇦🇸🇦خروج

  • 24
    متأمل

    قطر غارقة في كبة العذبة وتميم مغشي على عيونه .. والخنزيرة أستعرت للبعد عما يجري في جزيرة قطر

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    ريمااا⛈💎🌧ريمااا

    يارب يارب يارب ارنا عجائب قدرتك بمن يحكمون قطر اللهم عجل بهلاكهم وكل مؤيد لهم

  • 21
    ابو عبدالله

    *** نسال الله السلامه والعافيه

  • 20
    صبر5

    في اللي خبرك اللي يسال عن الجثه

  • 19
    ريمااا⛈💎🌧ريمااا

    دويلة قطر ارهابية تدعم كل إرهابي دمرو ليبيا ودعمو الحشد الشيعي ودعمو الحوثي ودعمو داعش الاخونج القاعدة النصرة إيران

  • 18
    خبير

    لابد من الضغط على النظام القطري لكشف مصير الصحفي الشهير العذبة فالعلاقات العاطفية ليست مبرر لتعذيب العذبة وتصفيته خصوصا عند الغرب واعذبتاه واعذبتاه واعذبتاه

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    16
    غمد عِـطاف

    لا العذبة ولا قطر الكلبة يسوون جناح باعوضة لدى المجتمع الدولي و العالمي ولا لهم وزن ولا قيمة و بالتالي ما احد سأل عنهم او درى عنهم.

  • 15
    ali

    والله انت صادق يا ضاحي خلفان اين اختفاء العذبة اسالوا ذميم عنه يمكن جوعان اكله

  • 14
    غير معروف

    (أين الجثة)

  • 13
    صبر5

    والله ي ضاحي بح صوتي ونا اسال محد رد يمكن

  • 12
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    11

    من يبحث عن تفاصيل الجرائم خلهم يجون يطالبون قطر باظهار الأشخاص والتحقيقات (شطارتهم فقط) على وطنهم.. جليلين الحيا!! بكت يابيبي 🤣🤣🤣🤣

  • 10
    ريمااا⛈💎🌧ريمااا

    منبوذه حكومة قطر خونه يمدحون إيران المجوسية ويقولون عنها شريفه وهي تقتل المسلمين وتدعم الحوثي لقصفنا ودعمو إيران دويلة الشر وقناتهم الجزيرة الخنزيره حذر منها الشيخ العلامة صالح الفوزان حفظه الله

  • 9
    نواف

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 7
    غير معروف

    العوده والقرني والزامل والطريقي والحوالي ……. الخ الخ ***

  • 6
    ريماااريمااا

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    الله العالم ***

  • 3
    ريماااريمااا

    علم اسرائيل يرفرف بالدوحة

  • 2
    ريمااا⛈💎🌧ريمااا

    العذبه مختفي والغرب راضي عن حكومة قطر لأن قطر مالها اهميه وتنفذ مخططات الماسونية وايضا تقتل شعبها

  • 1
    ع الشمري

    تعليق مخالف