الرئيسية / بالصور .. “دهانات الجزيرة” تستعرض أحدث تطبيقاتها ومنتجاتها الداخلية والخارجية في “معرض البناء السعودي 2018”

بالصور .. “دهانات الجزيرة” تستعرض أحدث تطبيقاتها ومنتجاتها الداخلية والخارجية في “معرض البناء السعودي 2018”

بالصور .. “دهانات الجزيرة” تستعرض أحدث تطبيقاتها ومنتجاتها الداخلية والخارجية في “معرض البناء السعودي 2018”

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : انطلق يوم الإثنين 22 أكتوبر “معرض البناء السعودي 2018” في دورته الثلاثين، ويستمر حتى 25 من الشهر الجاري، مستهدفاً كل ما يخص البناء من منتجات وعدد ودهانات وغيرها، ويعد أكبر معرض تجاري في مجال الإنشاءات على مستوى المملكة، ومعرض الإنشاءات الوحيد في المملكة المعتمد من الاتحاد الدولي لصناعة المعارض (UFI).

تطبيقات جديدة

تشارك في المعرض 34 دولة، وتعرض أكثر من 500 شركة منتجاتها وأدواتها، من ضمنها “دهانات الجزيرة” أكبر شركة وطنية مصنّعة للدهان، لما لها من دور أساسي وفعّال في عملية البناء في المملكة.

وقد تميّزت “دهانات الجزيرة” بتقديم جديد تطبيقاتها ومنتجاتها الداخلية والخارجية، في المنصة رقم 1-735، كالجزيرة نيوتكس والجزيرة مكسيم والجزيرة ماروتكس، والجزيرة تورمالين والجزيرة كوريوم والجزيرة نوفل، بالإضافة إلى أحدث ألوانها كتدرجات البيج “شيدز أوف بيج” الأكثر رواجاً بين العملاء.

وتعرض الشركة منتجات المشاريع والأعمال الصناعية، مثل “الجزيرة أفرو” الخاص بالطرقات والأرصفة، ودهانات الأرضيات كالجزيرة فلور كوتنيج والجزيرة إيبو مورتار والجزيرة تيرازو وغيرها.

عينات مجسمة

إلى جانب ذلك تعرض عينات مجسمة لبعضٍ من المنتجات الإسمنتية كغراء البلاط “الجزيرة تايلكس والجزيرة سانتكس”، علاوة على “الجزيرة إكستريم” و”الجزيرة ماتريكس” المستخدمة لإصلاح وتنعيم الأسطح، وعدد من العوازل المائية والحرارية كالجزيرة دِثار، والجزيرة كول رووف، والجزيرة فلكسي جارد، ودهانات الحديد والمشغولات المعدنية كالجزيرة ستيلو وجازتيل، والعديد من المنتجات الخاصة بالشركة والتي ستتيح للزوار التعرف عليها عن قرب ومعاينة ألوانها وملمسها.

يقام المعرض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، الذي تبلغ مساحته نحو 18000 متر مربع، ويفتح أبوابه لاستقبال الزوّار من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساءً طيلة أيامه.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

2 - لمن هذه الشركة؟!
2018-10-23 19:49:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 -
2018-10-23 18:19:31
طيب نبي فديو أو رابط للموقع والمنتجات او صور على الأقل وايش الجديد واللي اختلف عن المنتجات في العام السابق واللي قبله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير