رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. كيف نعى أب ابنته المعلمة التي قضت هي وتلاميذها في سيول الأردن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : لقيت معلمة أردنية مصرعها هي وعدد من تلاميذها في رحلة مدرسية بعد أن جرفتهم السيول في البحر الميت بالأردن .
ونعى والد المعلمة راية المجالي ، ابنته في رسالة مؤثرة قال فيها : "با ابن الشهيدة راية عبدالوالي المجالي. وعد يا جدي تبقى الريح الطيبة من أثر الحبيبة، ولك كل الاهتمام. والرعاية وعد يا راية أن نحافظ على راشد قطعة من كبدي، عليك أن ترتاحي من عناء الحياة في برزخ الآخرة، التي اختارها لك رب الكائنات.."
رسالة شقيقها التوأم
أما شقيق راية التوأم، فرثاها بكلمات مؤثرة، كاشفاً أنها أوصته بطفلها راشد، وكأنها شعرت بأن مكروهاً سيطالها، وكتب فوق صورة لوالده حاملاً حفيده: "ربنا يرحمك يا حبيبتي راية (ام راشد)... وحبيبي راشد إن شاء الله أمك بالجنة واحنا كلنا فداك وراح نكرس حياتنا لأجلك وتكبر وتتعلم و تحقق حلم أمك وتشوفك أحسن الناس يا خال..أمك وصتني عليك قبل لا تفارق الحياة بيوم، يا قلبي تقول إنها حاسه يا حبيبي".
كما نشر في "بوست" سابق على حسابه صوراً تجمعه بأخته منذ الطفولة، وكتب: "حبيبتي راية الله يرحمك يا قلبي وان شاء الله تكوني مرتاحة بقبرك... و يا رب تجمعنا بالجنة يا عمري انتي.. سامحيني اذا بيوم زعلتك او قصرت بحقك.. توأمي الغالية" .



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up