رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : مواطنون يتزاحمون لحجز 1040 فيلا جاهزة للتسليم بمشروع وزارة الإسكان في حائل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: بسبب الزحام الشديد من المواطنين، اليوم الأحد، على موقع الحجز لمشروع إسكان حائل في المواقع التي خصصتها وزارة الإسكان لمعاينة المشروع والحجز، اضطرت وزارة الإسكان إلى الاستعانة بالدوريات الأمنية لتنظيم عملية الحجز.
وكانت أطلقت الوزارة، اليوم، مشروعًا جديدًا للإسكان في حائل يوفر 1040 فيلا سكنية، وذلك ضمن أربعة مشروعات جديدة للفلل السكنية من مشروعات الوزارة الجاهزة في أربع مدن (الهفوف، الأفلاج، حائل، البدائع) توفر 1767 فيلا سكنية، وذلك ضمن برنامج "سكني 2018" الذي يستهدف في عامه الثاني تخصيص 300 ألف خيار سكني وتمويلي للمستفيدين.
وتبلغ قيمة الفيلا في مشروع إسكان حائل (371,500 ريال) وبأقساط شهرية تبدأ من (1,238 ريالاً)، وبمساحة إجمالية للمشروع تبلغ (2,499,159 متر مربع).
وأوضحت الوزارة في بيان صحفي أن المشروع متاح للحجز أمام المستفيدين المسجلين في قوائم الوزارة، كما أنه سيتم تسليمه للمواطنين بعد اكتمال إجراءات الحجز النهائي، ودعت الوزارة كل مستفيدي الدعم السكني في محافظة حائل إلى الدخول إلى حساباتهم عبر بوابة الإسكان وتسجيل مواعيدهم لتتم خدمتهم بشكل أفضل، مؤكدة حرصها على تسهيل إجراءات المواطنين وتقديم الخدمات المناسبة لهم بكل يسر وسهولة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up