رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

الغنوشي إسقاطات وإيحاءات للبوعزيزي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

يبدو أن الإعلام المعادي فقد كل معاول الإفك والتضليل وقلب الحقائق وإن شئنا الدقة فقدت مفاعيلها ولم تعد تنطلي على نصف عاقل وما كان به إلا أن يتوسل أسلوبي (الإسقاط، الإيحاء) لعلهما يجديان هذه المرة! فقد أطل علينا راشد الغنوشي بخطاب أمام أنصاره ومريديه من حزب النهضة مشبهاً مقتل جمال خاشقجي بذات الأجواء التي سادت تونس بعد حرق محمد البوعزيزي نفسه في ديسمبر (كانون الاول) 2010 مشبهاً مقتل خاشقجي بانتحار البوعزيزي رغم الاختلاف البائن .
وبعد أن أبدع الغنوشي بالإسقاط باحترافية (كما يتوهم ) عرج بأسلوب الإيحاء أمام كوادر حركته قائلاً : " المناخ السياسي العالمي حالياً يشبه المشهد التراجيدي الذي شهدته سنة 2010 باحتراق الشاب محمد البوعزيزي وما فجره من تعاطف إقليمي ودولي والظروف التي قذفت به إلى هذا المشهد " نقول للغنوشي واستطراداً للإعلام المعادي : ما هكذا الإسقاط والإيحاء فالجميع يدرك ومن جملتهم زبانيتكم و مرتزقتكم أنه أسلوب مفضوح الهدف منه توظيف مقتل خاشقجي واستثماره لأغراض عدمية .
نختم : حسب رواد الإعلام وقباطنته أن توسل أسلوب الإسقاط أو الإيحاء أو كلاهما معاً يعتبر المسمار الأخير في نعش أي وسيلة إعلامية .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up