رئيس التحرير : مشعل العريفي

"دهانات الجزيرة" ترعى حملة سرطان الثدي 2018 بعسير .. وهذا عدد الزائرات والسيدات اللاتي تم تحويلهن للمستشفيات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : انتهت فعاليات الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي 2018، التي أقامتها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير ونظمتها إدارة التواصل والعلاقات والتوعية بالمديرية بتوجيه من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة (خالد عائض عسيري)، ورعتها شركة دهانات الجزيرة بمجمع "الراشد مول" في مدينة أبها.
نجاحاً مشرفاً
وقد نالت الحملة نجاحاً مشرفاً، واستقطبت الكثير من الحضور والمشاركين، كان من أهمهم الدكتور مشبب بن سعيد الأسمري مساعد مدير عام الشؤون الصحية للموارد البشرية بمنطقة عسير الذي افتتح الحملة، نيابةً عن مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، وعدد من مسؤولي ومنسوبي صحة عسير، وعدد من مسؤولي دهانات الجزيرة ومنسوبيها، وممثلي مديري المستشفيات، وذلك في إطار دعم الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي التي تتبناها وزارة الصحة.
محاربة الأمراض مبكراً
وحسب الاحصائيات التي أكدها مدير التواصل والعلاقات والتوعية بـ"صحة عسير" عبدالعزيز بن يحيى آل شايع فقد وصل عدد الزائرات للحملة نحو 2520، وتم تحويل نحو 483 سيدة للمستشفيات، لإجراء فحوصات أدق وأشعة احترازية أكثر، مشيداً بالوعي الذي أصبح سائداً في المجتمع والذي دفع العديد من السيدات للقدوم لإجراء هذا الفحص ومحاربة الأمراض مبكراً بإذن الله.
الدعم الاجتماعي
وأشار الأستاذ عبدالله بن سعود الرميح، الرئيس التنفيذي لشركة دهانات الجزيرة، إلى أن مشاركة دهانات الجزيرة في هذه الحملة تأتي من باب الدعم الاجتماعي أولاً، والرغبة في المساهمة بعمل الخير وتعزيز الوضع الصحي في المجتمع ثانياً، سائلاً المولى عز وجل أن يكتب ذلك في موازيين أعمالهم وأن يديم الصحة والعافية للجميع.
هذا وقد استمرت الحملة في عطائها لأهالي منطقة عسير، إذ أقيمت بمجمع "البساتين مول" في محافظة محايل عسير لمدة خمسة أيام متتالية، واستقبلت المزيد من السيدات وأجرت الفحوصات المبكرة لهن.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up