رئيس التحرير : مشعل العريفي

هذه "الصورة" تحل لغز قضية إنسانية في لبنان بعد 27 عاما!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشفت صور فوتوغرافية التقطها مصور لبناني خلال الحرب الأهلية اللبنانية عام 1990 لغز اختفاء أحد المواطنين اللبنانيين الذي اعتبر مفقودا من أيام الحرب قبل 27 عاما.
صور توثق الحرب الأهلية اللبنانية وعرض المصور اللبناني، نبيل اسماعيل، في مقابلة تلفزيونية في أواخر العام 2017 بعض الصور التي إلتقطها خلال الحرب الأهلية اللبنانية ومن ضمنها صورتين إلتقطهما خلال حرب الإلغاء التي اندلعت عام 1990 .
حل اللغز وقال المصور خلال تغريدة نشرها عبر حسابه " فيسبوك" بعد المقابلة بعدة أيام اتصل به شخص مجهول وسأله عن تفاصيل الصور ومتى تم التقاطها، فرد عليه أنها التقطت عام 1990 خلال حرب الإلغاء. فرد عليه المتصل أنه حل لغزا عمره 27 سنة .
صاحب الصورة وتابع المتصل "إن صاحب الصورة شخص كان يعمل طبيبا في مستشفى ومن يومها نحن عائلته لا نعرف عنه شيئا، أحيانا نعتقد أنه مخطوف وأحيانا معتقل في سوريا وأحيانا نقول أنه قتل!!! . وأردف "حين شاهدنا صورك على الشاشة أصبنا بالصدمة…. وتأكدنا أن الجثة في الصورة هي جثة الطبيب والسيارة سيارته"، وأضاف: صورك أكدت لنا أنه سقط ضحية خلال الاشتباكات التي جرت في تلك المنطقة، وطلب أن يقدم له الصور التي ستظل ذكرى عن أخيه المقتول .

 

arrow up