رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالفيديو .. مشاجرة عنيفة وتبادل "اللكمات" بين طالب ومعلمه في أمريكا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة صحيفة المرصد: أظهر مقطع الفيديو، رُصد بواسطة أحد الطلاب، قيام أحد مُعلمي مدرسة "مايوود الثانوية" بالولايات الأمريكية ، يُدعى "مارستون رايلي"، بتوجيه اللكمات العنيفة لأحد التلاميذ داخل الحرم المدرسي.
مشاجرة عنيفة وكان المعلم طلب من التلميذ الخروج من الفصل الدراسي لعدم ارتدائه الزي المدرسي المناسب، ورفض الطالب الخروج وقام بتوبيخ مُعلمه وإلقاء كرة السلة على وجهه، مما أدى لوقوع مشاجرة عنيفة استمرت لمدة 30 ثانية ، تسببت في حالة من الرهبة والصراخ لدى باقي التلاميذ.
القبض على المعلم واستمر المُعلم في ضرب التلميذ بشدة حتى سقط على الأرض، ولم يوقفه إلا أحد موظفي الموارد المدرسية حيث قام بإبعاده عن الطالب، وسرعان ما تواجدت الشرطة بالمكان ووقفت على أسباب الواقعة وقامت بإلقاء القبض على المُعلم وتغريمه 50.000 دولار، ونقل التلميذ إلى مستشفى المدينة. وحسب ما نشرته صحيفة الديلي ميل : فلم تكن هذه هي المرة الأولى التي يعتدي فيها هذا المُعلم على طلابه، فقد قام بضرب أحد طلاب المدرسة في العام الماضي.
شاهد عيان وقال أحد الشهود العيان ، "كان الطالب مخططاً لهذا الفعل فقد كان الطلاب مستعدون لرصد الواقعة بهواتفهم، حيث كان المُعلم دائما لطيفا وعلى علاقة جيدة بالتلاميذ".

arrow up