رئيس التحرير : مشعل العريفي

صورة أم تؤدي التحية العسكرية لولي العهد تشغل رواد مواقع التواصل .. وصاحبتها تكشف قصتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة لمواطنة تؤدي التحية العسكرية لولي العهد ، خلال زيارته لابنها المصاب على الحد الجنوبي ، بعد أن أفقدته الإصابة الذاكرة .
فقد ظهرت أم عبد المعين، إلى جانب ابنها الذي تعرض لإصابة بالغة في الرأس، أفقدته الذاكرة، تؤدي التحية العسكرية لولي العهد في مشهد مؤثر.
لا تفارق ابنها منذ عام
وعن تلك اللحظات، تحدثت الأم وتدعى أم عبدالمعين ، وكشفت أنها لا تفارق ابنها منذ عام في المستشفى ، وأضافت بحسب العربية نت : "تشرفت أن أرافق ابني وأقف بجواره وأساعده في إصابته، وفي رحلته العلاجية، تاركة أبنائي الباقين يؤدون دورهم في الحدود، فهذا دور المرأة ودور الرجال في الحرب".
وقد قالت تلك السيدة الأم لسبعة أبناء من الذكور، للأمير محمد بن سلمان لدى زيارته المصابين في الحد الجنوبي"جميعهم رصاص في مسدس الوطن، فالحرب للرجال، وهم الذين يحمون الوطن بعد الله تحت راية الدين والوطن".
"هذا ما طلبته من الأمير محمد بن سلمان"
كما كشفت في حديثها ، ما طلبته من ولي العهد، قائلة: "طلبت من ولي العهد أن يدخل اثنان من أبنائي (فهيد ونادر) في الدورة العسكرية، فهما ينتظران دورهما".
وأضافت: "لقد وضع ولي العهد أصبعه على خشمه وقالي أبشري".
"لو العادات تسمح لقبلت رأسه"
وقالت: "رفضت أن يبقى مع ابني أحد من إخوانه العسكريين، فدورهم على الجبهات في خدمة بلادهم والدفاع عنها، وبقيت أنا مع عبد المعين".
أما عن التحية العسكرية التي أدتها للأمير محمد بن سلمان في المستشفى، فقالت: "أديتها بشكل لا إرادي، ولو أن العادات تسمح لقبلت رأس ولي العهد على ما يقدمه لهذا الوطن".



arrow up