تعليق السيسي في حال تعرضت إحدى دول الخليج لعدوان .. وهذا ما قاله عن السعودية !

تعليق السيسي في حال تعرضت إحدى دول الخليج  لعدوان .. وهذا ما قاله عن السعودية !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد – وكالات : جدد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء، التأكيد على استعداد بلاده التصدي لأي عدوان في حال تعرض أمن الخليج العربي “للخطر أو لتهديد مباشر”.

وقال السيسي “إذا تعرض أمن الخليج للخطر أو لتهديد مباشر من أي جانب، سيقبل الشعب المصري كله وليس فقط الرئيس بتحريك قواته لصد العدوان ودعم الأشقاء”.

السعودية دولة كبيرة ولا يستطيع أحد هز استقرارها

وشدد على أن مصر لا تسمح “بالمساس بالأمن القومي العربي، وبخاصة منطقة الخليج”، في موقف جديد يؤكد وقوف مصر صفاً واحداً إلى جانب حلفائها في الخليج العربي.

وأكد السيسي أن السعودية دولة كبيرة ولا يستطيع أحد هز استقرارها، مشيراً إلى أن مصر تدعمها للحفاظ على أمنها واستقرارها، مضيفاً : ” نحن مطمئنون للقيادة الرشيدة والحكيمة بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز.”

التعليقات مغلقة.

155 تعليق

  • 155
    سعود

    تحيا مصر عصب الأمة العربية

  • 154
    غير معروف

    هو فيه حاقة يا عم

  • 153
    ابو سجى

    ذكرني ببداية عاصفة الحزم لما قال (مسافة السكة) وبعدها ولا حس ولا خبر

  • 152
    عبدالله الفقير

    تعليق مخالف

  • 151
    غير معروف

    بصراح القيش المصري ينظر له بالبنان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 150
    غير معروف

    نتمنى من السيسي مساعدتنا على الحوثيين

  • 149
    شهباز

    تعليق مخالف

  • 148
    بشرة خير

    ولكل الأشقاء نقول السعودية بخير ونثمن مواقفكم ،،،، ولا عزاء للخونة

  • 147
    # الحديدة _ تتحرر

    نشكرك يا فخامة الرئيس ونبشرك أن الحديدة تتحرر ؟ وقناة الخنزيرة والأخونجية يلطمون

  • 146
    تحيا مصر

    لماذا الخونة الأخونجية من هرب منهم من مصر ذهب لقطر وتركيا ؟

  • 145
    سؤال برئ ؟

    لماذا الخونه الأخونجية يكرهون وطنهم مصر ؟!

  • 144
    الأخضر

    مايعجبني في الرئيس عبدالفتاح السيسي أن الذي في قلبه يجري على لسانه في نفس الوقت وهو ليس خبيثا أبدا نسأل الله أن يحفظه من كيد الأشرار.

  • 143
    خليفة الأقوال لا الأفعال

    140 –
    ….
    كلام جميل لكن الفعل /// في أسواء الأحوال لن يكون كخليفة الأخوان

  • 142
    الشريف .!

    يا فخامة الرئيس إطمئن فالملكة العربية السعودية * لكن عبرالتاريخ لم يستطيع أي غازي أن يلوي أعناق رجالها ويستقرأو يتربع على ترابها

  • 141
    خليفة حامية قطر

    ننتظر موقف مشرف من خليفة تركيا !!!

  • 140
    غير معروف

    كلام جميل لكن الفعل ياسعادة الرئيس***

  • 139
    تيوبلس

    تعليق مخالف

  • 138
    غير معروف

    دروس الماضي مهمه للحاضر والمستقبل لن يحمي البلاد سوى ابنائه 🇸🇦

  • 137
    احمد

    سابقا .. كانت قوة الجيش بالعدد, لذلك كان الجيش المصري اقوى الجيوش العربية .. أما الآن اصبحت بالعتاد, واصبح الجيش السعودي أقواها.. بالاضافة أن الجيش المصري منذ فترة طويلة لم يدخل في حروب ..

  • 136
    الله البادي ثم مجد بلادي

    * نحن اقوياء بالله سبحانه ثم بقواتنا المسلحه الباسله منسوبي قواتنا اشاوس شجعان الجندي عن الف من الطناخه والشجاعه ولن يحمي البلاد غير ابنائها هكذا علمتنا الحياه وهذا ما نفتخر به 💪🏼

  • 135
    بتال الرازي

    الكعبه المشرفه والمدينه المنوره التي بها قبر المصطفى صلى الله عليه وسلم وقبور الصحابه ومسجد قباء وبئر زمزم ومعها ابيار الذهب الأسود لاخوف على هذا البلد اطمن ياريس عبدالفتاح *

  • 134
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 133
    شكرا فخامة الرئيس

    شكرا فخامة الرئيس (( كلمة )) لن توفيك حقك ولا حق الشعب المصري الشقيق

  • 132
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 131
    المطوع😎

    والله ان الجيش السعودي اهل جلد وصبر واصحاب دين وايمان بأن الله ناصر جنده وانهم يدافعون عن مقدسات المسلمين واعراضهم وبيضه الاسلام وما وهنوا لما اصابهم في سبيل الله وماضعفو وما استكانوا

  • 130
    المطوع

    تعليق مخالف

  • 129
    المطوع

    السعوديه تدك مضاجع العدو في اليمن***

  • 128
    شكرا فخامة الرئيس

    أدامكم الله ذخرا فخامة الرئيس وأعز الله بكم شعبكم وأمتكم العربية والإسلامية

  • 127
    المطوع😎

    ولكن عند النظر الى ماقامت به السعوديه في اليمن شي لايوصف فقد حققت مالم تحققه قوى التحالف في افغانستان فقد سيطرت وامسكت بزمام النصر رغم صعوبه التضاريس والتزامها بقوانين الحرب المعدومه لدى العدو

  • 126
    شكرا فخامة الرئيس

    السعودية دولة كبيرة ولا يستطيع أحد هز استقرارها (( شكرا فخامة الرئيس شهادة من قائد كبير نعتز بشهادته ))

  • 125
    شكرا فخامة الرئيس

    شكرا من القلب لكل الشعب المصري

  • 124
    مالي شغل..

    من الي قال جيش نصر ل.مصر…كلام ينقال اذل احتاج*والا وش سوى في حرب اليمن مشفنا فزعه

  • 123
    شكرا فخامة الرئيس

    وفي نفس الوقت لن نسمح أن يساء لمصر عروبتنا

  • 122
    المطوع😎

    مثل المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا ..كلام جميل من سياده الرئيس عبدالفتاح السيسي.

  • 121
    شكرا فخامة الرئيس

    لم أجد مبررا لكي تسيئ لمصر !! مهما كانت الذرائع

  • 120
    شكرا فخامة الرئيس

    سؤال لبعض الأخوة ممن (( نشره عليهم )) لمحبتنا لهم ::: هل من مبرر لكي تسيئ لوطن وشعب وقيادة تحب وطنك ؟!

  • 119
    شايم الشماسي

    اعتمانا على الله سبحانه وتعالى ثم على انفسنا تحت رية قيادتنا
    ***

  • 118
    شكرا فخامة الرئيس

    نحن نحب مصر

  • 117
    شايم الشماسي

    تعليق مخالف

  • 116
    غير معروف

    انت يالله تقوم بحالك كل يوم تتكلم عن دولة محسسنا انك دولة عظمى السعوديين يدافعون عن بلدهم كما دافع ابائهم واجدادهم وليسوا بحاجة احد الاالله

  • 115
    هلو قايز

    تعليق مخالف

  • 114
    327

    الجيش المصري اكبر قوه عربية وله تجارب بالمعارك ولايستهان به
    فحديث الرئيس يؤخذ بالاعتبار

  • 113
    صبر5

    الله لا يقدر بشر بس لو حصل بيجلسون يزربون فينا لين مية سنه قدام

  • 112
    عماد

    مصر تدعم السعودية تدعمها بشو

  • 111
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 110
    غير معروف

    شكرا يا سيادة الرئيس ولكن ابناء هاذه البلد الطاهرة اولى واكفأ بالدفاع عنها

  • 109
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 108
    تحيا مصر والجيش المصري العظيم

    كفو ياسادة الرئيس عبدالفتاح السيسي

  • premium medal
    107
    إنسان منصف

    الجيش المصري مش قادر على عيال ارهابيين بسينا،،،،،،عاوز يساعد الخليج،،،،،،،انت اولا خلص نفسك من العيال الإرهابيين اللي كل يوم بيقتلوا فيكم،،،،،،وبعدين خلينا نشوف شطارتكم

  • premium medal
    106
    إنسان منصف

    كلام الليل يمحوه النهار،،،،،،،،،،😂😂😂😂

  • premium medal
    105
    إنسان منصف

    يجب على دول الخليج ان تعتمد على أنفسها فقط،،،،،،،فابناءها فيهم الخير،،،،،،،بس يحتاجون الى شوية اهتمام فقط

  • premium medal
    104
    إنسان منصف

    اسمع كلامك اصدقك،،،،،،،،،،اشوف أفعالك اتعجب،،،،،،،،😂😂

  • 103
    غير معروف

    اه فعلا .. جيش مصر للمصريين بس .. مش ده هو كلامك ياريس؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 102
    محمد

    كلام مصريين

  • 101
    عيصو

    تعليق مخالف

  • 100
    غير معروف

    جيش مصر لمصر ترا مانسينا باقي فاكرين ياباشا .

  • 99
    غير معروف

    قلم الخنبقه ومعرفاته من هيما والرحال واضح حبك لرئيسك وبلدك بس بلاش تخنبق علينا وتقول انا من الخليج 😁😁😁 والخليج عارف السيسي مسافه السكه بس 😏

  • 98
    غير معروف

    المصرى**

  • 97
    سالم العجمي

    مسافة السكه بس كم هي الله اعلم

  • 96
    زكي قدرة

    عموما شكرا يا باشا واثقين في الشعب المصري العظيم نعم الشعب المصري .. بس اهم شي انت ما تأخرش وانت جاي في السكة .

  • 95
    أبو خالد

    لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين .

  • 94
    ارقد

    تعليق مخالف

  • 93
    تمهيد

    48 ريما المشكلة ليست في انة لايناصرغزة المشكلة انة يحاصرها ويمنع الغذا والدواء عنها واضح ان شوال الرزعاوز يتعبى مرة ثاني

  • 92
    الأحساء

    تعليق مخالف

  • 91
    غير معروف

    * مسافة السكه

  • 90
    غير معروف

    ابن الوطن مشارى واسم بارك الله فيكما لتصديكم للحاقدين امثال ابوشيخة الكذاب ونذكر هنا مشاركة مصر فى حرب اليمن بقوات جوية وبحرية ولا ننسى ٤٢الف جندى مصرى شاركوا فى حرب الخليج

  • premium medal
    89
    برق _ الحرم

    (((47 -لانني لست برق شخوص …بل برق الركن_ المتين…ولنا على السيسي _دين عظيم …رخص من أجل ((مصر _العروبة)) …راجع صفحات التاريخ المشرقة …والمسطرة فيها المواقف المشرفة بمداد _الذهب))))

  • 88
    غير معروف

    شكرافخامة الريس بارك الله فيكم وفي مصر العظيمه.شكرا فخامة الريس بشعورك الطيب الجاد تجاه دول الخليج.بارك الله فيك وفي شعب مصر العظيم.شكرا واطال الله في عمرك بصحه ممتازه وعافيه شكرا فخامة الريس شكرا))))

  • 87
    سلمو

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣ااااااااااااااخ يابطني🤣🤣🤣

  • 86
    hima

    47 – برق السيسي متغيرة نبرته ما عاد فيه بدلات يمكن😂

  • 85
    غير معروف

    فخامة الريس انشاءالله مابه الاامن وطاعة رحمان.ولااحدانشاءالله يباءالحرب كلن ببلده أمن وطاعة رحمان لكن اذااعتداي احدببلدعربي في هذه الحاله (غوذمت اي وصلت الحلوق عقولة العرب العاربه القحطانيه وكله سيهب)

  • 84
    رُز كُشري

    هع هع

  • 83
    غير معروف

    65 مع اني مدري اش قلت بس برضو 👎👎👎

  • 82
    رحمه

    تعليق مخالف

  • 81
    هو فيه تاني

    انا غلطان وحاضرب نفسي بالنعال اهو

  • 80
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 79
    مسافة السكة

    قيش مااااسر لماااااسر وعاش قيش القمهورية

  • 78
    وهم الايام

    تعليق مخالف

  • 77
    مسافة السكة

    السكه الي انت واخدها بتوديك بعيد اوي اوي اوى يااوى

  • 76
    غير معروف

    لازم توطين المهنه الاجانب نزلو الاسعار علينا

  • 75
    انا معلوم هازا نفر

    قرر كتير فايده مافيه

  • 74
    دددد

    يبغي*

  • 73
    اهلا وسهلاً

    اسمع كلامك اسداك اشوف امورك استعجب

  • 72
    خلص

    **

  • 71
    رحمه

    كلام يخيف الدواعش مسيره شهر فما بالك جندي مصري يدعس الكلب الداعشي

  • 70
    مجهول

    مسافة السكة

  • 69
    شيرا + ياعيل

    تعليق مخالف

  • 68
    غير معروف

    ما لا الطلايب الا اهلها ، الشعب السعودي والجنود السعودين هم وبس***

  • 67
    مسافة السكة

    السوداني والله قول وفعل ونعم الرجال والجنود

  • 66
    غير معروف

    ليست فلسطين والاحواز والعراق وسوريا واليمن وغيرها من ضمن الامن القومي العربي؟؟؟؟

  • 65
    نواف

    تعليق مخالف

  • 64
    فتى الرياض

    55 – أبو العز الدمشقي / قاتل الله النصيريين الباطنيين

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    السوداني اولا والله قول وفعل

  • 61
    غير معروف

    اليست فلسطين والاحواز والعراق وسوريا واليمن وغيرها من ضمن الامن القومي العربي وكل من الشرق والغرب يتدخل ويدمر ويقتل العرب ويدمر اراضيهم اما السعوديين من القمة للقاعدة فقد حموا ويحمون وسيحمون بلادهم

  • 60
    بيتكوين

    وجيش مصر لمصر فين راحت ؟
    والا عرفت اننا مو بحاجه لك اصلا
    والحمدلله نملك جيش وتسليح وشعب جبار
    ووطن كبير
    ***

  • 59
    شفنا كتير وياما هنشوف انفتح لهم باب

    تعليق مخالف

  • 58
    مواطن ١

    موقف الرئيس المصري طيب لاكن الشعب السعودي أولا بالدفاع عن نفسه وعندنا رجال في كل شبر من هذه الأرض الطيبه جاهز للموت من أجلها لاتنسى( مسافة السكه )

  • 57
    ماشي على الكورنيش

    الشكر لله ثم للسودان التي وقفت مع السعودية بجنودها فداء لهم

  • 56
    علي العمري

    وين أكبر انفاق علي السلاح وين وآخره مصر تحمي السعوديه هههههه

  • 55
    أبو العز الدمشقي

    ***********

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    غير معروف

    وين راحت اسلحتنا اللي بمئات المليارات ؟؟؟؟ إذا بنحتاج لك ولفزعتك وحمايتك انت وأمثالك … فباطن الأرض خيرٌ لنا من ظهرها …

  • 52
    الصويان

    الله لا يتكلنا عليكم

  • 51
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    ههههههههههههه

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    ريما

    سمعنا مسافة السكة من قبل وعندك غزة ولا تناصرها اليست غزة عربية **

  • premium medal
    47
    برق _ الحرم

    (((( المهم لاتقول غدا …. تجديد _الخطاب_ العربي …*** بيقول الدين صالح لكل زمان وفي كل مكان وعمر الدم مايصير مويه ))))

  • 46
    لسواد عيونا ان صار لنا شي هم بيسلمون ان جاء هو يدافع عن مصره اولا

    تعليق مخالف

  • 45
    غير معروف

    بلدنا بندافع عنه بكل مانملك ولسنا بحاجة لمن يحمينا

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 43
    الذهبي

    سبحان الله وجه سياده الرئيس السيسي ينبض بالعفويه والبساطه ويشع منه نور الاسلام عكس وجوه الاخوانجيه الكالحه🌌🌌

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    hima

    قول وفعل فخامة الرئيس,رعاك الله,لاحرمنا الله من رعايتكم.

  • 40
    غير معروف

    وش سوي بتليمن ولا جندي مصري بس بالاسم

  • 39
    وليد

    تعليق مخالف

  • 38
    زائر

    رئيس عظيم لبلد عظيم مصر العظيمه

  • 37
    عبدالعزيز

    اصلا السعوديه دوله قويه من حيث الاسلحه الحديثه الفتاكه ولا احد يقدر عليها باذن الله وفي حاله حدودث اي خطر فسوف ياتون المسلمين كل بقاع الارض لحميتها بعد الله

  • 36
    جابر

    طيب احنا نقاتل بالحد الجنوبي من اعتداء الحوثيين واطلاق عشرات الصوريخ وين قواتك تساعدنا بصد الهجوم منالوثيين الارهابيين وين الشعب المصري

  • 35
    بتكلم ما عندي شي أخسره

    تعليق مخالف

  • 34
    خالد

    ولله مايدافع عن السعوديه غير أهلها .. ***

  • 33
    سعد

    تعليق مخالف

  • 32
    محمد

    تعليق مخالف

  • 31
    فليحان

    وقال السيسي “إذا تعرض أمن الخليج للخطر أو لتهديد مباشر من أي جانب، سيقبل الشعب المصري كله وليس فقط الرئيس بتحريك قواته لصد العدوان ودعم الأشقاء” ***

  • premium medal
    30
    الرحااال

    قول وفعل ياسيادة الرئيس 💚

  • 29
    غير معروف

    مافيش ما عنديش ** 😁😁😁

  • 28
    الشمري٩٩

    تعليق مخالف

  • 27
    دنياعجب

    هوصادق الراجل دامايكذب أبد
    **

  • 26
    غير معروف

    تعليق 6 جالس اضحك على نفسك ما يحمي الديار الا اهلها يكفي وصفهم ورجالهم مع من غلب

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    الحقيقه حنا كبلد وشعب لم يتعرض لنا احد

    لكن لدنيا بعض الأشخاص اللي يحاولون يزجون ببلدنا وكأنه عدو للآخرين . يجب على من لديه مشاكل مع الآخرين الابتعاد وترك بلدنا في حاله . فيه ناس اخيار وحكيمين يقدرون يقودونه باذن الله الى بر الامان

  • 23
    حسنين

    طيب

  • 22
    ابن الوطن مشاااااااري

    حرب اليمن لا تحتاج الى جيوش , فالجيش السعودي و اليمني قادرون على انهاء المعركه , لكن نحن نحتاج الى دعم لوجستي مثل مراقبة الحدود البريه و البحريه من سفن و طائرات استطلاع , يكفي ان مصر تحارب معك اعلاميا

  • 21
    الصريح جدا

    تعليق مخالف

  • 20
    ابومازن الصبيحي

    لماذا لم يتدخل باليمن.. لان لهم تجربة قاسية فيها ايام عبدالناصر .

  • premium medal
    19
    برق _ الحرم

    (((((الرجال مواقف ….. اسمع كلامك اصدقك …. اشوف …تغريبك واستغرب ))))

  • 18
    444

    ههههههههههههههههههههههههههه

  • 17
    ابن الوطن مشاااااااري

    من يتكلم على مصر فهو لا يفهم في التاريخ ولا في السياسات المستدامه , يعني عدم دخول الجيش المصري في حرب اليمن , بسب انه صراع عربي عربي , ولكن مصر دخلت بسفن حربيه و طائرات قتاليه وهذا ما طلب منها .

  • 16
    الحمدي

    تصريحات السيسي الأخيرة إذا امعنت النظر فيها جيدا. تستطيع أن تضع عليها علامات استفهام بسهوله. خصوصا إذ ربطت معها توقيت التصريحات.

  • 15
    غير معروف

    المثل يقول ( ما حك جسمك مثل ظفرك …فتولى جمبع امرك) للسعودية رجل كالجبال لا تخشى الا من الخالق فنم قرير العين يافخامة الرئيس واعلم ان السعودية الان في دور اعادة بناء وهي تحتاج الى كافة مواردها

  • 14
    الشمري٩٩

    تعليق مخالف

  • 13
    وهذا ما قاله ع السعودية !

    *** يعني قالو ان السيسي همه بلدنا . والله العظيم لا قدر الله حصل شي ان اول واحد يتخلى عنا . وبعدين اذا في بلدنا واحد لديه مشاكل مع الآخرين فنتمنى ابعاد بلدنا وشعبنا عن المشاكل

  • 12
    ابومازن الصبيحي

    لاتروح بعيد ولاشئ هذه ليبيا جاره لك وغنية بالبترول لماذا لا تحرك جيشك للقضاء على ماتبقى من عصابات .اليس ليبيا من ضمن الوطن العربي .؟

  • 11
    غير معروف

    شكرا فخامة الرئيس.كلام طيب والسعوديه تقف معكم ضد اي شي يهز استقرار مصر الشقيقه..ولكن اين انتم عن المسانده الفعليه مع السعوديه بتصديها للحوثيين الماجورين من ايران الارهابيه؟.

  • 10
    حرام ثم حرام مسافة السكة.

    المواطن يبغا الأسعار تنزل وراتبين عاجل. مع تحسين الرواتب لجميع القطعات.

    ارجو ان يصل نداءي الي أولياء الأمور في الحكم.

    **

  • 9
    ابن الوطن مشاااااااري

    في كل المواقف السياسيه و الحربيه , تجد مصر حكومة و شعبا مع الخليج عامة و السعوديه خاصة , وهذا يدل على عروبتها و محبتها لنا , حفظ الله امن الخليج و مصر العروبة من كل شر و كل فتنه و عم الأمن و الأمان

  • 8
    محمود

    عظمة يامصر

  • 7
    القناص

    الحوثيين خطر على دول الخليج مدعوم من ايران ومقاتلين وخبراء من حزب الله كان التحالف خطوه موفقه لدحر الخطر غياب ومشاركة بعض الدول العربيه يلغي مصداقيتها في التضامن العربي ودحر الايرانيين عن الخليج

  • premium medal
    6

    2-ودى اصدق. لماذا لم يتدخل باليمن
    1-ابوعلاء. نصيحة للامه / اوعى تصدق المصريين//
    اقلب وجهك انت وياه ومعاكم ابو زفت شيخه وفراس.. ولا يعلم قدر مصر مثل حكامنا من عبدالعزيز الى سلمان ..ولا لو عليكم خرطي!

  • 5
    لسا فاكر

    مسافة السكة

  • 4
    زائر من الْكَوَاكَبٌ

    🌮🥗🥣🍿🌯🍔🍟🍡🍢🥧🍷🍺☝️

  • premium medal
    3

    وكذلك فخامة الرئيس المشير السيسي.. أمن مصر (خط أحمر) وأمنكم من امننا!!

  • 2
    ودى اصدق

    لماذا لم يتدخل باليمن

  • 1
    ابوعلاء

    نصيحة للامه / اوعى تصدق المصريين