رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق "غرد عن حبك للملك سلمان" يجتاح تويتر ويتصدر الترند الأول بالمملكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: دشن نشطاء "سعوديون" خلال الساعات الماضية هاشتاق وصل ترند الأول في تويتر بعنوان "غرد عن حبك للملك سلمان" أعربوا خلاله عن تأييد وحب وإجلال لخادم الحرمين وولي عهده الأمين مؤكدين ولائهم وبيعتهم للقيادة الرشيدة للمملكة.
وتفاعل "خالد" على الهاشتاق قائلاً: اللهم أنت وهبت هذه الأسرة الملك بعلمك وقدرتك فاقاموا التوحيد والسنة و حكموا بشرعك وقدسواحرمك ومسجد نبيك وعمروها و اكرموا حجاج بيتك اللهم ايدهم بتأييدك وانصرهم بنصرك وكن لهم معينا وناصرا اللهم فاحفظهم واحفظ بلادنا من كل سوء.
 
فيما قال "بندر" محبتك فينا وطن ماله حدود من وين ماوجهت وجهتك هلا بك.
وتفاعلت "لبنى الحارثي" على الوسم قائلة: "اين ذهبت القومية العربية ؟ اين ذهبت الوحدة العربية ؟ مع مرور اكبر دولة عربية بضائقة الكل يتخلي عنها يا عرب ؟ السعودية ليست وطن للسعوديين فقط إنما هي وطن يعيش فينا و نعيش له من لم يدافع عن السعودية و اميرها الشاب محمد بن سلمان فهو خائن لا مكان له بيننا".
وعلق "عبدالرحمن المطيري" وقال: "لحب دعاااء.. اللهم احفظ الملك سلمان من كل شر ، وارزقه يارب البطانه الصالحة الناصحه ، اللهم انصره وسدده وأيده وكن له عونا في كل ما أهمّه وانصر به الأّمه يا ذا العطاء والمنّه واحفظ ولي عهده وطوّل أعمارهم ع ماتحب ياربي وترضى".
 
الجدير بالذكر  أن  خادم الحرمين الشريفين وجه  أمس بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين بمنطقة القصيم في قضايا حقوقية وليست جنائية ممن لا تزيد مديونياتهم عن مليون ريال وثبت إعسارهم شرعًا، وتسديد المبالغ المترتبة عليهم.

arrow up