رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: طالب ثانوية يصفع مُعلمته بطريقة عنيفة بأمريكا !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية لـ"المرصد": أظهر مقطع فيديو، قيام أحد طلاب مدرسة " فريدريك دوغلاس الثانوية " بمدينة التيمور أكبر مدن ولاية ميريلاند الأمريكية ، بالتعدي على مُعلمته بعد انتهاء الحصة الدراسية الرسمية لها، حيث قام الطالب بتوجيه اللكمات العنيفة لمُعلمته أمام أقرانه الطلاب، ولم يمنع الطالب قيام إحدى عاملات المدرسة بإبعاده عن المعلمة وأصر على التعدي عليها.
المرة الأولى
وبحسب ما أوردته صحيفة "الديلي ميل" : أن هذه كانت المرة الأولى لتواجد المعلمة بالمدرسة، بعد غيابها فترة طويلة لإجراء عملية جراحية لمرض السرطان، وقد أدت هذه الواقعة إلى إثارة حالة من الفوضى داخل المدرسة حيث قام الطلاب بالصريخ لعدم تصديقهم ما يحدث.
التحقيق في الواقعة
وقد أصدرت إدارة المدارس العامة في مدينة بالتيمور بياناً أدانت فيه الواقعة وأكدت أنه سيتم التحقيق فيه، قائلةً: " يواصل مديرو المدارس في مدرسة ثانوية فريدريك دوجلاس التحقيق في الواقعة الجسدية التي حدثت اليوم عندما ضرب أحد الطلاب أحد المعلمين بعد تبادل شفهي."
بيئة تعليم وتعلم آمنة
وأضافت: "إن ضمان بيئة تعليم وتعلم آمنة لطلابنا وموظفينا أمر بالغ الأهمية لمدارس المدينة. عند مراجعة الحادثة ، سيطبق مديرو المدارس الإجراءات التأديبية وفقًا لمدونة قواعد السلوك الخاصة بمدارس مدينة بالتيمور العامة".
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2018/11/08/1583175111783171825/1024x576_MP4_1583175111783171825.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up