بالفيديو.. مصرية تكشف تفاصيل ضربها وسحلها بالكويت من قبل 5 كويتيات!

بالفيديو.. مصرية تكشف تفاصيل ضربها وسحلها بالكويت من قبل 5 كويتيات!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي سيدة مصرية زعمت قيام 5 سيدات كويتيات بالاعتداء عليها وسحلها هى وأطفالها فضلا عن دهسها بالجزم إثر مشاجرة نشبت بينها وبين الآخريات.
نشبت مشاجرة
وتروي السيدة في الفيديو الواقعة بكونها كانت هي وأطفالها وزوجها في نزهة على الكورنيش بالكويت ومن ثم نشبت بينها وبين سيدة كويتية مشاجرة بسبب طفلها ودراجته لتقوم السيدة الكويتية ومن معها بالاعتداء على المصرية بالضرب والسحل.
حالة من الغضب
وبحسب موقع الوفد المصري أثار الفيديو حالة من الغضب بين المصريين وطالبت الجهات المختصة عدم تداول القضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا تؤثر على المسار القانوني.

https://youtu.be/hA_xyu8uY3s

التعليقات مغلقة.

108 تعليق

  • 108
    غير معروف

    يا رجال المصرية هذي وجعانه لو فيه كاميرات فيديو في المكان بتكتشف إن المصرية زاعقت على الكويتيات وسبتهم ويوم دبغوها قامت تتشكى ونياحه

    يجب تسفيرها فوراً لمخالفة نظام النشر الإلكتروني والتسبب في فتنه

  • 107
    غير معروف

    ولا يبغون نجلس الله يهديهم يمكن وقفنا وقت ومش متأكد من الجنسية هل هم مصرية أو يمنا آخر شلة قشهم شنطة صغيرة على الكرسي حتى ماحد يجلس وجلسنا حركة عيب ياخي لما تجي عندنا الناس كون ذوق ومودب الله يجزك خير

  • 106
    غير معروف

    ولا يبغون نجلس الله يهديهم يمكن وقفنا وقت ومش متأكد من الجنسية هل هم مصرية أو يمنا آخر شلة قشهم شنطة صغيرة على الكرسي حتى ماحد يجلس وجلسنا حركة عيب ياخي لما تجي عندنا الناس كون ذوق ومودب الله يجزك خير

  • 105
    غير معروف

    ياخواني الغلاط مردود والقانون في الكويت عادل كل شخص يأخذ حقه أتذكر فيها مره ذهبت انا وعيالي إلى الحديقة للعب ويوم وصلنا حصلنا أسرة مكونة من رجل وحرمتين وأطفال المهم انه لم نبغ نجلس حصلنهم حجزين مقعدين

  • 104
    اموله

    ههههههههه ماقدرت اكمل الفيديو اتحدى اذا احد تعاطف معه

  • 103
    انا

    اكيد من طول اللسان هههههههههه الله يطول باعمارهن ويقويهن على هالعينات

  • 102
    خشمك خشمك يالكويتية😘😘😘

    المصارية اذا تبي تربيهم ارسلهم للكويت يعيدون تأهيلهم وتربيتهم من جديد هههههههههههههههههههههههههههههه

  • 101
    مش كل طير يتاكل لحمه يابوطعمية

    هكذا هم بنات اخواتنا بنات الكويت الاصيلات مايرضون بالغلط وماينداس لهم على طرف وعرفوا يتصرفون مع المصرية هير تصرف

  • 100
    الوها

    تحية اجلال واكبار لاخواننا الكويتيات قسم بالله لو مو حرام لا احب كل وحدة على راسها …ياغريب كون اديب

  • 99
    😏

    الأفضل ان نسمع من الطرفين

  • 98
    كلمة حق

    اذناب ايران والاطمين بالنعل بكل مكان ماحدث لهذه السيدة مستحيل يكون من مسلمة او من كويتية اصيلة والكويت اخلاقهم ارفع من انهم يضربون وافدات مقيمات هذا الفعل لا يمكن ان ينسب للكويت

  • 97
    ريما

    تعليق مخالف

  • 96
    غير معروف

    يجب على كل الاجانب احترام قوانين البلد يا غريب خلك اديب يعني لك ٥٠٠٠ سنة مقيم ايش نسويلك تبقى مقيم اجنبي

  • 95
    خليجي

    المصريين ***بشكل عام
    ومن لا يصدق يشاهد مهاتراهم باليو تيوب عكاشة ومرتضى منصور والقائمة طويلة
    الخليجيين والعرب كافة الكلمة لديهم لها وزنها لايمكن أن يقول ألفاظ خادشة أو بذيئة إلا بحالات نادرة

  • 94
    غير معروف

    قسم بالله شوفة عيني الطبيبات والممرضات المصريات عندنا في السعودية يضربون المريضات ويصارخون ويرفعون صوتهم عليهم ومع كذا لا هالمسكينات يقدرن يردون ولا في احد يردعهم

  • 93
    غير معروف

    كفو عليك يانمر👍🏻

  • 92
    هيفا

    والاه صادقه الكويتيه لموا عيالكم. انا اشوف عيال الوافدين في الحدايق والسوبرماركات والمولات مسيطرين على كل شي وقلة أدب ما بعدها من جد ما يعرفون يربونهم ترى حقيقي الكل متضايق من تصرفات بزارينهم وقلة أدب

  • 91
    جماعة الخرفان المنسمين

    المعلقين اللي تحت 👇🏽غير سعوديين ويقصدون الإساءة لإخوتنا أبناء جمهورية مصر العربية الحبية بأسماء سعوديين بقصد التفرقة بين الشعبين الشقيقين دول مقاطعة جزيرة شرق سلوى

  • 90
    عيصو

    اكيد غلط ومرفوض بس الشعب اياه السنتهم طويله ومستفزين يمكن زودوها مع الكويتيين

  • 89
    محمد الغامدي

    الكويتيين سابقا هم الوحيدين القادرين على ردع المصارية في الكويت وفي عقر دارهم ( مصر) ولا ننسى حادثة احمد عدوية والكويتي
    والآن الكويتيات دخلوا السباق بضرب وسحل بنت النيل وزوجها الجبان معها
    يستاهلون

  • 88
    ريما💕📖

    في بلادك اكثر من 5000 طفل وامرأة تم قتلهم ورميهم بالزبالة وحرق الجرحى في رابعة وما شفناك وقفتي معاهم وتبين نوقف معاك والله يعلم صحة كلامك

  • 87
    ريما💕📖

    ابتزاز للكويت لتدفع المزيد من الرز كما حدث في قضية المصري الذي تشاجر مع الكويتي وضربه ببطارية وكان هناك تسريب من الرئاسة المصرية باستخدام الحادثة لابتزاز الكويت اذا لم تدفع

  • 86
    الي سلمان ٨٢

    قسم بالله انك *وامثالك * البشر من شوهنا

  • 85
    نمر

    عندها بدأت لهجة الدكتور ونبرات صوته تتغير ويطلب السماح واخبرته لو السما تنطبق على الأرض لن اسامح ابني سامحك وانا حضرت وسامحتك ولاكنك رفض الا تريد التعويض وتحميلنا خطئك والله لم يخرج حتى دفع قيمة التلف

  • 84
    نمر

    اعمة بصيراته المهم حضر نجم وحمله الخطئ بنسبة 100% وطلع الدكتور تأمين منتهي وتم استدعاء المرور لااريد الأطاله المهم تم تقدير اصطب سيارة ابني ب 2100 ريال واحضر الدكتور وابلغ اما الدفع او التوقيف يتبع

  • 83
    نمر

    انه هو المخطئ واخبره ابني انه متنازل عنه ولايريد شيئ ولكن الدكتور اصر ان ابني المخطئ ولابد من وجود المرور ونجم ثم اتصل ابني علي وحضرت قبل نجم واخبرته انك مخطئ ومع هذا نحن متنازلين ولكن العباطة (يتبع)

  • 82
    سلمان

    يالمصرية في بلدكم صر كل يوم بتاخدو بالجزم على راسكم وادماغكم ايش الجديد يام الطعمية احمدي ربك انهم مستضيفينك عندهم ومتحملين قرفك وقرف باقي الاجانب

  • 81
    نمر

    زحام امام بوابة الخروج فصطدم الدكتور به من الخلف وكسرت احد الشمعات لدى الدكتور وكسر الصطب الخلفي لسيارة ابني ومع هذا تكلم عليه امام الطلبه وحاول ابني احتواء الموقف بشهادة زملائه وحاول افهام ( يتبع )

  • 80
    نمر

    المصريين فيهم عباطه لايعلمها الا الله تخيلوا دكتور بجامعه لدينا بالمملكه يشهد الله حقيقه وليست من نسج الخيال اثنا خروج ابني من الجامعه بسيارته والدكتور كذلك ولكن خلف سيارة ابني توقف ابني لوجود ( يتبع

  • 79
    محب مكه المكرمه

    حسبي الله ونعم الوكيل
    الظلم ظلمات وحرم الله الظلم علي نفسه وبين عباده
    وليعلم الذين ظلمو اي منقلب ينقلبون انما يؤ خرهم ليوم تشخص فيه الابصار صدق الله العظيم
    نتقي الله في الظيوف المقيمين

  • 78
    الفنكوش

    من الأصل طالما الوضع سلم للشرطة وللقضاء انتي ليه تنشرين الفديوا هل القضاء والشرطة لم تنصفك حتى تقومين بنشر الفديو اعتقد انك خبيثه اتمنى من الكويتيين بعد انتها المشكله واعطاء كل ذي حق حقه ترحيلها نهائي

  • 77
    الفنكوش

    كلامها لايقبله لاعقل ولامنطق ممكن صحيح صدموا ابنها بالسيكل ولكن يبدوا ان المصرية لسانها طال زيادة عن الزوم وتمادت في الصياح والوضع مايستاهل كل هذه البهرجه ولقيت الجواب من بنات الكويت

  • 76
    المصريه مشتهيه الرز الكويتي

    شكلهم محتاحين تغيير بيجربون الرز الكويتي لكن ما درت إنهم رجاجيل وجلد والله لو تموتين ماكو فلس واحد.

  • 75
    افلام مصرية لن تتوقف

    لكن يعجبني في الكوايته والله ما يجيبون خبر المصاريه مو زي بعض الناس الي يحسبون لهم مليون حساب.

  • 74
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

  • 73
    كاره الليبراليه

    جمعك الله واياهم ( الليبراليه و الاخونج ) في الاخره خخخ بس ذكرتني على دق على عمتك .. العب غيرها يا ورع

  • 72

    68 – كاره الليبراليه. قم. صلي بس ولا بس الاخونج يصلون،عقيم الفكر// على فكره..* على حزب الاخوان المفلسين وعلى مؤسسهم ومرشدهم ومطاوعتهم ومشايخهم واحيائهم وامواتهم ومن شايعهم ووالاهم وأنت منهم!!

  • 71
    لوفنج لبرال

    68كاره الليبراليه كرهة ولوغك بسم الله عليناوعلى والدينااللهم ارحمنابرحمتك ياارحم الراحمين

  • 70

    68 – كاره الليبراليه. قم. صلي بس ولا بس الاخونج يصلون،عقيم الفكر// الأخونج حتى لو صلوا ولو قاموا (تظلون) خووووووارج.. انتبه لدفاعك عنهم تراهم كفار ملاعين!!

  • 69
    MAB

    أول شي المثل يقول ياغريب كون اديب أنا اعرف ان الشعب الكويتي وبالذات النساء يحبون النظام الا منا قل اكيد ولدك يلعب بالسكه ويضايق الناس وتاركينه خطا كبير وانتي تقولين تثقين بالعداله الكويتيه ليش تبكين

  • 68
    كاره الليبرالية

    يا الرخاااال ل*على الاخونج والليبراليه وانت منهم .. ما قلت لكم مفلسين ماعندهم سالفه .. كل من عارضهم في الدين ولدياثه صار اخونجي.. كلهم اوسخ من بعض .. قم. صلي بس ولا بس الاخونج يصلون،عقيم الفكر

  • 67

    54 – صار لك لسان يا اسم اللحين ،، وينك انت وطقتك بني// عندي لسان وما هو أطول من اللسان.. أنتبه لنفسك وخلك مع الخونج الاثنين اللي قبلك!!

  • 66
    أبو شنب

    عارفه انك متأكده بعد انك حتأخذني حقك من العداله الكويتيه ليش جالسه تتبكبكي في القنوات المرئية؟!وكمان ايش قصدك بأنك عايزاه المصريين يوقفوا معاكي؟!هذي الجمله تحسب عليك لانك تالبي الرأي العام المصري ضدهم

  • 65

    56 – مابقي الا اسم وانتم بكرامه يهايط. زعلان يا اسم على ربعك المصريين .. على ت بن انت وهم خلك طبيعي يابو طعميه تراك في السعودية لا تهايط// وانت مثل خويك الخونجي اللي بعدك!!

  • 64
    كاره الدراويش ومحب الليبراليه

    هذي المصريه المظلوم ياجب ان تاخذ حقهاكماتنص عليه القوانين الدوليه ومافيش نفرزه في حق المراءه التي اتحترمة الحقوق وبدون اي مشاكل مع من تسببن في مشاكل معها واذاهاوالضرب معهاوسوف تاخذ حقهافي الكامل

  • 63

    59 – كاره الليبراليه.ا لنقاش مع الليبرالي نقصان في العقل// والنقاش مع الخونجي نقصان في الدين.. يالخو نجي!!

  • 62
    محمد

    والله مدري لاكن واضح انو عندها مشاكل نفسيه

  • 61
    الحربي ...

    مافيه نار من دون دخان .
    والله مانراه من المصريين هو الأستفزاز في بعض المواقف والصراخ .
    رجاء لاتحكموا من طرف واحد …

  • 60
    اسمرعبر 💙 الملكــــي

    الوحيدة اللي مانسمع انها تسوي مشاكل هي المغربية المؤدبة المحترمة الوقورة

  • 59
    كاره الليبراليه

    يا جماعة الخير لا تنزولون لمستوى اسم والرخله وهيما وكل هالدخلاء بهايم حاقده على الوطن وكلهم ما يسون التاليات من 🐑🐑 النقاش مع الليبرالي نقصان في العقل,ما تاخذ منهم غير قلة دين و قلة ادب .. تأدبو

  • 58
    غير معروف

    يبي له دعس هذا الاسم

  • 57
    ✍🏻

    من طلع من داره قل مقداره

  • 56
    مابقي الا اسم وانتم بكرامه يهايط

    زعلان يا اسم على ربعك المصريين .. على ت بن انت وهم خلك طبيعي يابو طعميه تراك في السعودية لا تهايط

  • 55
    غير معروف

    اذا كان فعلا اعتدوا وغلطوا عليها وكلامها صحيح سوف تاخذ حقها.ولا كان فيه داعي للنشر.والان الله يعين سوف يبداء الردح والصراخ والشتم والسب من القنوات المصريه واعلامهم كعادتهم في مثل هذه الحوادث الفرديه.

  • 54
    غير معروف

    صار لك لسان يا اسم اللحين ،، وينك انت وطقتك بني ليبرال يوم العالم تهاجم السعوديه ماهذين وضع الميت ،وله وجه بعد يحذر ويتفلت.. قرب قرب 🤮 خونه معفنين،لا تنسى تشغل معرفاتك 💃🏼💃🏼💃🏼

  • 53
    أحمد أبو راشد

    أغلب المعلقين مطفين النور وما يدروا وين الله حاطهم!
    اللي يقود الدراجات هم البنات الكويتيات وهم اللي دخلوا منطقة المشاة والسيدة المصرية كانت هي وولدها في منطقة المشاة.

  • 52
    غير معروف

    مسكينه المصريه بس فيه ملاحظه المصاريه كل شي يصيحهم رجالهم وحريمهم (يحبون الصياح)😭

  • 51
    hima

    وليش البكبكه,بلادهم وهما احرار فيها,انتي اجنبيه,ابلعي لسانك واحفظي النعمه وانسحبي من سكات,لو اي خليجي في بلد عربي سوى مشكله,بياكلوه اكل.

  • 50

    44 – ت41 أنت* وأسلوبك يعكس حالة مرضية نفسية حادة. تعالج.// تعرف تقلب وجهك معها!!

  • 49
    وليد

    حتى في بلدك يضربوكم في الشوارع يعني مسويه نفسك روح شوفو بلدها مصر في الشوارع كل سباب وشتائم والفاظ سيتة تسمعوها ولا لاحد احترام وقتل وسرقة ومخدرات واعتدائات وسحل وبلطجة وهالمصرية مسوية نفسها جايةمن او

  • 48
    جابر

    وليش تاركه ولدك يلعب بالسيكل في مكان مخصص للمشاه المفروض تتعاقبين انت وزجكوتتسفرون بلدكم لعدم التزامكم بالانظمةوالقوانين

  • 47
    محمد

    الاجانب رامين اولادهم في الشوارع ولا همهم ايذاء الناس امسكو عيالكم يالاجانب وانطموا البلد موش بلدكم مو عاجبكم اذلفو بلدكم

  • 46
    سلمان

    من ثم نشبت بينها وبين سيدة كويتية مشاجرة بسبب طفلها ودراجته لتقوم السيدة الكويتية ومن معها بالاعتداء على المصرية؟؟؟؟البلدبلد الكويتين وهم اولى فيها حتى الاجانب عندنا يتمادون على السعوديين وهي بلدنا

  • 45
    جبال سدير

    المصريين مشهورون باالولولة والنياحة لااستدرار التعاطف معهم وهم شعب الله المختار الذي لايخطي هل سمعتم اورايتم في يوم من الايام ان مصريا اومصرية قال انه مخطئ

  • 44
    غير معروف

    ت41 أنت* وأسلوبك يعكس حالة مرضية نفسية حادة. تعالج.

  • 43

    وطالما انك عارفه ان حقك بيجيك والكويت مافيها ظلم ليش تصورين وتكرهين المصريين والناس في دولة وشعب الكويت!!

  • 42

    أما أنت يالتا فهه.. فلتعلمي أنك ستعاملين في دولة الكويت مثل أي مواطنه كويتيه.. لا والمصيبه انك عارفه بتاخذين حقك.. لكن ماتعرفين انك هيجت الرأي العام في مصر العظمى ضد شعب الكويت الأصيل حسبك الله وكفى!!

  • 41

    محد يفتح فمه على (الشعب المصري او الشعب الكويتي) كلهم اشقاء وأخوان وحلفاء.. وكل مذنب بياخذ جزاه وكل مظلوم بياخذ حقه.. واللي*****

  • 40
    بتال الرازي

    راعي الناقه 😄👍 صدقت فلقد وصلنا الى ادنى درجات الأنحطاط والتفسخ والتعري والجحود ونكران الجميل وقد كثرت الفتن في كل حدب وصوب وكل ذالك بسبب انقطاعنا عن عبادة الله

  • 39
    غير معروف

    حقها بتاخذه بالقانون وليس بالنشر واثارة الراي العام دخلت المواقع المصرية ورايت العجب منهم وكلامهم لايصلح نشره

  • 38
    ابو تركي

    تصديق الروايه صعب جدا!
    لا يمكن يحدث هذا الشيء من بنات الكويت واهل الكويت الطيبين واكيد السبب الحقيقي لم يتضح بعد.
    مع كل الاحترام لإخواننا المصريين ولكن اغلب الحالات المشابهة يكون فيها تمثيل ومبالغه..

  • 37
    غير معروف

    في الكويت العسكري ينضرب ولا يوجد قانون يحميه ووزارة الداخلية هيلقه

  • 36
    مسلط

    انتم شفتم فيديو الكويتي صاحب السوابق الذي ضرب المصري حتى حد الموت وكان غلطان وتم الحكم على الكويتي على اذكر ١٧سنه سجن والناس ماهي سواء الشر هنا وهناك ونأخذ كل موضوع لوحده بدون عنصريه ولا ندخل بالنوايا

  • 35
    غير معروف

    حقها بتاخذه بالقانون وليس بالنشر واثارة الراي العام دخلت المواقع المصرية ورايت العجب منهم وكلامهم لايصلح نشره

  • 34
    راعى الناقه

    للاسف العالم العربى من شرقه الى غربه ..يمارسون على بعضهم عنصريه مقيته ..مع انهم كلهم فى واقع الحال فى ذيل العالم ..علما .وثقافتا .وأخلاقا .نحن نعيش عصر الانحطاط فى كل شئ .،،،،،،؛

  • 33
    غير معروف

    طالما أن الموضوع لدى الجهات المختصة فما لك إلا مايتقرر حسب النظام والقانون.

  • 32
    مسلط

    هي انثى وتحكمها العاطفه ويمكن الأحساس بالظلم دفعها لتصوير الفيديو لكن انت من المفروض ان لا يكون لك حكم ولا ردة فعل حتى توضح الأمور وهذا مايميز الرجل وان لا ينجر خلف عواطفه مثل الحرمه

  • 31
    غير معروف

    ت3 مريض نفسي.

  • 30
    وصار مثلها ياشاطر

    يا 24 لا تسوي فاهم وانت من جنبها المقصود هنا بالحرمه في ضعفها الطبيعي وانوثتها والله خلق وفرق في القوه وفي الصفات فجعل الرجل اقوى وليس افضل ومن يحاجج انثى فقد انتقل بنفسه من مكان القوه الى الضعف

  • 29
    رقيب مظلي ضفادع بشريه

    الملاحظ في الفترة الأخيرة بأن الكويتين صابين جم غضبهم على المصريين ماأدري ليه وش السبب. عموما لتذكير القوات المسلحة المصرية شاركت
    شاركت في تحرير الكويت والقوة ألي شاركت من أفضل القوات الخاصة المصرية

  • 28

    20 – مسلط. خير طاير على المصريه وتوجه لها التهم والأفتراء// التحقيق بياخذ حقها وهي تصور وتتحدث عن ماتعرضت له فديو لتحدث وقيعه بين (دولتين وشعبين عظيمين) وش المطلوب ترقص لها ولا تغني لها؟؟

  • 27
    غير معروف

    19 سلمك الله الصاد بدعة ، إذا ذكر النبي محمد يقال بعده صلى الله عليه وسلم

  • 26

    15 – سعود 🙄.تعليق أسم ….باين عليك كويتي وحاقد على شعب مصر الطيب…قل خيرا او اصمت سكرو حلقك بحبه جح مخيسه…هههههه// نعم انا كويتي مصري سعودي وكل العرب والمسلمين وش عندك يالبغيض؟؟

  • 25
    غير معروف

    ياكرهي للمسترجلات اللي مافيهم ذرة أنوثة ولباقة وحشمة متوحشات وين محارمهم واهاليهم عنهم هايتات في الشوارع يضاربون الناس

  • 24
    الاسلام اكرم المرأة وحفظ لها كرامتها

    ت20 ولا تتشطر على حرمه ياحرمه!!!!! ياحرمه!!!! ليش هالنظرة الدونية للمرأة ؟ ليش اذا احد تهاوش مع احد يقوله ياحرمه؟ وكأن المرأة مخلوق معيب ومخجل ؟ ياليت ترتقون في تفكيركم وفي نظرتكم اتجاه الانثى

  • 23
    غير معروف

    امحق زوج، ماسكها المجرمات يدبغون فيها ، طلقيه ها الرخمه واسجنيه مع المتوحشات غير المتربيات

  • 22
    كريم حسن

    صدقناها والا ما صدقناها مابنغير شيء بالموضوع والتحقيق ماخذ مجراه ونثق بالكويت واهلها لأخذ حقها ان كانت مظلومه وكل شيء في وقته حلو

  • 21
    الذهبي

    الكذاب خهخهخهخهخهخهخهخهخهخهه🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 20
    مسلط

    يا اسم انتبه لنفسك خير طاير على المصريه وتوجه لها التهم والأفتراء وانت بعيد عن الواقعه ولا شفت حاجه انثبر وشوف لك رجال مثلك يدعسك ولا تتشطر على حرمه ياحرمه

  • 19
    نواف

    حديث عن محمد(ص) : (إذا جاءك الرجل وقد فقئت عينه فلا تحكم حتى ترى الآخر فلعله فقئت عيناه)

  • 18
    رايق

    لاتصدقونها لين تسمعون الطرف الثاني

  • 17
    دندش

    وشفيهم الكويتيين يدبغون في المصاريه ؟؟ لو المصريه ساعه جوها الكويتيات قالت يا صدام كان ***

  • 16
    لوفنج لبرال

    اهي مصوره في الفديو لكي تاخذ حقه في الكامل غير منقوص من المنفلتات التي تجبرتة عليهم الشكلاطه والفسق والتعدي على حقوق النساء المسالمات التي لايريدن الشروالنزعات وانما الظلم والظلامات طغة على الاعراف

  • 15
    سعود 🙄

    تعليق أسم ….باين عليك كويتي وحاقد على شعب مصر الطيب…قل خيرا او اصمت سكرو حلقك بحبه جح مخيسه…هههههه

  • 14

    7 – فاقد*** الف سلامة عليك يا بنت مصر// هل انت كفو لتقيم شعب بأكمله مثل شعب الكويت العظيم.. ليتك تقلب وجهك انت وولد امه وكل من يسئ الى (شعبين عظيمين كمصر والكويت)!!

  • 13
    🤔

    8 – لوفنج لبرال 🤔 مافهمت من تعليقك ولا كلمة مادري انت عربي ولا اسيوي ولا أفريقي 🤔 روح تعلم الإملاء بعدين تعال أبدي رأيك

  • 12
    ابو امتنان

    ترضين وأنا متاكد العدالة سوف تسود وأنتي في ديرة ابو ناصر ولن يرضى بذلك والشعب الكويتي محب للشعب المصري وأنا متاكد سوف تأخذين حقك بالوفاء والكمال

  • 11

    5 – ولد امه😊😊😊😊. الكويته وش جاهم على بلد الفول والطعميه 😂😂// اقلب وجهك انت وياها يالطعميه.. هذا الناقص صغير مثلك يتكلم على ارض الكنانه ياولد امه👶!!

  • 10
    ابو امتنان

    **** وذلك تفادي عدم الاصطياد في الماء العكر من بعض المرتزقة وتوسيع هوة الفرقة وأنا ضد هذا الفعل المجرم تفتح قضيه ويجلب هؤلاء النسوه ويؤخذ حقك حتى ترضين والف سلامه

  • 9

    دام عارفه ان حقك بيجيكي والبلد منصفه وبتاخذ حقك كامل ليش التشهير وليش مصوره يالكذابه وماهو غرضك؟؟ لقد اسأت (لشعب مصر العظيم) ولكنك بهذا الفديو الآثم لاتمثلين نساء مصر.. مره ثانيه اقلب وجهك!!

  • 8
    لوفنج لبرال

    اوالله متبئهزله ومصاحش زي كداءومطعين الهيري ليه هوماينفعش وهيه بتعيط

  • 7
    فاقد

    ***الف سلامة عليك يا بنت مصر
    انشاء الله الله ياخذ حقك

  • 6
    سعود

    والله المصريات مسكينات…

  • 5
    ولد امه😊😊😊😊

    الكويته وش جاهم على بلد الفول والطعميه 😂😂

  • 4
    اخو صيته

    لاتعليق

  • 3

    اقلب وجهك يالكذابه.. فيه شرطه وفيه حكومه وفيه جهات مسئوله.. اما محاولة (تأليب الرأي العام) والإيقاع بين دولتين وشعبين أشقاء!!

  • 2
    ابو يوسف

    سلامات وماتشوفي شر لكن من باب الإنصاف سمعنا من طرف واحد فقط وماكان له داعي نشر المقطع والقضية منظورة ودمتم سالمين

  • 1
    أحمد الجهني

    بس لاازم نسمع الطرف الآخر وبعدين نحكم